أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | وفاة بيليه بعد صراع مع المرض خناقة عمرو أديب مع ساويرس تتصدر الترند .. لماذا شبهت وفاء مكي نفسها بالأنبياء؟ .. حسين الجسمى يعلق على تهنئة الرئيس السيسى له بعقد قرانه

29 ديسمبر 2022 الساعة 9:54 صباحا
ترند مصر اليوم | وفاة بيليه بعد صراع مع المرض  خناقة عمرو أديب مع ساويرس تتصد


 ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
عااااجل وفاة بيليه بعد صراع مع المرض
توفي منذ قليل الأسطورة البرازيلية بيليه عن عمر ناهز 82 عاما بعد صراع طويل مع مرض السرطان.
وكان يعاني بيليه من الإصابة بمرض السرطان منذ سنوات، حيث يتلقى العلاج منذ فترة طويلة، بجانب بعض المشاكل في القلب والكلى.
تدهورت حالة أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه، خلال الأيام الماضية، وظل في المستشفى لأيام طويلة من أجل علاجه.
وبدأ بيليه مسيرته الكروية مبكرًا مع نادي سانتوس، وهو يبلغ من العمر 15 عامًا، ولعب مع منتخب البرازيل لكرة القدم وهو بعمر السادسة عشرة، وفاز بـ 3 بطولات كأس العالم مع منتخب بلاده السيلساو خلال أعوام 1958 و1962 و1970، وهو اللاعب الوحيد الذي حقق هذا الإنجاز.
وقاد بيليه فريقه نادي سانتوس البرازيلي إلى لقب كأس ليبرتادوريس في عامي 1962 و1963، وأعلن اعتزاله كرة القدم في عام 1977، وعين بعدها سفيرًا لكرة القدم في جميع أنحاء العالم.
 
لماذا شبهت وفاء مكي نفسها بالأنبياء؟
كنت بقف على رجلي 19 ساعة، وأعطيت الفن من عمري وصحتي، ودلوقتي معنديش حد يصرف عليا، بهذه الكلمات الحزينة، أطلقت الفنانة وفاء مكي، تصريحات مثيرة، بعد اختفائها عن الأضواء لمدة كبيرة، وذلك بعد معاناتها من ضيق ذات اليد وفشلها في سد جوع ابنها الوحيد، بالإضافة إلى معاناة والدتها من مرض السرطان.

لم تمر تصريحات وفاء مكي مرور الكرم، وخرجت بتصريحات مثيرة، مؤكدة أنه غير مقبول لعدم ترشحها لأى عمل فني وهو ما جعلها لا تستطيع الإنفاق، بعدما قدمت فى السينما والتليفزيون ما يقرب من 86 عملا مختلفا، مشيرة إلى أنه تقوم يوميا بلم مبلغ 5 جنيهات من أجل جلب الطعام وهو بلغ زهيد جدا لا يكفى لأى شىء.

تصريحات وفاء مكي، جعلتها في مرمى "التريند" على محركات "جوجل" مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما اشتكت من عدم عرض أعمال فنية علي منذ فترة، مؤكدة أنها ممثلة ولا تجيد أو تملك أي مهنة أخرى، وحيت خرجت وطلبت بتوفير فرصة عمل، وجدت مقولة أن السوق عرض وطلب وهذا يتنافى مع فكرة الوجوه الجديدة التى تتواجد فى الأعمال التى تعرض بشكل مستمر.
 
رد صادم من وفاء مكي

وفاء مكي كشفت: "محدش يقدر يلغي تاريخي من القاموس ولا أعمالي الفنية التى قدمتها، وما عرض عليّ هو مشهد واحد فقط فى عمل فني، ولا أستطيع أن أقبل بذلك"، قائلة: "مخرجتش أتكلمت الا بعد ما طفع بيا الكيل، وطرقت كل الأبواب عدة مرات، فقد ذهبت إلى النقابة، وعرضت عليهم أزمتي كاملة، بل أنني حصلت على سلفتين ماديتين لأواجه التزماتي، فأنا من أقوم بالانفاق على نجلي بعد وفاة والده، أرجعوا إلى أعمالى الفنية التى عرضت علي مدار سنوات، وقد ذهبت إلى النقابة لأنها المسؤولة أمامي و"محدش سال فيا"، رغم أنهم على علم بظروفي المالية الصعبة.

سر سجن وفاء مكي 10 سنوات

تصدر الفنانة وفاء مكي، التريند على السوشيال ميديا، أعاد للأذهان، قصة اعتدائها على خادمتها الخاصة، بعد سنوات طويلة من الاختفاء، وتحدثت بعدها عن القضية التي كانت سببًا في حبسها، منذ أواخر التسعينيات، لتعاود تصدر المشهد من جديد.

وفاء مكي عرفها الجمهور بدور "مُهجة" في مسلسل "ذئاب الجبل"، وكسبت شهرة واسعة، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، بعد حبسها لمدة 10 سنوات، بعد تعذيبها الخادمة الخاصة بها بطريقة وحشية، وعلقت وقتها على أزمة حبسها قائلا: الانبياء دخلوا السجن واتحبسوا».
قضية تعذيب وراء حبس وفاء مكي

القصة بدأت عام 1998، حين عملت فتاتان تدعيان مروة وهنادي، كخادمتين لدى الفنانة وفاء مكي، وبعد مرور 3 سنوات، عادت مروة إحدى الخادمتين إلى قريتها في المنوفية وعلى جسدها آثار تعذيب شديدة وحالتها الصحية متدهورة، وقالت وقتها الخادمة لأهلها إنها تعرضت للتعذيب والكي بالنار في كامل جسدها هي والخادمة الأخرى هنادي من الفنانة وفاء مكي.

أسرة الفتاة المعتدى عليها، حررت محضر ضد وفاء مكي، وقامت النيابة بعرض الفتاتين على الطب الشرعي وثبت تعرضهما لتعذيب وحشي لمدة 21 يوما بمنزل الفنانة.
لماذا اعتدت وفاء مكي على خادمتها؟

مروة التي تعرضت للتعذيب، كشفت أنها تعرضت للضرب والكي بالنار، بعدما قامت بإخبار زوج وفاء مكي بأمر ما، وهو ما تسبب في كل ذلك، حيث تشاجر مع زوجته، وبمجرد تفاقم الأمر تدخلت والدة وفاء مكي وقامت بتقييد الخادمة مروة وقامت وفاء مكي باستخدام سكين ساخن وعذبتها بالكي في جسدها، وأجبرت وفاء مكي الخادمتين على تسجيل اعتراف بسرقة مشغولات ذهبية وخاتم ألماس.

وفاء مكي لم تنتهي عند هذا الأمر، بل حبست الخادمة لمدة شهر حتى تدهورت حالتها الصحية، ما دفعها بمساعدة أقاربها، بإلقائها فجرًا أمام مزلقان قريتها أبنهس بقويسنا.

الخوف سيطر على وفاء مكي وأسرتها، ما اصطرهم للهروب لمدة أسبوعين، ولكن في النهاية تم القبض عليها وتم تقديمها لمحاكمة عاجلة، وفي ديسمبر 2001، قضت محكمة جنايات شبين الكوم بمحافظة المنوفية، بمعاقبة الفنانة وفاء مكي، بالسجن 10 أعوام مع الشغل والنفاذ والسجن سنة لكل من والدتها ليلى الفار والفنان أحمد البرعي وابن خالتها سيد الفار وطليقها أيمن الغزالي، وإلزامهم جميعًا بالتعويض المدني للمجني عليهما الخادمتين مروة وهنادي فكري عبد المجيد.
 
 
 حسين الجسمى يعلق على تهنئة الرئيس السيسى له بعقد قرانه
 شارك الفنان حسين الجسمى فيديو من مشاركته فى احتفالية "قادرون باختلاف" النسخة الرابعة التى أقيمت مؤخرا فى مركز المنارة للمؤتمرات، ومباركة الرئيس عبد الفتاح السيسى له بمناسبة زفافه، وعلق على الفيديو قائلًا: "الحمد لله ودى أغلى مباركة، شكراً حبيبتى مصر، شكراً فخامة الرئيس".

وقدم "الجسمى" خلال احتفالية قادرون باختلاف أغنية بمشاركة اثنين من ذوي الهمم، ووجه الرئيس الشكر إلى الجسمي بعد انتهائه من الغناء، ومازحه قائلًا: "يا جسمي أنا عارف إنهم خدوك من إجازة فرحك، ألف مبروك وإحنا سعداء بوجودك معانا، ودايما بمشاركتك، لأن الإمارات غالية علينا، ألف مبروك".

وحرص عدد من النجوم على المشاركة في فقرات الاحتفالية منهم الفنان عمرو يوسف، كندة علوش، كريم فهمي، أحمد أمين، أحمد سعد، هاجر أحمد، محمود حميدة، عمرو وهبة، وغيرهم من الفنانين.

وكان الفنان حسين الجسمي احتفل بعقد قرانه الأيام الماضية في حفل عائلي حسب ما نشر مدير أعماله، وكتب "الجسمي" في تدوينه له عقب عقد القران عبر حسابه على "تويتر": "أكرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة، وانتشت أجواؤنا عطر السرور ولله الحمد، بتوفيق رب العالمين عقدت قراني اليوم بشهادة وحضور ومباركة المعازيب والأهل والأحبة".

ويحيى النجم الإماراتى حسين الجسمى حفلاً غنائيًا، في الشارقة، ليلة رأس السنة، ومن المقرر أن يقدم حسين توليفة كبيرة من أغانيه الشهيرة، التى حقق من خلالها نجاحًا كبيرًا في مشواره.

وطرح حسين الجسمى مؤخرًا، أغنية جديدة بعنوان "ليه" على موقع "يوتيوب"، وهى من كلمات مصطفى مرسي، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، مكس وماستر هاني محروس.


 
خناقة عمرو أديب مع ساويرس تتصدر الترند
هاني عصام
يتصدر الإعلاميان عمرو أديب وأحمد موسى تريند فيس بوك الآن، بعد مرور أقل ساعتين فقط من تعليقهما على إحدى التغريدات المصغرة، التي نشرها رجل الأعمال نجيب ساويرس عبر صفحته الشخصية على تطبيق تويتر، والتي كانت تحمل سخرية كبيرة لبعض الإعلاميين المصريين.

ونشر نجيب ساويرس صورة في وقت متأخر من ليلة أمس الأربعاء لبعض الإعلاميين وهم يحملون طبل في أيديهم ويعلق: فيه واحد ناقص، لتنهال التعليقات على الصورة، من متابعيه على تويتر، والتي يحمل بعضها سخرية من الصورة، والتأييد له، والبعض الآخر كانت ضد تويته ساويرس، التي نشرها.

وفي الصباح الباكر من يوم الخميس، علق الإعلامي عمرو أديب على التويتة الذي ظهرت بها صورته قائلًا: إحنا مكسبناش من التطبيل قد مانت كسبت من تطبيلك يانجيب، جايز تطبيلنا كان له أصوات وإنما تطبيلك كان له أبراج ودولارات وياخسارة وعجبي.

بينما نشر أحمد موسى على صفحته الشخصية على فيسبوك: عيب عليك يا نجيب، نحن ندافع عن وطن وشعب، لن ننسى دورك وقناتك في 2011 التي استخدمتها لضرب القوات المسلحة والشرطة والقضاء، رغم أنك أكثر من كون الثروات في عهد الرئيس الراحل مبارك، هذا هو نجيب مصلحته أولا..عيب عليك يا نجيب..ما خفي أعظم؟

وانتشرت تويته نجيب ساويرس كالبرق على مواقع التواصل المختلفة، حيث شاهدها أكثر من 2 مليون على تويتر، وتتصدر الآن فيسبوك.

اخبار الزمالك

كيف احتفل محمد هنيدي وهنادي مهنا بفوز الزمالك على الأهلي

كيف احتفل محمد هنيدي وهنادي مهنا بفوز الزمالك على الأهلي

كيف احتفل محمد هنيدي وهنادي مهنا بفوز الزمالك على الأهلي سارة عبد الباقي جاءت ليلة الأمس سعيدة على الزمالك وجماهيره، بعد الفوز على الغريم التقليدي الأهلي بنتيجة 1/2، والأخذ بالثأر من خسارة نهائي كأس مصر، الذي أقيم في العاصمة السعودية

أرقام مضحكة .. موديست يثير السخرية في القمة .. ناصر ماهر يعود للتألق في لقاء

أرقام مضحكة .. موديست يثير السخرية في القمة .. ناصر ماهر يعود للتألق في لقاء القمة

مهاب ممدوح لم ينجح أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الظهور بشكل مميز خلال مواجهة فريقه أمام الزمالك أمس بمنافسات مؤجلات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز هذا الموسم. وشهدت المباراة فوز الزمالك على الأهلي بهدفين مقابل هدف سجلهما سيف

محمد صبحي يكشف عن بطلة مسرحيته الجديدة "فارس يكشف المستور"

محمد صبحي يكشف عن بطلة مسرحيته الجديدة "فارس يكشف المستور"

 تشارك الفنانة ميرنا وليد، الفنان الكبير محمد صبحي بطولة مسرحيته الجديدة، التي اختار لها اسم "فارس يكشف المستور" والتي بدأ بروفاتها في مدينة سنبل خلال شهر رمضان ويستأنف البروفات خلال الفترة المقبلة بشكل مكثف من أجل عرضها نهاية شهر مايو، وأعلن الفنان محمد صبحي عبر صفحته

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان فى دوري أبطال أوروبا، فضلا عن مواجهة العين ضد الهلال فى دوري أبطال آسيا.    مواعيد مباريات دوري أبطال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أيمن يونس يزف بشرة خير لجماهير الزمالك قبل لقاء القمة .نصيحة رصا عبد العال لجوميز . . يكن يراهن على هذا الثنائي الزمالكاوي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: لاعب جديد من الزمالك يغيب عن القمة .. مفاجآت جوميز في التشكيل .. أول لاعب يحجز مقعده في مباراة الأهلي
كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر يتلقى صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة الزمالك .. فرمان عاجل من جوميز .. تحذير خطير للزمالك قبل القمة
المزيد