أخر الاخبار

 

شاهد ..الزمالك اول الدوري هزم الإسماعيلي بجدارة واستحق الصدارة

29 ديسمبر 2022 الساعة 9:08 مساء
شاهد ..الزمالك اول الدوري هزم الإسماعيلي بجدارة واستحق الصدارة


 
الزمالك أول الدوري هزم الإسماعيلي بجدارة وأستحق الصدارة
مهاب ممدوح وأعداد أحمد عادل الشريف 
استعاد فريق  الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز هام ومستحق على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة العاشرة من منافسات البطولة ليستغل الزمالك تعثر الأهلي امس ضد سيراميكا ويرفع رصيده إلى النقطة 24 في صدارة جدول الترتيب.
وصحح فيريرا أخطائه السابقة في تشكيل اليوم بالدفع بسيف الجزيري أساسيا وكذلك دونجا أساسيا والذي قدم مستوى رائع أثبت من خلاله احقيته بالتواجد أساسيا. 
وقدم الزمالك مستوى رائع في الهجوم حيث اعتمد على الجبهتين خاصة جبهة فتوح القاتلة مع زيزو فضلا عن تسجيل عمرو السيسي لأول أهدافه مع الزمالك. 
الزمالك قدم عرض شيق وقلب تأخره بهدف  نظيف ذاتي  سجله أحمد فتوح فى الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء إلى تقدم بثلاث أهداف سجلهم يوسف أسامة نبيه وأحمد سيد زيزو من ضربة جزاء وعمرو السيسي  فى الدقائق 8 و31 والثانية من الوقت بدل الضائع .
بدأ الشوط ساخنا منذ البداية وسجل فتوح هدفا في مرماه ولكن سرعان ما عاد الزمالك عن طريق يوسف أسامة نبيه الذي سدد كرة على الطائر من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية رائعة من زيزو.

وحاول الإسماعيلي الاعتماد على ياو أنور من الجهة اليسرى لكن فتوح كان أفضل مع مرور الدقائق.
وسجل زيزو الهدف الثاني من ركلة جزاء حصل عليها إمام عاشور بعد تسديدة اصطدمت في يد لاعب الإسماعيلي لينجح زيزو في تسجيل التقدم للزمالك في الدقيقة 32 من عمر المباراة.
وبعد 13 تمريرة بين أقدام لاعبي الزمالك وبطريقة رائعة سجل الزمالك عن طريق عمرو السيسي في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول لينتهي الشوط بثلاثة أهداف مقابل هدف.
ومع بداية الشوط الثاني كاد الزمالك أن يسجل عن طريق مصطفى الزناري بعد كرة عرضية وصلت له داخل منطقة الجزاء لكن تسديدة الزناري كانت أعلى العارضة.
وكاد ياو أنور أن يسجل لصالح الإسماعيلي بتسديدة قوية على الطائر ولكن تمر الكرة بجوار القائم ثم رد إمام عاشور بفرصة محققة للزمالك في الدقيقة 59 من عمر اللقاء بعدما استلم كرة من سيف الجزيري ثم سدد بقوة ولكن تمر الكرة بجوار القائم.
وحاول الزمالك الاعتماد على سامسون في الأمام بعد دخوله وكذلك محمود عبد الرازق شيكابالا واوباما وروقا في الوسط مع استثمار الوقت بالتمريرات المتقنة لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف.

اخبار الزمالك

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد