أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | 7 أيام حداد فى البرازيل ونجوم العالم تنعي وفاة بيليه.. طليقة سعد الصغير تثير الجدل بفيديو جريء .. عدد الهواتف المحمولة المسموح الدخول بها إلى مصر .. نانسي عجرم ترد على رفضها الغناء مع نوال الزغبي .. اعتزال وفاء سالم

30 ديسمبر 2022 الساعة 9:39 صباحا
ترند مصر اليوم | 7 أيام حداد فى البرازيل ونجوم العالم تنعي وفاة بيليه.. طليقة


 ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.

الاتحاد البرازيلي يعلن الحداد 7 أيام على وفاة بيليه
أحمد عادل الشريف
 
أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، حالة الحداد بعد وفاة الأسطورة بيليه اليوم الخميس، بسبب صراع مع المرض.
وتوفى الأسطورة البرازيلي بيليه عن عمر يناهز 82 عامًا بعد صراع طويل مع المرض.
وتدهورت الحالة الصحية للأسطورة البرازيلي بيليه على مدار الشهر الماضي، مما أدى لنقله إلى المستشفى ودخوله العناية المركزة.
ونُقل الأسطورة البرازيلي بيليه إلى المستشفى مع بداية شهر ديسمبر الجاري عقب أزمة صحية كبيرة لحقت به أثناء وجوده في منزله.
وكان يعاني البرازيلي بيليه من تورم كامل في جسده بسبب مرض السرطان الذي يعاني منه.

نجوم العالم تنعي وفاة بيليه 



أقدم نجوم كرة القدم الحاليين، بنعي وفاة الأسطورة البرازيلية بيليه، الذي فارق الحياة  الخميس، بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 82 عاماً.

وكتب كريستيانو رونالدو:" تعازي الحارة للبرازيل بأسرها ولأسرة بيليه، كلمة وداعا للملك الأبدي بيليه لن تكون كافية أبداً للتعبير عن الألم الذي أصاب كرة القدم ".

وأضاف:" كانت المودة التي أظهرها لي دائمًا متبادلة، بيليه لن ينسى أبدًا وستعيش ذكراه إلى الأبد فينا".

ومن جانبه كتب كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان:" لقد تركنا ملك كرة القدم لكن إرثه لن يُنسى أبداً".

وكتب نيمار جونيور:" قبل بيليه كان الرقم "10" مجرد رقم، أود أن أقول أنه قبل بيليه، كانت كرة القدم مجرد رياضة وبيليه حول كرة القدم إلى فن و ترفيه، بيليه رحل لكن سحره سيبقى".

في حين كتب ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان والمنتخب الأرجنتيني:" ارقد بسلام، بيليه ".

وكتب نجم مانشستر سيتي إيرلينج هالاند:" كل ما تشاهده ويفعله أي لاعب في كرة القدم، فعله بيليه أولاً". 
 
قامت الأندية الأوروبية بتوديع أسطورة كرة القدم البرازيلية، بيليه، بعد أن فارق الحياة، مساء الخميس، عن عمر يناهز 82 عاماً، بعد صراع مع المرض.

وكتب نادي ريال مدريد:" يعرب نادي ريال مدريد ورئيسه ومجلس إدارته عن حزنهم الشديد لوفاة أسطورة كرة القدم العالمية بيليه أحد أفضل اللاعبين على مر العصور ستبقى أسطورة بيليه إلى الأبد في ذاكرة عشاق هذه الرياضة. إن إرثه يجعله أحد أعظم أساطير الكرة".

وكتب نادي برشلونة:" ببالغ الحزن والأسى، تلقينا نبأ وفاة أسطورة كرة القدم بيليه. يتقدم نادي #برشلونة بخالص العزاء والمواساة لأقاربه وذويه وعائلة كرة القدم والرياضة العالمية قاطبة. فلترقد روحك بسلام!".

بينما كتب نادي بايرن ميونيخ:" ينضم نادي بايرن ميونخ إلى عالم كرة القدم في تقديم خالص التعازي على وفاة أحد أعظم اللاعبين على الإطلاق، بيليه، الذي وافته المنية عن عمر يناهز 82 عامًا. لن ننساك أبداً".

وكتب بوروسيا دورتموند:" حزن بوروسيا دورتموند على خسارة إدسون أرانتيس دو ناسيمنتو ، المعروف باسم "بيليه" ، الذي سيظل دائمًا في الذاكرة كواحد من أعظم لاعبي كرة القدم في كل العصور. أفكارنا مع عائلته وجميع أقاربه".

وكتب نادي مانشستر سيتي:" الجميع في نادي مانشستر سيتي يشعرون بالحزن بعد وفاة الأسطورة البرازيلية بيليه، واحد من أعظم من لمسوا كرة القدم في التاريخ وقدم الكثير للعبة. ارقد في سلام".

وكتب نادي ليفربول:" أسطورة، أيقونة وأحد عظماء اللعبة، ستبقى في الأذهان دائمًا. ارقد في سلام يا بيليه ".

وكتب نادي باريس سان جيرمان:"ملك للأبد. باريس سان جيرمان يعرب عن تعازيه للأصدقاء والعائلة والشعب البرازيلي كافة في هذه اللحظة المحزنة. شكراً على كل شيء".

وكتب نادي مانشستر يونايتد:" ارقد في سلام يا أسطورة، شكرًا لك على اللحظات السعيدة والمتعة التي قدمتها لمشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم".

وكتب نادي آرسنال:" إننا نشعر بالحزن حقًا لسماع نبأ وفاة بيليه. كنادي ، كان لنا شرف استضافة بيليه عام 1981 في هايبري. ذكرى سنعتز بها دائما. أفكارنا ، جنبًا إلى جنب مع مجتمع كرة القدم بأكمله ، مع أحباء بيليه اليوم".

وكتب نادي إي سي ميلان:" نشعر بحزن عميق لسماع خبر وفاة أسطورة كرة القدم بيليه. خالص تعازينا لأصدقائه وعائلته. وداعًا يا ملك ".

ونادي إنتر كتب أيضاً:" يتقدم إنتر بخالص التعازي للجميع في وفاة العظيم إدسون أرانتيس دو ناسيمنتو "بيليه" ".
وأصدر الاتحاد البرازيلي بيانًا رسميًا يؤكد خلاله إعلان حالة الحداد في كل المنافسات التي يشرف عليها الاتحاد لمدة 7 أيام.
وقال الاتحاد البرازيلي في بيانه الرسمي: "وفاة بيليه هي أكثر الأخبار حزنا منذ تأسيس الاتحاد قبل 108 عامًا، ونعلن الحداد رسميًا لمدة سبعة أيام".
وفاز بيليه مع منتخب البرازيل بكأس العالم 3 مرات، أعوام 1958 و1962 و1970، وهو ما لم يستطع أحد معادلته حتى الآن.
وعلى المستوى الدولي، شارك بيليه مع البرازيل في 92 مباراة دولية بمختلف المسابقات، ونجح في تسجيل 77 هدفاً، وساهم في صناعة 32 تمريرة حاسمة.
 
نانسي عجرم ترد على رفضها الغناء مع نوال الزغبي
ردت المطربة اللبنانية نانسي عجرم على ما تردد موخرًا حول رفضها الغناء مع المطربة نوال الزغبي، حيث تجتمع كلتاهما رفقة باقة من مطربي الوطن العربي لإحياء حفل في الرياض ضمن احتفاليات رأس السنة تحت عنوان ليلة تريو العربية.

نشرت إحدى معجبات الفنانة نانسي عجرم تغريدة على تويتر تقول فيها: رفضت ملكة البوب العربي نانسي عجرم الغناء مع مغنية المطاعم نوال الزغبي، بعد طلب نوال عدة مرات غناء ديو مع نانسي.

وكشفت نانسي موقفها في هذا الأمر وذلك من خلال تغريدة عبر حسابها الشخصي على تويتر ردًا على هذه الفتاة قائلًا: هذ الكلام غلط ومرفوض ولا يشبه الناس اللي بيحبوني، بتمنى ما إنجبر ردّ مرة جديدة على حكي من هالنوع. كل الفنانين مشاركين "سوا" بهالليلة وسوا رح نقدم أحلى حفلة بعيدًا عن كل الحكي اللي طلع أو معقول يطلع.
 
تعرف على عدد الهواتف المحمولة التي يسمح للمواطن الدخول بها إلى مصر
 
سارة عبد الباقي
كشف رئيس مصلحة الجمارك الشحات الغتوري، عدد الهواتف المحمولة التي يسمح للمواطن الدخول بها إلى مصر.

وقال الغتوري خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي": "يُسمح للمواطن الدخول حتى بـ 3 تليفونات للاستخدام الشخصي، دون دفع جمارك طالما أنه يستخدمها".

وتابع: "تم اكتشاف 26 ألف حالة لمستوردين قاموا بالتلاعب في قيمة فواتير الواردات بفواتير وهمية، الجمارك حققت الهدف المنشود وهو 100 مليار جنيه رسوماً جمركية خلال العام الحالي".

وأضاف الشحات الغتوري، أن قانون البنك المركزي حدّد لكل شخص يسافر خارج البلاد حمل 10 آلاف دولار أو 5 آلاف جنيه مصري، كما يُسمح لأي مسافر يأتي إلى مصر بحمل 10 آلاف دولار أيضًا.

وأوضح أنه تم رصد 25 ألف حالة تهرب جمركي خلال شهر تقريبا، وستكون هناك إجراءات رادعة ضد أي مستورد يتلاعب بقيمة فواتير الواردات، مشيرًا إلى أنه تم القبض على أحد الأشخاص يقوم بإخفاء مشغولات ذهبية داخل "كبة"، لافتاً إلى أنه لدينا أجهزة حديثة تكشف وجود أشياء يتم إخفاؤها داخل حقائب المسافرين.

وفي وقت سابق، كشف محمد إبراهيم المتحدث باسم مصلحة الجمارك، آخر تطورات التيسيرات الجديدة لاستيراد سيارات المصريين بالخارج، التي وافق عليها مجلس الوزراء مؤخرًا، ودخلت حيز التنفيذ، قائلًا إنه أصبح هناك تيسيرات في عملية الإيداع التي كانت أساسية قبل عملية الشراء بـ 3 أشهر؛ وهو أمر تم إلغاؤه تمامًا.

وأضاف المتحدث باسم مصلحة الجمارك، أنه تم إلغاء شرط التصديق على الحساب البنكي، وتم الاكتفاء بتقديم كشف حساب بنكي عن 6 أشهر قبل عملية التحويل فقط؛ للتأكد من أن صاحب السيارة له حساب مصرفي قبل استيراده السيارة، لافتًا إلى أن صدور قانون استيراد سيارات المصريين بالخارج سهل وبسيط؛ وعند مواجهة المشترين أي مشكلات فإن الحكومة مستعدة لحلها.
 
طليقة سعد الصغير تثير الجدل بفيديو جريء
هاجم الجمهور طليقة سعد الصغير بسبب نشرها فيديو جرئ لها وهو فيديو يتوسل به سعد الصغير أن تعود له، وكان رد الجمهور أن الفيديو قديم متسئلين ما السبب وراء نشر ذلك الفيديو حاليًا وما المغزى منه.

رد المطرب الشعبي سعد الصغير على ذلك الفيديو من خلال فيديو بث مباشر له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلًا: "سكت كتير عليها والناس ظلمونى بسببها، ومش هتكلم بأسلوبها دى وحدة لسه خارجة من الحبس، مسمهاش برلتنى عامر اسمها هدير من قرية زفتة، حرام أنا عندى عيال والناس بتتكلم".

وكانت برلنتي نشرت فيديو من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام الذي سبق وأرسله لها زوجها سعد الصغير عبر واتساب بصفة خاصة حيث ظهر سعد الصغير في الفيديو  وهو يقوم بالصلاة، ثم وضع المصحف ليقسم بعدم خيانته لها معلقًا: "والمصحف ده والمصحف ده.. وكتاب ربنا أنا مركبتش واحدة معايا العربية دي أو دي ولا خونتك، يا رب بحق الصلاة اللي صليتها دلوقتي، وكتاب ربنا لو أنا بكدب أموت كافر".

أوضحت برلتني من خلال برنامج تفاصيل الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل عن تفاصيل الاعتداء عليها من قبل طليقها سعد الصغير معلقة: "أنا كنت قاعدة مع سعد الصغير في الفيلا، وفجأة حدث خلاف وتعدى عليا بالضرب، وشدني من شعري"

واستكملت حديثها قائلة: "كلمت أمي وأختي وأول ما جم شتم وقال ألفاظ وركبت مع والدتي العربية، وفجأة سعد الصغير جه ورانا بسرعة بعربيته وخبط فينا ومسك الطوب وحدفه على أزاز العربية بتاعتنا وأختي دماغها اتفتحت لما كسر أزاز العربية".
 
 
اعتزال وفاء سالم
 كشفت الفنانة وفاء سالم عن اتخاذها قرار الاعتزال، والابتعاد عن الساحة الفنية، مؤكدة أن ذلك يرجع إلى أسباب خاصة بها ستشرحها في وقت لاحق، وذلك من خلال فيديو نشرته عبر يوتيوب، أعربت فيه في البداية عن امتنانها الشديد لكل من سأل عليها في أزمتها الصحية الأخيرة، بعدما انتشرت صورتها على وسائل التواصل الاجتماعى.

وأضافت وفاء سالم أنها فور انتشار الصورة التى تصدرت بها التريندات بسبب التغييرات التى كانت على شكلها، جاءتها مكالمات من كاليفورنيا عرضوا عليها العلاج هناك، بجانب مكالمات عديدة أخرى لم تتوقف.

وكانت وفاء سالم أوضحت فى وقت سابق قصة صورة تغير ملامح وجهها وقالت آنذاك : "بقالى فترة مختفية عن السوشيال ميديا بعد العملية اللى بوظت وشى وطلعت اتكلمت فى مداخلة هاتفية لأحد البرامج، وروحت لدكتور تانى وخلانى أحسن ووشى أحلى وبشكره جدًا، وبشكر كل ردود الفعل من جمهورى والحب اللى وصل ليا منهم، وليه ألتفت للمهاترات والكلام اللى مالوش لازمة، صورة التعب بانت حد لاعب فيها فوتوشوب ووضحت الكلام على صفحتى على فيس بوك وبشكر كل واحد بعتلى يطمئن عليا".

ونشرت الفنانة وفاء سالم صورة لها قبل إجرائها عملية التجميل بأيام عبر حسابها على فيس بوك، وقالت: على فكرة الصورة اللى فوق واضح الفوتوشوب التكبير فى السن لأن الصورة اللى تحت كانت قبل العملية بكام يوم فى فرح العالم الأثرى الدكتور على أبو دشيش".
أقرأ ايضا 

فيريرا يعلق علي فوز الزمالك ومشاركة هذا الثلاثي أمام الإسماعيلي . سر العين الحمرا .الجماهير تهتف لنبيل دونجا الزمالكاوي اهو

 
 
 
اقرأ المزيد من أخبار الزمالك اليوم 
 
شاهد ..الزمالك أستحق الصدراة هزم الإسماعيلي بجدارة 

اخبار الزمالك

ماذا يحتاج ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني 2023 -2024؟

ماذا يحتاج ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني 2023 -2024؟

مهاب ممدوح يحل الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد ضيفًا على نظيره ريال سوسيداد، مساء اليوم الجمعة، على ملعب "الأنويتا"، في افتتاح الجولة الـ 33 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا" للموسم الجاري 2023 - 2024.ويبحث الأبيض عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد م

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

  إعلان قائمة سيدات الزمالك المشاركة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، عن القائمة المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية، والمقرر إقامتها على صالة النادي الأهلي، خلال الفترة من 26 أبريل

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز .. المؤتمر الصحفي غدًا

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
المزيد