أخر الاخبار

 

سيراميكا كليوباترا يكتسح غزل المحلة .. وريمونتادا المقاولون العرب يقلب الطاولة على حرس الحدود .. اتحاد الكرة يصدم الأندية بقرار صادم قبل الميركاتو الشتوي ..شطب 2 مدربين وأخصائي تأهيل

3 يناير 2023 الساعة 4:53 مساء
سيراميكا كليوباترا يكتسح  غزل المحلة .. وريمونتادا المقاولون العرب يقلب الط


 
سيراميكا كليوباترا يكتسح غزل المحلة بثلاثية 
مهاب ممدوح
 
حقق فريق سيراميكا كليوباترا الفوز على غزل المحلة بثلاثية دون رد خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.
وانتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي، وسط سيطرة على الكرة من جانب فريق سيراميكا وتراجع دفاعي من جانب غزل المحلة، ولكن سيراميكا لم يستغل الفرص التي سُنحت له.
وسجل محمد إبراهيم الهدف الأول لفريق سيراميكا بالدقيقة 51 من عمر المباراة، من ركلة جزاء، قبل أن يسجل أحمد ياسر ريان الهدف الثاني لصالح سيراميكا في الدقيقة 92، بعدما انفرد بالمرمى ثم سدد الكرة في الشباك معلنا تقدم سيراميكا بهدفين دون رد.
وفي الدقيقة 94، يسجل أحمد محمد الشهير بـ القرموطي، الهدف الثالث، بعد تمريرة مميزة وضعته منفردا بالمرمى، ليراوغ الحارس ثم يسدد الكرة في الشباك مُعلنا فوز سيراميكا بثلاثية نظيفة.
سيراميكا رفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد غزل المحلة عند النقطة 18 في المركز الخامس.
 
 
الدوري المصري.. المقاولون العرب يقلب الطاولة على حرس الحرس ويدك شباكه بثلاثية



حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب الفوز على نظيره الفريق الكروي الأول بنادي حرس الحدود، بثلاثية مقابل هدفين، خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن مواجهات الأسبوع الحادي عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023، في استضافة ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

حيث نجح المقاولون العرب في تعديل مجريات اللقاء لصالحه بعد أن كان حرس الحدود متقدماً في شوط اللقاء الأول بهدفين مقابل هدف.

افتتح التهديف لصالح المقاولون العرب جون أوكلي، في الدقيقة 4 من شوط اللقاء الأول، بعد أن سدد كرة من يسار منطقة الجزاء لصالح ذئاب الجبل سكنت شباك حارس مرمى حرس الحدود.

وسرعان ما تعادل حرس الحدود في الدقيقة 12 بعد أن أحرز عمر بسام الهدف الأول، عقب كرة عرضية من محمد رضا لاعب حرس الحدود على رأس عمر بسام الذي سدد كرة سكنت الشباك.

ثم يضاعف حرس الحدود النتيجة ويسجل الهدف الثاني من علامة الجزاء أحرزها مصطفى عبد الرؤوف زيكو، في الدقيقة 28.

وفي الخمس دقائق الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة شهدت تمريرات قصيرة بين لاعبي المقاولون العرب في وسط الملعب في محاولة لاختراق دفاع المنافس، لإدراك هدف التعادل ولكن دون جدوى.

وشهد الوقت الإضافي من شوط اللقاء الأول هدف لصالح المقاولون العرب سجله محمد سالم بالدقيقة 45+3، ولكن أشار محمد عادل حكم اللقاء بإلغاء الهدف بداعي التسلل، لتعود النتيجة كما كانت بتقدم حرس الحدود بهدفين لهدف.

وفي شوط اللقاء الثاني يقلب ذئاب الجبل الطاولة على حرس الحدود ويخطف هدفين آخرين.

حيث شهدت الدقيقة 55 ركلة جزاء لصالح المقاولون العرب بعد عرقلة البديل فادي فريد من محمد فوزي حارس مرمى حرس الحدود.

ليتمكن جوزيف أوتشايا لاعب المقاولون العرب، من إحراز هدفًا ثاني من علامة الجزاء لتسكن الشباك.

ثم شهد الشوط الثاني سجال على الكرة بين اللاعبين في وسط الملعب دون خطورة على المرمى.

ولم يكتفي لاعبو ذئاب الجبل بالتعادل ويسجل عمر فتحي، الهدف الثالث في الدقيقة 68 بعد تصويبة من عمر فتحي من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء لصالح المقاولون العرب لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 86 شهدت بطاقة صفراء ثانية ومن ثم طرد على لاعب المقاولون العرب بعد محاولة للحصول على ركلة جزاء.
وانطلقت صافرة نهاية المباراة بفوز المقاولون العرب على حرس الحدود بثلاثية مقابل هدفين.

وبهذه النتيجة يرفع ذئاب الجبل رصيده إلى 15 نقطة، ويحصد المركز التاسع في جدول الترتيب بالدوري، فيما يتجمد رصيد حرس الحدود عند 7 نقاط، في المركز السابع عشر.
 
 
قرارات صادمة من اتحاد الكرة
 
هاني عصام
قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام العديد من القرارات الهامة في اجتماعه الذي أقيم اليوم الثلاثاء، التي جاءت كالتالي..
 
➖ عدم السماح بالقيد لجميع الأندية إلا بعد سداد المديونيات
قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عدم السماح بالقيد لجميع الأندية، إلا بعد سداد مديونايتها لصالح الاتحاد المصري لكرة القدم.
 
➖ الموافقة على خوض منتخب الشباب عدة مباريات دولية استعدادا لكأس الأمم
وافق مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم على خطة إعداد منتخب مصر للشباب "مواليد 2003" لنهائيات كأس الأمم الأفريقية، التي تحتضنها الأراضي المصرية في شهر فبراير المقبل.
وجاءت موافقة مجلس إدارة اتحاد الكرة على خوض منتخب الشباب عدة مباريات ودية دولية، استعدادًا لخوض منافسات البطولة القارية، المؤهلة بدورها لنهائيات كأس العالم للشباب.
 
➖ شطب أخصائي تأهيل الترسانة عقب أحداث مواجهة السكة الحديد
وافق مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم على قرار شطب أسامة عبد الحي، أخصائي التأهيل بنادي الترسانة، عقب أحداث مواجهة الترسانة والسكة الحديد، ضمن منافسات الدوري الممتاز "ب".
وجاء قرار مجلس إدارة اتحاد الكرة، عقب الاطلاع على تقرير حكم ومراقب المباراة، التي تم إلغائها قبل نهايتها، بسبب اعتداء الجهاز الفني لفريق الترسانة على حكم المباراة.
كما قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة تخفيف عقوبة خالد عيد المدير الفني لفريق الترسانة، بإيقافه لأربع مباريات.
 
➖ شطب المدير الفني والمدرب العام لفريق أبو تشت عقب أحداث مواجهة مكادي
قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم شطب مصطفى عبد الشافي المدير الفني لفريق أبو تشت، ونشأت علاء الدين المدرب العام للفريق ذاته، عقب أحداث مواجهة فريقهما أمام مكادي، ضمن منافسات دوري القسم الثالث.
وجاء قرار مجلس إدارة اتحاد الكرة، عقب الاطلاع على تقرير المباراة، والذي أثبت اعتدائهما على حكم اللقاء.


iframe width='640' height='400' src='https://btoooatx2.stad90.com/embed/C3RzfmkFiClJj' style='border:none;' allowfullscreen>

اخبار الزمالك

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد