أخر الاخبار

 

فيريرا الدوري لم يضيع من الزمالك وعرض فتوح وجمعة للبيع أمر مضحك ..والزمالك المخطأ سيتم معاقبته

6 يناير 2023 الساعة 8:02 صباحا
فيريرا الدوري لم يضيع من الزمالك وعرض فتوح وجمعة للبيع أمر مضحك ..والزمالك ا


 
فيريرا الدوري لم يضيع من الزمالك وعرض فتوح وجمعة للبيع أمر مضحك 
أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن كرة القدم بها أمور صعب شرحها، مشددا على أن توابع مباراة أسوان السابقة ظهرت على فريقه في لقاء   الداخلية في الدوري.
وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي لفريق الزمالك  :" أحرزنا هدفا في نهاية مباراة الداخلية، والتعادل طعمه مرير، ولكن موقفنا أفضل  من مباراة أسوان السابقة التي خسرها الفريق".
وأضاف فيريرا قائلا:" لاعبو الزمالك سيواصلون المنافسة في الدوري، وهناك بعض اللاعبين لديهم مشاكل بدنية، وسنتحدث فيما بيننا، وسنبذل قصارى جهدنا في الفترة المقبلة".
ووجه المدير الفني رسالة لجماهير الزمالك  قائلا:" ماحدث في أخر مباراتين ليس مستوى الزمالك، ولابد  أن تتفهموا الموقف وتستمروا في دعم الفريق لحين انهاء كافة المشاكل".
وتابع فيريرا قائلا:" حققنا العديد من الانتصارات وتعادلنا في مباراة المقاولون ثم عدنا للانتصارات مرة أخرى، وهذه هي كرة القدم، ولا تسير الأمور دائما كما نريد".
وأضاف المدير الفني قائلا :" الفريق يتأخر الآن بفارق 5 نقاط عن المنافس المباشر، وفي الموسم الماضي كان الوضع اسوأ، وسنبذل قصارى جهدنا في الفترة المقبلة كي نصل للهدف الذي نريده".
وقال فيريرا :" اهنئ محمد  عبد الشافي على الاداء في مباراة اليوم، وأحمد فتوح و عبد الله جمعة إشتكوا من آلام في البطن ، و نتمنى نستعيدهما في أسرع وقت ".
واختتم المدير الفني تصريحاته قائلا:" كنا نتمنى وجود تورتة للاحتفال بذكرى تأسيس نادي الزمالك،  و أتمنى أن يكون النادي دائما في أفضل حالة ومستوى".
وتحدث البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سبب استبعاد أحمد فتوح وعبد الله جمعة ثنائي دفاع الزمالك من قائمة فريقه التي خاضت مباراة الداخلية اليوم.
وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي :" فتوح وعبد الله جمعة مصابين ولديها أزمة طبية، والحصول عىل أي معلومة خاصة عن الفريق تكون عن طريقي فقط، عرضهما للبيع أمر مضحك، هل هناك أندية مهتمة بضمهما لذلك تم عرضهما للبيع؟".
امير مرتضى جمعة وفتوح تهربا من اللعب أمام الداخلية و المخطأ سيتم معاقبته 
 
أكد أمير مرتضى منصور المشرف الكرة بنادي الزمالك أن مستوى الفريق الأول لكرة القدم في الفترة الأخيرة ليس هو المستوى الطبيعي للفريق، بالرغم من تحقيق الفوز في بعض المباريات.
وقال المشرف على الكرة في تصريحاته عقب المباراة:" هناك حالة من عدم التركيز في الفترة الأخيرة أثرت بالسلب على أداء ونتائج الفريق في المباريات".
وتابع أمير مرتضى قائلا:" التحكيم قصة أخرى وهناك أخطاء كثيرة، والبنيني سامسون كانت له ركلة جزاء في الشوط الأول، كما أن حكم لقاء أسوان قام بتوجيه السباب لدكة بدلاء الزمالك، وتقدمنا بشكوى رسمية ضده".
وأضاف المشرف على الكرة قائلا:" من أخطأ  سيتم معاقبته، ولا يصح أن يدخل كل من أحمد فتوح وعبد الله جمعة للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني ويطالباه باستبعادهما من القائمة بسبب وجود كشف منشطات عقب المباراة".

اخبار الزمالك

موكوينا: لم أندم على عدم الانضمام للأهلي وممتن لهذا النادي .. رئيس فرنسا يتوس

موكوينا: لم أندم على عدم الانضمام للأهلي وممتن لهذا النادي .. رئيس فرنسا يتوسط إلى ريال مدريد بسبب مبابي

موكوينا: لم أندم على عدم انضمامي لجهاز موسيماني في الأهلي مهاب ممدوح تحدث رولاني موكوينا المدير الفني لفريق صن داونز، عن عدم لحاقه في وقت سابق بـ بيتسو موسيماني في الجهاز الفني لفريق الأهلي. موكوينا كان قد أكد في تصريحات إعلامية عام 2021

تقرير: جوميز يسعى لدخول قائمة تاريخية من بوابة نهضة بركان

تقرير: جوميز يسعى لدخول قائمة تاريخية من بوابة نهضة بركان

مهاب ممدوح   يبحث جوزيه جوميز المدرب الخاص بنادي الزمالك عن دخول قائمة تاريخية بها الكثير من المدربين العظماء الذين قادوا الزمالك إلى البطولات الإفريقية حيث يرغب جوميز في حصد الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي.وتوج الزمالك بـ10 ألقاب قارية بعيدا عن لقبي

بسمة بوسيل تتصدر الترند بسبب "بدايات" تامر حسني

بسمة بوسيل تتصدر الترند بسبب "بدايات" تامر حسني

تساؤلات عدّة دارات بين جمهور السوشيال ميديا بعد طرح الفنانة بسمة بوسيل، أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم «البدايات»، عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب»، من أنتاج طليقها تامر حسني.وأعلنت بسمة بوسيل عن الأغنية عبر حسابها بموقع «إنستجرام» قائلة: «اسمعوا

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 11 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 11 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم السبت 11 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، على رأسها مباراة فولهام ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، وغرناطة ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني.ويشهد الدوري المصري إقامة 3 مباريات، إذ يحل الأهلي ضيفا على بلدية المحلة في آخر مواجهة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
في 4 نقاط .. نكشف خطط وكواليس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان الحاسمة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عرض سعودي يهدد بقاء جوميز في الزمالك .. تطورات صفقة حجازي .. الزمالك يستعيد القوة الضاربة
رسالة المغرب .. بالصور  محاضرة جوميز تشعل الحماس والاطمئنان على جاهزية هذا الخماسي . مؤازرة لبيب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يخطف صفقة الزمالك .. جوميز يرفض تدريب الأهلي .. صدمة للزمالك .. 3 عروض لرحيل مدافع الزمالك
المزيد