أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | الجزيري أزمة في صفقة إيبوكا .. صفقة الـ 92 مليون جنيه .. صفقة خرافية في الزمالك

15 يناير 2023 الساعة 11:58 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | الجزيري أزمة في صفقة إيبوكا .. صفقة الـ 92 مليون جنيه .


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الجزيري أزمة في صفقة إيبوكا
 
 رفض مسئولو نادي الزمالك طلب نادى سيراميكا دخول الدولي التونسي سيف الجزيرى مهاجم القلعة البيضاء ضمن صفقة انتقال النيجيري جون إيبوكا لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وعرض الأبيض على سيراميكا الحصول على خدمات لاعبين من الزمالك بخلاف المقابل المادى من أجل الموافقة على رحيل إيبوكا وانتقاله للفارس الأبيض فى انتقالات يناير.
 
وعرض الزمالك على سيراميكا الحصول على خدمات سامسون أكينولا بجانب لاعب من الشباب، إلا أن مسئولى سيراميكا رفضوا وطلبوا الحصول على خدمات سيف الجزيرى، وأكد أمير مرتضي منصور، المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، أن سيف الدين الجزيرى لن ينتقل إلى سيراميكا فى صفقة جون إيبوكا، وقال فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن سيف الجزيرى مستمر مع الزمالك، ولا صحة لما يتردد عن انتقاله إلى نادى سيراميكا.
 
ورغم تمسك إدارة نادى سيراميكا في البداية بالحصول على قيمة صفقة النيجيري إيبوكا دون دخول أى لاعبين من الزمالك فى الصفقة، بناءً على رغبة الجهاز الفني للفريق بقيادة أحمد سامى، الذى نقل لمسئولى ناديه طلبه برفض دخول إيبوكا فى صفقات تبادلية، إلا أنه من المتوقع انتقال لاعبين من القلعة البيضاء ضمن الصفقة التى اقتربت بشدة من الحسم.
 
ووافق إيبوكا على الانتقال إلى صفوف الزمالك فى الانتقالات الشتوية الجارية، رغم العروض الخارجية التى تلقاها، وعلى رأسها أندية من السعودية وليبيا، حيث فاتح اللاعب مسئولى ناديه فى تسهيل إجراءات رحيله إلى النادى الأبيض، وحدد مسئولو نادى سيراميكا 25 مليون جنيه كسعر مبدئى للتخلى عن خدمات النيجيرى جون إيبوكا للفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خصوصاً بعد العروض التى انهالت على اللاعب من الأندية الخليجية.
 
 
الوطن: صفقة الـ 92 مليون جنيه
 
جدد المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، ترحيبه بحل أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي مع القلعة البيضاء، والموافقة له على تقسيط الغرامة الموقعة عليه من المحكمة الرياضية الدولية.
 
ويذكر أن فترة إيقاف محمود عبد المنعم كهربا، انتهت يوم 11 يناير الماضي، ولم يسدد الغرامة لصالح نادي الزمالك حتى الآن، وخاصة أن المحكمة الرياضية الدولية، غرمت اللاعب 2 مليون دولار و200 ألف لصالح النادي الأبيض؛ وبجانب فوائد على المبلغ من يونيو 2019 ولحين سداد المبلغ، بسبب فسخ تعاقده من جانب واحد.
 
وأكد رئيس القلعة البيضاء خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت »، أنه ما زال متمسكا بخروج اللاعب بفيديو يوضح فيه من حرضه على الهروب من الزمالك في وقت سابق حتى يعفو عنه ويتصالح معه.
 
وشدد مرتضى منصور، على أنه إذا نفذ كهربا طلبه ووافق على توضيح الحقيقة للرأي العام، سيوافق على تقسيط الغرامة لمدة سنة وعلى أقساط مريحة والغرامة وصلت حتى الآن 92 مليون جنيه مصري.
 
وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، تلقى خطابًا من نظيره الدولي خلال الساعات الماضية، يمنح كهربا مهلة 6 أيام من أجل إرسال أسباب عدم سداد الغرامة المستحقة عليه للزمالك، مع تحديد جلسة جديدة يوم 2 فبراير المقبل.
 
ويدرس مسؤولو النادي الأهلي أزمة كهربا في الوقت الحالي بشكل كامل قبل مشاركته مع الفريق، وبالتالي فإنه لن يتواجد في قائمة الفريق في مباراة سموحة في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.
 
 
المصري اليوم: صفقة خرافية في الزمالك
 
كشف الإعلامي هاني حتحوت، عن حقيقة اقتراب النيجيري جوني إيبوكا مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا من الانضمام للفريق الأبيض، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لتدعيم خط الهجوم.
 
وقال هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»،إن المفاوضات بين إدارة نادي الزمالك ومسؤولي سيراميكا كليوباترا ما زالت جارية، مضيفا أن اللاعب النيجيري يرغب في الانتقال للقلعة البيضاء.
 
وأوضح حتحوت، إنه التفاوض يجري في الوقت الحالي على طريقة الدفع، حيث تصل قيمة الصفقة لما يقرب من مليون و200 ألف دولار، حسب عرض الزمالك حتي الآن وإدارة الأبيض ترغب في سداد قيمة الصفقة على دفعات، لافتا إلى أن ادارة سيراميكا كليوباترا لا تمانع في رحيل اللاعب خلال انتقالات يناير الجاري، ولم تطلب ضم أي لاعب من الزمالك كصفقات تبادلية .

اخبار الزمالك

نكشف كواليس توتر العلاقة بين كولر وأفشة في الأهلي

نكشف كواليس توتر العلاقة بين كولر وأفشة في الأهلي

هاني عصام   توترت علاقة مارسيل كولر مدرب الأهلي بمحمد مجدي أفشة لاعب الفريق بشكل لافت للنظر الأيام الماضية.أفشة أعترض بشكل غير لائق على عدم مشاركته أمام مازيمبي في إياب نصف نهائي أفريقيا.لم يكتف أفشة بالأعتراض على عدم المشاركة بل قال لمارسيل كولر أنه ليس

موقف محمد صبحي وإبراهيما نداي من لقاء الزمالك والبنك الأهلي .. تحذير خطير للزمالك بعد الفوز على دريمز

موقف محمد صبحي وإبراهيما نداي من لقاء الزمالك والبنك الأهلي سارة عبد الباقي كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن موقف الثنائي محمد صبحي حارس المرمى وإبراهيما نداي جناح الأبيض من مباراة البنك الأهلي المقبلة في

دوري أبطال أوروبا يحفز محمد صلاح للبقاء مع ليفربول  واتحاد جدة يحدد بديل الف

دوري أبطال أوروبا يحفز محمد صلاح للبقاء مع ليفربول واتحاد جدة يحدد بديل الفرعون من الدوري الإنجليزي

ذا أثلتيك: دوري أبطال أوروبا يحفز محمد صلاح للبقاء مع ليفربول كشفت التقارير الإنجليزية رغبة الدولي المصري محمد صلاح في البقاء مع ليفربول رغم المشادة الأخيرة التي شهدتها مباراة فريقه ضد وست هام يونايتد مع يورجن كلوب المدير الفني الحالي

باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند | كل ما تريد أن تعرفه عن المواجهة النارية بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا

 يحل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفا ثقيلا على بوروسيا دورتموند الألماني، في المواجهة النارية المقرر إقامتها ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.ومن المقرر أن تقام مباراة دورتموند ضد باريس سان جيرمان، في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن
المزيد