أخر الاخبار

 

أحمد عيد عبدالملك يكشف تشكيل الزمالك فى القمة 125 وورقة فيريرا الرابحة ويؤكد لأهلي سيتأثر بغياب هذا اللاعب و

20 يناير 2023 الساعة 6:45 صباحا
أحمد عيد عبدالملك يكشف تشكيل الزمالك فى القمة 125 وورقة فيريرا الرابحة  ويؤكد


عبدالملك: اتوقع فوز الزمالك على الأهلي في القمة 125 .. وشيكابالا هو الورقة الرابحة لفيريرا
أكد أحمد عيد عبدالملك نجم منتخب مصر السابق ومحلل قناة etc، أن شيكابالا هو الورقة الرابحة الوحيدة على دكة الزمالك في لقاء الأهلي يوم السبت، فى القمة 125 مؤكدا بأنه يتوقع فوز الفريق الأبيض رغم صعوبة اللقاء.
 عبدالملك في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "معظم بدلاء الزمالك لا يصنعون الفارق، كلهم فقط لاعبين (مؤديين) في وسط الملعب، من الوارد أن يلعب المثلوثي ظهير أيمن والزناري كمساك ثالث، قد يغلق المساحات في الشوط الأول، ويفتح الخطوط في الشوط الثاني".
وأضاف عبد الملك : "لا يوجد بديل يصنع الفارق في الزمالك، ومنهم سامسون الذي يشارك كبديل ولا يحقق الإضافة، معظمهم لاعبين تؤدي فقط ولا تصنع الفارق، يوسف نبيه قدم أداء جيد في أخر لقاء قمة بالدوري المصري، لو لم يبدأ سيكون ورقة رابحة مع شيكابالا".
وواصل عيد : "اللاعبين في المعسكرات يكونوا في حالة تركيز تام، ولا ينشغلون بالصحف والعناوين وغيرها، ولكن في وقت خالد جلال كان هناك عنوانا مستفزًا والزمالك فاز بسبب مجلة الأهلي، وأمير عزمي وقتها قام بطباعة عنوان المجلة وهو ما جعل اللاعبين يلعبون بمنتهى القوة".
وأكمل عبد الملك : "كان هناك حالة استفزاز على اللاعبين في السوشيال ميديا، وبعض الصفحات تحاول إيصال هذه العناوين للاعبي الزمالك في محاولة لتحفيزهم أمام الأهلي".
وتابع: "كنت بحب ألعب المباريات الكبيرة، وكنت داخل أي معسكر أنام أكثر من 10 ساعات، وهو ما كان يفرق معي في المباريات، النوم مبكرًا يريح الأعصاب، لم ألعب سوى موسمين فقط في الزمالك، عبدالواحد السيد كان من اللاعبين الذين لا تنام كثيرا".
وأتم: "الزمالك سيفوز على الأهلي رغم صعوبة المباراة، الفريق الأبيض لم يفز بمباراة الدور الأول منذ سنوات كبيرة".




عبدالملك: الزمالك عليه آلا يخسر أمام الأهلي فى القمة 125 .. والأحمر سيعاني في غياب عبدالمنعم
أكد أحمد عيد عبدالملك نجم منتخب مصر السابق ومحلل قناة etc، أن منذ بداية عام 2023 الزمالك لم يفز بأي لقاء حتى الآن، ومواجهة يوم السبت 21 يناير ستكون صعبة أمام الأهلي.
وقال عبدالملك في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "بيراميدز يحقق أيضًا مكاسب جيدة، ومع وجود باتشيكو استعاد الفريق مستواه، والزمالك بدأ يتراجع في المراكز بجدول الدوري، ولقاء الأهلي سيعيد الزمالك إلى الحالة الطبيعية حال الفوز بالنقاط الثلاث".
وأضاف: "في الموسم الماضي، الزمالك كان قبل لقاء الأهلي (2-2) يعيش حالة فنية سيئة، وبعد اللقاء تغير الأداء تمامًا، حتى نهاية الموسم".
وواصل: "الزمالك عليه آلا يخسر المباراة، في حالة عدم الفوز يخرج بنقطة على أقل تقدير، وأن تظل المنافسة مستمرة بين الفرق الأربعة الأولى".
وتابع عبدالملك: "فيريرا سيفاضل بين عبدالشافي وفتوح للعب في الجبهة اليسرى حتى آخر وقت، سيد نيمار من أفضل الحلول في تشكيلة الزمالك، وتألق في الموسم الماضي خلال المباريات التي شارك فيها أمام الأهلي، كيف لا يتم الاعتماد عليه في التشكيل الأساسي ؟!".
وأردف: "أعتقد أن الافضل الدفع بمصطفى الزناري بجوار حسام عبدالمجيد، ويجلس عبدالغني بديلا، واتمنى مشاركة عبدالشافي حال عدم جاهزية فتوح، وفي وسط الملعب امام ودونجا، والهجوم الجزيري ويوسف اسامة نبيه مع زيزو".
وزاد: "إمام عاشور عندما يكون في حالة جيدة يكون هناك شكل مميز للزمالك داخل الملعب، لانه يربط بين خطوط الفريق، ومنذ 4 مباريات وهو بعيد عن مستواه لأنه يصعب الأمور على نفسه، ولست راضيا عن مستوى عمرو السيسي في المباريات الماضية، لكن لا أفضل اعارته لأي نادٍ، ولأنه بديل جيد، عمرو السيسي يتأخر كثيرا في قراراته وهو يرتكب أخطاء عندما يتعرض للضغط عليه".
وأكمل: "محمد عبدالغني لاعب في الوسط ولكن ليس مكانه، النتائج خدمت الزمالك فقط في الموسم الماضي، لكنه من الصعب أن يكمل في هذا المركز".
وأشار عبدالملك، إلى أن الزمالك لو لعب بـ3 لاعبين في خط الدفاع ستقلل المشاكل الدفاعية، وفيريرا يعتمد على سيف الجزيري في اللعب على دفاع الأهلي، خصوصا في غياب عبدالمنعم ومتولي، مؤكدًا أن وجود خالد عبدالفتاح وربيعة وهاني ومعلول ستخلق مشكلة في خط الدفاع بالنسبة للأهلي.
وتابع: "محمد هاني سيفرق هجوميا مع الأهلي، خصوصا حال غياب فتوح، والأفضل أن يبدأ أيمن أشرف في خط دفاع الأهلي وهو لاعب ليس صغير ويمتلك خبرات كبيرة وبالتأكيد يتدرب بمنتهى القوة".
وأتم: "الجبهة الشمال هي الأخطر في الأهلي مع وجود معلول وعبدالقادر، لكن الزمالك لو لعب بـ3 في الدفاع سيغلق هذه الجبهة، أيضا حال مشاركة زيزو ونيمار سيتم إغلاق هذه الجبهة تمامًا، والأهلي دائما لا يشارك برأس حربة متحرك، فهو يعتمد على مهاجم داخل الصندوق".





شبانة يكشف تفاصيل مفاوضات الزمالك لضم جون إيبوكا
أكد الإعلامي محمد شبانة، أن  مفاوضات الزمالك مع سيراميكا كليوباترا مستمرة بشأن ضم جون إيبوكا، مشيرا إلى أن سيراميكا متمسك بالحصول على خدمات حمدي علاء لاعب الفريق الأبيض والمعار لنادي البنك الأهلي.
وأوضح، أن نادي البنك الأهلي يرفض رحيل حمدي علاء ويتمسك بوجوده لنهاية الموسم، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن سيراميكا متمسك بالحصول على 30 مليون جنيه بالإضافة إلى ضم حمدي، فيما عرض الزمالك بعض الأسماء، وسوف يحسم الطرفين الأمور في وقت لاحق.
وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة ETC الفضائية: "هناك فكرة بامكانية التعاقد مع الياس الجلاصي لاعب المصري مقابل انتقال عبدالله جمعة إلى صفوف الفريق البورسعيدي مع دفع مقابل مالي".
وأضاف: "الزمالك دخل في صفقة عمر فايد، والذي يريد ضمه الاهلي، لكن اللاعب يرغب في ارتداء القميص الاحمر، كما أن نادي المقاولون العرب قرر تأجيل أي مفاوضات".
وأتم: "ناصر منسي من اللاعبين الذين يريد الزمالك التعاقد معهم، لكن البنك الأهلي من المستحيل أن يفرط فيه، خصوصا في ظل الظروف التي يمر بها النادي في الفترة الأخيرة، وناصر عنصر أساسي في صفوف الفريق".

اخبار الزمالك

الزمالك يرفض  تعيين هذا الحكم فى نهائى الكونفدرالية بسبب الشعباني كاف يتحدث

الزمالك يرفض تعيين هذا الحكم فى نهائى الكونفدرالية بسبب الشعباني كاف يتحدث عن تأهل الزمالك للنهائي . اتحاد العاصمة يكشف تفاصيل شكوى نهضة بركان للمحكمة الدولية

الزمالك يعترض على تعيين حكام تونسيين لتقنية الفيديو في مباراتي نهائي الكونفدرالية  سارة عبد الباقي  أصدر نادي الزمالك بياناً رسمياً يعلن خلاله الاعتراص على وجود حكام تونسيين في تقنية الفيديو لمباراتي نهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان

خاص.. طارق حامد يحسم موقفه من العودة للزمالك..الزمالك يكرم أميرات الطائرة وتعرف على أول مطالب حسين لبيب من أبطال أفريقيا

خاص.. طارق حامد يحسم موقفه من العودة للزمالكحسم طارق حامد لاعب وسط ضمك السعودي موقفه من العودة إلى الزمالك في الموسم المقبل.واستقر طارق حامد على البقاء في الدوري السعودي خلال الموسم المقبل لاسيما وأن ناديه يرغب في تجديد التعاقد معه

جوميز يحسم مصير ثلاثي الزمالك قبل السفر للمغرب .. الزمالك يفتح ملف التجديد لثلاثي الفريق عقب نهائي الكونفدرالية .. مجلس الزمالك يتوجه للنادي الأهلي مساء اليوم

سارة عبد الباقي   يتوجه مساء اليوم وفد من مجلس إدارة نادي الزمالك يتقدمه حسين لبيب رئيس مجلس الإدارة إلى مقر النادي الأهلي لحضور حفل تأبين العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الراحل. ومن المقرر أن يقام حفل التأبين في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأربعاء

بشرة خير من وزارة الكهرباء عن تخفيف الأحمال ..وزارة الداخلية تكشف مفاجأت فى مقتل إسرائيلي في الإسكندرية

تعديل جديد في خطة تخفيف أحمال الكهرباء أعلنت الشركة القابضة لكهرباء مصر برئاسة المهندس جابر دسوقى عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنه بناء على طلب وزارة التربية والتعليم بوقف تخفيف الأحمال خلال فترة امتحانات الفصل

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يرفض علي معلول .. اعتزال صفقة الزمالك الجديدة .. قرار مثير من جوميز قبل مواجهة نهضة بركان
 ..أحمد فتحى لم اتردد فى العودة للزمالك وتمسكت بالمشاركة فى بطولة أفريقيا لثقتى فى البنات ..حسين لبيب يشكر فتيات الذهب ويكشف هدية سبورتنج للزمالك
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .صادق يكشف اول الراحلين..ورطة جوميز قبل مواجهة نهضة بركان. ستورى وراء الانقلاب على ياسر حمد
 تعليق  جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان
المزيد