أخر الاخبار

 

اتحاد الكرة يكشف حقيقة استقالة كلاتنبرج من لجنة الحكام ويصدر بيان رسمي .. فاركو يعلن رسميًا إقالة ايهاب جلال

24 يناير 2023 الساعة 3:05 مساء
اتحاد الكرة يكشف حقيقة استقالة كلاتنبرج من لجنة الحكام ويصدر بيان رسمي .. فا


مهاب ممدوح
 
كشف مسئولو اتحاد الكرة، عدم صحة ما تردد عن تقديم الإنجليزي مارك كلاتينبرج استقالته من منصبه.

قال مسئولو اتحاد الكرة، إن كلاتينبرج سافر خارج مصر وابدى غضبه من أمرين، الأول عدم صرف مستحقاته منذ شهرين، والثاني تدخل لجنة الحكام في التعيينات.

تابع مسئولو اتحاد الكرة أن كلاتينبرج فوجئ بتغيير حكم مباراة سموحة وبيراميدز اليوم حيث اختار محمود ناجي لكنه وجد أن الحكم هو محمد الحنفي.

وواصل مسئولو اتحاد الكرة أن كلاتينبرج غاضب أيضًا من التركيز على الثلاثي محمد نهاد محجوب ومحمد علاء هاشم وخالد الغندور في حكام الفيديو.

وتابع مسئولو اتحاد الكرة أن كلاتينبرج اشتكى إلى حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد مما يحدث والتعديل المستمر في الاختيارات.
 
بيان رسمي من الجبلاية
اصدر اتحاد الكرة، بيانًا عن أزمة الإنجليزي مارك كلاتينبرج رئيس لجنة الحكام بالجبلاية .

جاء البيان كالتالي:
يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام هو المسؤول عن تعيينات الحكام بمختلف المسابقات، بالتشاور مع اللجنة، ورغم ذلك فوجىء أعضاء اللجنة بخروجه من "الجروب" الخاص بالتنسيق لعمل اللجنة، ولم يقم بالتواصل خلال الأيام الأربعة الماضية، كما جرت محاولات للتواصل معه عبر الهاتف، لكنه لم يرد على تلك المكالمات.

وتمت استشارة كلاتنبرج بشأن حكم مباراة سموحة وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز عبر الواتس اب، لكنه لم يرد على أعضاء اللجنة، ولم يحدث أي تغيير بشأن حكام مباراة الأهلي والبنك الأهلي في المسابقة ذاتها، كما أشيع.

وبشأن تعيين رئيس أجنبي جديد للجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، سيكون ذلك في حالة عدم استكمال كلاتنبرج مهامه في الاتحاد، وسيتم الأمر من خلال طرح أكثر من سيرة ذاتية لاختيار الأجدر.

ويؤكد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أنه كان مساندًا لكلاتنبرج، وتم تعيينه رئيسًا للجنة الحكام رغم أن تعاقده كان في الأساس لتطوير التحكيم فقط، كما تمت مراجعته في مناسبات عديدة بشأن سفره المتكرر دون علم الاتحاد، وعدم تواجده لتنفيذ بنود تعاقده، بالرغم من توفير سكن خاص له وسيارة لحضور التدريبات والمباريات والمعسكرات حسب برنامجه الذي لم يقدمه للمجلس حتي الآن بالرغم من مطالبته به أكثر من مرة.

كما يشدد المجلس على استمرار دعم كلاتنبرج في حالة عودته ومواصلة مهامه، أما بخصوص مستحقاته المالية، فقد حصل كلاتنبرج على جميع المستحقات، والتي تشمل مقدم لمدة شهرين، يتم خصمها طوال مدة التعاقد، وقد تم خصم ثلاث دفعات لمدة ثلاثة شهور حتى تاريخه، أما راتب شهري نوفمبر وديسمبر فإن التعاقد ينص على حصوله على إجازة بدون أجر لمدة شهر، خلال منافسات كأس العالم، التي تداخلت بين الشهرين، وعليه سيتم تسوية مستحقات الشهرين، وصرف القيمة المتبقية حال عودته، وفي حاله عدم عودته سيقوم الاتحاد بمطالبته بمستحقات الاتحاد.

  اما بخصوص عدم حمايته فان تواجده في جمهورية مصر العربية اكثر الدول امانا في العالم، فهذا امر مبالغ فيه، حيث انه يتحرك بمفرده دون مضايقات وبحرية تامة اسوة بزملائه المدربين الأجانب للمنتخبين الأول والأوليمبي.

 اما نقده من الاعلام فهذا امر موجود في كل العالم ،واذا كان الامر شخصي فيتم اتباع درجات التقاضي سواء في الاتحاد او في المحاكم.

كما يؤكد مجلس الإدارة ثقته في اللجنة التي تم اختيارها بمعرفته دون تدخل اعضاء المجلس في الاختيارات، وسوف تقوم اللجنه برئاسة الكابتن محمد فاروق نائب رئيس اللجنة بالاستمرار في ممارسة عملها لحين البت في امر كلاتنبرج سواء بعودته او تعيين رئيس لجنة آخر، كما يؤكد المجلس انه في حالة انعقاد مستمر لانهاء هذه المهمة.
 
فاركو يعلن رسميًا إقالة ايهاب جلال
أعلن نادي فاركو رحيل إيهاب جلال عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم بشكل رسمي، وذلك بعد هزيمة الفريق من إنبي بهدف دون رد في الجولة الخامسة عشر من الدوري الممتاز هذا الموسم.
وكشف فاركو في بيان رسمي عن قبول اعتذار إيهاب جلال في عدم الاستمرار مع الفريق، ليقود أحمد خطاب مران الفريق اليوم الثلاثاء خلفا له لحين التعاقد مع مدير فني جديد.
ويحتل فريق فاركو المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة بعد الفوز في مباراتين والتعادل في 7 والخسارة في 6 من أصل 15 لقاء في الدوري هذا الموسم.




اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد