أخر الاخبار

 

لوغارتيمات فيريرا وأخطاء التحكيم القاتلة تذبح الزمالك أمام غزل المحلة

24 يناير 2023 الساعة 7:46 مساء
لوغارتيمات فيريرا وأخطاء التحكيم القاتلة تذبح الزمالك أمام غزل المحلة


 
لوغارتيمات فيريرا وأخطاء التحكيم القاتلة تذبح الزمالك أمام غزل المحلة 
واصل فريق الزمالك ، نزيف النقاط فى بطولة الدوري العام بالسقوط من جديد قى فخ الهزيمة الثالثة هذا الموسم والثانية على التوالي والتى جاءت هذه المرة على يد غزل المحلة بهدفين مقابل هدف بعد التأخر بهدفين نظيفين في الشوط الأول ،فى اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم على ملعب ستاد غزل المحلة فى الجولة الخامسة عشرة بالدوري العام ليتجمد رصيد الزمالك عند 26 نقطة حيث فقد 19 نقطة منذ بداية الموسم وارتفع رصيد غزل المحلة للنقطة 25 .
الزمالك واصل سلسلة نتائجه السيئة منذ بداية العام والإداء السلبي فى ظل لوغارتيمات المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، الذي يرتكب أخطاء كارثية فى التشكيل والتغييرات وإصرار على طريقة لعب غريبة حيث بدأ اللقاء بتشكيل غريب بإشراك عمر جابر فى ناحية اليمين ونيمار فى اليسار والزناري فى الدفاع وروقا فى الوسط مع تجاهل عبد الشافي ونبيل دونجا ،افضل لاعبان فى لقاء الأهلي والإصرار على مصطفى شلبي مع وضع يوسف أسامة نبيه على دكة البدلاء ،بدون سبب مفهوم .
الزمالك ،اعتمد من البداية على الدفاع المتقدم ولعب المدافعين على خط وهو ما أستغله غزل المحلة ، فى تسجيل هدفين عن طريق جبرييل اوروك وأحمد النادري وإنقاذ عواد اكثر من فرصة من الشيخ وكريم مصطفى .
واضطر فيريرا ، لتغيير الزناري وإشراك دونجا لإصلاح خطأ التشكيل بعد ان فقد السيطرة على وسط الملعب .
الزمالك خلال الشوط الأول اعتمد على اللعب الفردي وتفنن الجزيري وزيزو وشلبي الحاضر الغائب ، فى إهدار الفرص ومعهم إمام عاشور ، الذي سدد فى اتجاه المرمى لكن أحمد ميهوب حارس مرمى غزل المحلة اخرجها ضربة ركنية .
وتجاهل عبد العزيز سيد إحتساب ضربة جزاء بعد تعرض الجزيري ، للدفع من حارس المرمى كما تم إلغاء هدف مصطفى شلبي ، بداعى التسلل .
وفى الشوط الثاني اندفع لاعبي الزمالك للتعويض لكن بدون خطورة على مرمى ميهوب حيث تكفل مدافعيه العش وبازوكا والعش ومعاذ الحناوي  وجابر ومن امامهم حميد ماو والنادري والبديل أحمد رضا .
بأبعاد الكرة عن مناطق الخطورة ليتدخل فيريرا بإشراك محمد عبد الشافي وعمرو السيسي على حساب عمر جابر وروقا  .
وانتقل نيمار ليشكل خطورة على مرمى غزل المحلة ومن كرة نيمار العرضية تتخطي رأس شلبي لكنها تصل إلى الجزيري الذي تعرض للعرقلة من بازوكا ليحصل على ضربة جزاء سجل منها زيزو ، هدف تقليص الفارق .
وتراجع غزل المحلة للدفاع حيث توالى عرضيات زيزو ونيمار  وعبد الشافي لكن استمر الجزيري فى عدم إستغلال الفرص  التى تتاح له أمام المرمى بغرابة شديدة .
واضاع مصطفى شلبي ، اسهل فرصة للتسجيل بعد ان تهيأت الكرة امام بعد كعب الجزيري ،خلف دفاع المحلة لكن شلبي ، المتواجد بمفرده في منطقة الجزاء سدد فى اتجاه المرمى برعونة لبيعدها ميهوب بقبضة يده منقذ مرماه من هدف التعادل للزمالك .
وشارك يوسف أسامة نبيه وسامسون على امل تنشيط الهجوم وخروج شلبي والجزيري .
واستمرت محاولات الزمالك عن طريق تسديدات عاشور ودونجا ويوسف أسامة نبيه لكن بدون خطورة على مرمى غزل المحلة .
وطالب  سامسون ، بضربة جزاء لإصطدام الكرة بيد العش لكن الحكم رفض إحتساب ضربة جزاء بعدها سدد سامسون بجوار القائم فى اقرب الفرص للتعديل .
واستمرت محاولات الزمالك لتحقيق التعادل حتى اطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء ، حيث بات فيريرا ، مهدد بالرحيل ، فى ظل إصراره على إرتكاب الأخطاء القاتلة 

اخبار الزمالك

الزمالك  يرد على تصريحات عبد الوهاب..أبورجيلة يقصف جبهة عضو مجلس الأهلي السا

الزمالك يرد على تصريحات عبد الوهاب..أبورجيلة يقصف جبهة عضو مجلس الأهلي السابق ورد ناري من أيمن يونس

يبدو أن تصريحات محمد عبد الوهاب، عضو مجلس إدارة الأهلي السابق ،أثارت حفيظة مسؤولي نادي الزمالك ومحبي القلعة البيضاء، وقلبت الفيس بوك، حيث حرص عشاق القميص الأبيض، على الرد بتعليقات ساخرة على عضو مجلس إدارة الأهلي السابق، الذى كشف المؤامرات التى كانت يحيكها ضد الأندية خاصة

الكاف يحدد موعد ومكان قرعة تصفيات كأس الأمم الإفريقية ..نتيجة صادمة فى ودية البرازيل وأمريكا

  الكاف يحدد موعد ومكان قرعة تصفيات كأس الأمم الإفريقية  احمد عادل الشريف   حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف " يوم 4 يوليو المقبل لإجراء قرعة تصفيات بطولة أمم أفريقيا 2025 التي تستضيفها المغرب.نشر كاف بيانا رسميا على

الزمالك يحسم أول صفقتين للموسم الجديد .. تفاصيل مثيرة في أزمة خالد بوطيب

الزمالك يحسم أول صفقتين للموسم الجديد .. تفاصيل مثيرة في أزمة خالد بوطيب

هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تفاصيل العرض الأخير للمغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق.الزمالك عرض على بوطيب الحصول على 50% من قيمة الغرامة كاش وتقسيط الباقي حيث تصل قيمة الغرامة إلى مليوني و400 ألف يورو.ويحاول مسئولو الزمالك حل الأمر في الوقت

النجم التونسي يغيب عن لقاء سيراميكا كليوباترا وعودة زيزو لتدريب الزمالك اليوم .. ضحية جديدة لجوميز في الزمالك

  النجم التونسي يغيب عن لقاء سيراميكا كليوباترا    سارة عبد الباقي  مع عودة الثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري، من معسكر منتخب نسور قرطاج وانتظامهما فى تدريبات الزمالك، فى إطار الاستعداد لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: 24 ساعة تهدد حلم الزمالك الإفريقي .. تأجيل حل أخطر أزمات الزمالك .. تطورات صادمة في أزمة القيد
تدريب الزمالك اليوم على خطة مواجهة سيراميكا كليوباترا وشفاء الثنائي الصاعد
سيد مصطفى: هذه هي حقيقة مفاوضات الزمالك مع محمد شريف ..جوميز يصدم أوباما
الزمالك يرد على طاهر محمد طاهر وعودة الثنائي التونسي .نكشف موقف جوميز من صفقة بن شرقي
المزيد