أخر الاخبار

 

سقوط الإتحاد السكندري فى فخ ذئاب المقاولون العرب ..شاهد.. نجم الزمالك السابق يقود الإسماعيلي لتحطيم الداخلية

27 يناير 2023 الساعة 7:34 مساء
سقوط الإتحاد السكندري فى فخ ذئاب المقاولون العرب ..شاهد.. نجم الزمالك السابق


المقاولون العرب يقع في فخ التعادل أمام الاتحاد السكندري بالدوري المصري 

مهاب ممدوح 

حسم التعادل السلبي نتيجة اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري، والذي أقيم ضمن مواجهات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023، على ملعب استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.
شهدت بداية اللقاء سجال على الكرة بين اللاعبين في وسط الملعب دون خطورة على كلا المرميين.
وشهدت الدقيقة 3 نفذت الركلة الحرة عن طريق تسديدة من عبد الرحمن خالد أبعدها الحارس مهدي سليمان بشكل رائع من أعلى يمين مرماه إلى ركنية من جهة اليسار.
ثم شهدت المباراة تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي فريق الاتحاد في منتصف الملعب.
وبعد مرور 10 دقائق امتلاك للكرة بين أقدام لاعبي فريق الاتحاد في منتصف الملعب ولكن دون خطورة على المرمى.
وبعد مرور نصف ساعة من شوط اللقاء الأول 3 محاولات للاعبي فريق المقاولون العرب على المرمى ولا محاولات للاعبي فريق الاتحاد.
وفي الدقيقة 45+1 شهدت تسديدة من عبد الرحمن خالد جبنة من داخل منطقة الجزاء أبعدها مهدي سليمان ثم الدفاع إلى ركنية من جهة اليمين.
وفي الدقائق الأولى من الشوط الثاني للمباراة شهدت تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي فريق الاتحاد في منتصف الملعب، دون وجود خطورة على مرمي ذئاب الجبل.
وفي الدقيقة 64 شهدت تسديدة أرضية زاحفة من إبراهيم حسن لاعب فريق الاتحاد من داخل منطقة الجزاء جهة اليمين أبعدها الحارس محمود أبو السعود بشكل رائع من أسفل يسار مرماه.
كما شهدت الدقيقة 65 تسديدة جديدة من إبراهيم حسن لاعب فريق الاتحاد من داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس محمود أبو السعود بشكل رائع من أعلى يسار مرماه.
وبعد مرور ربع ساعة من شوط اللقاء الثاني شهدت 12 محاولة المرمى للاعبي فريق المقاولون مقابل 5 للاعبي فريق الاتحاد.
ثم شهدت الدقائق الأخيرة من المباراة انحصار للكرة في منتصف الملعب دون خطورة على كلا المرميين، مع تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي فريق المقاولون في منتصف الملعب.
وفي الدقيقة 89 والقبل الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة شهدت تسديدة من جون أوكلي لاعب فريق المقاولون من يمين منطقة الجزاء ردت من القائم الأيسرولم تشهد الدقائق الإضافية من المباراة اي خطورة واضحة على كلا المرميين.
ويطلق حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف، ويرفع ذئاب الجبل رصيده إلى 28 نقطة في المركز الرابع، فيما يرفع زعيم الثغر رصيده إلى 26 نقطة في المركز السادس.
 
 
الإسماعيلي يضرب الداخلية بثلاثية ليحقق فوزه الثاني في الدوري المصري
 
ضرب الإسماعيلي فريق الداخلية بثلاثية مقابل هدف سجلهم محمد مخلوف   وفراس شواط ومحمد الشامي في مباراة الجولة السادسة عشر من الدوري المصري الممتاز، ليحقق الدراويش ، بذلك فوز مهم جدًا على ملعب ووسط جمهوره، في مباراة مثيرة ورائعة من الإسماعيلي ليحقق فوز غاب كثيرًا، وفرحة افتقدها الإسماعيلي  لـ7 جولات. 
تقدم الإسماعيلي في الشوط الأول بثنائية، سجل الهدف الأول محمد مخلوف، بعد عرضية من عبدالسميع ليرسل الصناعة الأولى له في الدوري حيث ترجم محمد مخلوف الكرة إلى هدف بتسديدة رائعة من داخل المنطقة في الدقيقة 22، وعزز شواط النتيجة في الدقية 28 بعدما ترجم ركنية برأسه في المرمى لينتهي الشوط بثنائية نظيفة لصالح أصحاب الأرض.

ولم يقف الإسماعيلي في الشوط الثاني للدفاع فقط فذهب بأكثر من كرة، حيث أتت مطالبات بركلة جزاء في الدقيقة 67 بعدما تم عرقلة ياو في المنطقة ولكن رفض أمين عمر احتساب الخطأ حتى بعد العودة للفار، كما في الدقيقة 72 انفرد ياو بعد ثنائية مع شواط، ولكنه سدد في القائم الأيسر لترتد للحارس ويمسك بها ليحبط هجمة كانت قريبة جدًا للإسماعيلي.
ومع الدقيقة 75 استطاع مصطفى فوزي التسجيل في شباك أخيه، ليقلص الفارق، بعد خروج خاطئ من حارس الإسماعيلي بسبب تشتيت نصر للكرة من أمامه، لتذهب لمصطفى الذي لم يتردد ليسددها في المرمى، لتصبح النتيجة 2-1، ولكن في الدقيقة 85 تمكن الشامي من إشعال الملعب بهدف ولا أروع، بعد نقل ملعب رائع من محمد  حسن، وصلت للشامي الذي راوغ ومر وسدد هدف رائع مستحق.
وبهذه النتيجة المستحقة، يصعد الإسماعيلي مركز وحيد للمركز الـ17 ومعه 12 نقطة، معادلًا رصيد البنك الأهلي في المركز الـ16، ولكنه  يعود للطريق الصحيح بتحقيق الفوز الثاني له في الدوري، فيما يتواجد الداخلية في المركز الـ15 ومعه في رصيده 13 نقطة. ليصبح برازيل المصر أقرب من أي وقت مضى للأداء المرضي للجماهير، واقرب أكثر من بدء طريق الابتعاد عن مناطق الهبوط.

اخبار الزمالك

حسين لبيب يرفض عودة ساسي ويكشف حسم اول الصفقات الصيفية وتجديد عقود الثنائي وموقفه من ضم ثنائي الأهلي السابق

  حسين لبيب يرفض عودة ساسي عن حسم اول الصفقات الصيفية وتجديد عقود الثنائي وموقفه من ضم ثنائي الأهلي السابق  قال الكابتن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك،  أنهم قرروا تفعيل بند شراء عقد لاعب الوسط محمد شحاتة المعار من نادي

هاتريك لوكمان يقود أتلانتا لاكتساح باير ليفركوزن فى نهائى الدوري الأوروبي.

هاتريك لوكمان يقود أتلانتا لاكتساح باير ليفركوزن فى نهائى الدوري الأوروبي. تعرف على موعد السوبر الأوروبي

  هاتريك لوكمان يقود أتلانتا للفوز ب بكأس  الدوري الأوروبي بعد إكتساح باير ليفركوزن الألماني    قاد المهاجم النيجيري لوكمان فريق أتالانتا الإيطالي  للفوز بلقب الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-24 إثر تغلبه على نظيره باير ليفركوزن بنتيجة

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر ياستبعاد الرباعي .محمد أسامة

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر ياستبعاد الرباعي .محمد أسامة يكشف تفاصيل إصابة فتوح

  جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر باستبعاد فتوح وعودة الثلاثي  أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة مودرن فيوتشر المقرر لها غداً الخميس باستاد

هدف الزمالك يقود حرس الحدود للفوز على الترسانة بعد مباراة مجنونة وفضيحة الب

هدف الزمالك يقود حرس الحدود للفوز على الترسانة بعد مباراة مجنونة وفضيحة البنا .سبورتنج يعبر السويس

  هدف الزمالك يقود حرس الحدود للفوز على الترسانة بعد مباراة مجنونة    وضع فريق حرس الحدود، قدم فى الدوري الممتاز  بعد الفوز على الترسانة بثلاثة أهداف مقابل هدفين،  فى اول لقاءات الفريقين فى الدورة الرباعية الذى أقيم على ملعب الترسانة معقل

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
جوميز يتصدر الترند بخمس تصريحات ساخنة
جوميز : عبد الله السعيد  مثل بيرلو وهذا موقفى من اعتزال شيكابالا وعمر جابر وبيع زيزو وتجميد محمود علاء
جوميز يكشف عدد الصفقات التى يحتاجها الزمالك منهم مصطفى فتحى ومهاجم سيراميكا  ويؤكد معى أفضل لاعبين فى العالم وأتمنى مواجهة الأهلي فى السوبر للفوز عليه
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف . مدحت شلبي يكشف نجم  الزمالك على رادار الأهلي. جوميز يذاكر فيوتشر مع طلعت يوسف. أجندة الزمالك في مايو
المزيد