أخر الاخبار

 

سقوط الإتحاد السكندري فى فخ ذئاب المقاولون العرب ..شاهد.. نجم الزمالك السابق يقود الإسماعيلي لتحطيم الداخلية

27 يناير 2023 الساعة 7:34 مساء
سقوط الإتحاد السكندري فى فخ ذئاب المقاولون العرب ..شاهد.. نجم الزمالك السابق


المقاولون العرب يقع في فخ التعادل أمام الاتحاد السكندري بالدوري المصري 

مهاب ممدوح 

حسم التعادل السلبي نتيجة اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري، والذي أقيم ضمن مواجهات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023، على ملعب استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.
شهدت بداية اللقاء سجال على الكرة بين اللاعبين في وسط الملعب دون خطورة على كلا المرميين.
وشهدت الدقيقة 3 نفذت الركلة الحرة عن طريق تسديدة من عبد الرحمن خالد أبعدها الحارس مهدي سليمان بشكل رائع من أعلى يمين مرماه إلى ركنية من جهة اليسار.
ثم شهدت المباراة تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي فريق الاتحاد في منتصف الملعب.
وبعد مرور 10 دقائق امتلاك للكرة بين أقدام لاعبي فريق الاتحاد في منتصف الملعب ولكن دون خطورة على المرمى.
وبعد مرور نصف ساعة من شوط اللقاء الأول 3 محاولات للاعبي فريق المقاولون العرب على المرمى ولا محاولات للاعبي فريق الاتحاد.
وفي الدقيقة 45+1 شهدت تسديدة من عبد الرحمن خالد جبنة من داخل منطقة الجزاء أبعدها مهدي سليمان ثم الدفاع إلى ركنية من جهة اليمين.
وفي الدقائق الأولى من الشوط الثاني للمباراة شهدت تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي فريق الاتحاد في منتصف الملعب، دون وجود خطورة على مرمي ذئاب الجبل.
وفي الدقيقة 64 شهدت تسديدة أرضية زاحفة من إبراهيم حسن لاعب فريق الاتحاد من داخل منطقة الجزاء جهة اليمين أبعدها الحارس محمود أبو السعود بشكل رائع من أسفل يسار مرماه.
كما شهدت الدقيقة 65 تسديدة جديدة من إبراهيم حسن لاعب فريق الاتحاد من داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس محمود أبو السعود بشكل رائع من أعلى يسار مرماه.
وبعد مرور ربع ساعة من شوط اللقاء الثاني شهدت 12 محاولة المرمى للاعبي فريق المقاولون مقابل 5 للاعبي فريق الاتحاد.
ثم شهدت الدقائق الأخيرة من المباراة انحصار للكرة في منتصف الملعب دون خطورة على كلا المرميين، مع تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي فريق المقاولون في منتصف الملعب.
وفي الدقيقة 89 والقبل الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة شهدت تسديدة من جون أوكلي لاعب فريق المقاولون من يمين منطقة الجزاء ردت من القائم الأيسرولم تشهد الدقائق الإضافية من المباراة اي خطورة واضحة على كلا المرميين.
ويطلق حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف، ويرفع ذئاب الجبل رصيده إلى 28 نقطة في المركز الرابع، فيما يرفع زعيم الثغر رصيده إلى 26 نقطة في المركز السادس.
 
 
الإسماعيلي يضرب الداخلية بثلاثية ليحقق فوزه الثاني في الدوري المصري
 
ضرب الإسماعيلي فريق الداخلية بثلاثية مقابل هدف سجلهم محمد مخلوف   وفراس شواط ومحمد الشامي في مباراة الجولة السادسة عشر من الدوري المصري الممتاز، ليحقق الدراويش ، بذلك فوز مهم جدًا على ملعب ووسط جمهوره، في مباراة مثيرة ورائعة من الإسماعيلي ليحقق فوز غاب كثيرًا، وفرحة افتقدها الإسماعيلي  لـ7 جولات. 
تقدم الإسماعيلي في الشوط الأول بثنائية، سجل الهدف الأول محمد مخلوف، بعد عرضية من عبدالسميع ليرسل الصناعة الأولى له في الدوري حيث ترجم محمد مخلوف الكرة إلى هدف بتسديدة رائعة من داخل المنطقة في الدقيقة 22، وعزز شواط النتيجة في الدقية 28 بعدما ترجم ركنية برأسه في المرمى لينتهي الشوط بثنائية نظيفة لصالح أصحاب الأرض.

ولم يقف الإسماعيلي في الشوط الثاني للدفاع فقط فذهب بأكثر من كرة، حيث أتت مطالبات بركلة جزاء في الدقيقة 67 بعدما تم عرقلة ياو في المنطقة ولكن رفض أمين عمر احتساب الخطأ حتى بعد العودة للفار، كما في الدقيقة 72 انفرد ياو بعد ثنائية مع شواط، ولكنه سدد في القائم الأيسر لترتد للحارس ويمسك بها ليحبط هجمة كانت قريبة جدًا للإسماعيلي.
ومع الدقيقة 75 استطاع مصطفى فوزي التسجيل في شباك أخيه، ليقلص الفارق، بعد خروج خاطئ من حارس الإسماعيلي بسبب تشتيت نصر للكرة من أمامه، لتذهب لمصطفى الذي لم يتردد ليسددها في المرمى، لتصبح النتيجة 2-1، ولكن في الدقيقة 85 تمكن الشامي من إشعال الملعب بهدف ولا أروع، بعد نقل ملعب رائع من محمد  حسن، وصلت للشامي الذي راوغ ومر وسدد هدف رائع مستحق.
وبهذه النتيجة المستحقة، يصعد الإسماعيلي مركز وحيد للمركز الـ17 ومعه 12 نقطة، معادلًا رصيد البنك الأهلي في المركز الـ16، ولكنه  يعود للطريق الصحيح بتحقيق الفوز الثاني له في الدوري، فيما يتواجد الداخلية في المركز الـ15 ومعه في رصيده 13 نقطة. ليصبح برازيل المصر أقرب من أي وقت مضى للأداء المرضي للجماهير، واقرب أكثر من بدء طريق الابتعاد عن مناطق الهبوط.

اخبار الزمالك

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد