أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يقترب من صفقة سوبر بعد ضم منسي .. فيريرا مطلوب في الدوري المصري .. مفاجأة أسامة نبيه في مباراة فيوتشر

28 يناير 2023 الساعة 12:41 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يقترب من صفقة سوبر بعد ضم منسي .. فيريرا مطلو


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: مفاجأة أسامة نبيه في مباراة فيوتشر
 يجهز أسامة نبيه، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق للعودة للمشاركة فى مواجهة فيوتشر المقرر لها مساء غد الأحد باستاد القاهرة الدولى.

ويكثف أسامة نبيه جلساته مع فتوح لتجهيزه من الناحية الذهنية والفنية للعودة للمشاركة مع الفريق بعد غيابه فى المواجهات الماضية، بسبب أزمته، ويرغب المدير الفنى فى تجهيز كافة العناصر التى سيعتمد عليها فى المرحلة المقبلة.

وكان أسامة نبيه عقد جلسة مع "فتوح" عقب انتهاء التقسيمة الفنية أمس الجمعة، تم خلالها الحديث مع اللاعب في بعض الأمور الخططية الخاصة بجانب منحه بعض النصائح والتعليمات استعدادا للفترة المقبلة.

بعد ذلك أدى اللاعب تدريبات تأهيلية إضافية، وفقا لقرار أسامة نبيه المدير الفني، لتجهيزة بأفضل شكل ممكن للفترة المقبلة.
ويستعد الزمالك حاليًا للقاء فيوتشر يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
 
الوطن: الزمالك يقترب من صفقة سوبر بعد ضم منسي
صفقات الزمالك الجديدة، على رأس أولويات مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور، لتدعيم صفوف الفريق الفترة الحالية من أجل العودة إلى سلسلة الانتصارات من جديدة والمنافسة على جميع البطولات.

نجح مسؤولو نادي الزمالك في ضم ناصر منسي قادما من صفوف البنك الأهلي لمدة 5 مواسم، حيث أنهى أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة، صفقة ناصر منسي من البنك الأهلي، على أن ينضم حسام أشرف على سبيل الإعارة لمدة سنة لصفوف البنك الأهلي ضمن الصفقة.

فيما يكثف مسؤولو نادي الزمالك، المفاوضات، من أجل إنهاء صفقة أحمد قندوسي لاعب نادي وفاق سطيف الجزائري، وذلك من أجل ضمه لصفوف الفريق لتدعيم وسط ملعب الفريق.

وقدم الأبيض عرضا رسميا لنادي وفاق سطيف بقيمة 900 ألف دولار، إلا أن النادي الجزائري طلب الحصول على مبلغ مليون و500 ألف دولار من أجل إتمام الصفقة وما زالت المفاوضات جارية حتى الآن ولكنه في مراحل متقدمة وبمجرد التوصل لاتفاق سيتم الإعلان عنها بشكل رسمي.

من ناحية أخرى، يستعد الزمالك للقاء فيوتشر يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يحتل الزمالك المركز الخامس برصيد 26 نقطة، بعد أن خاض 15 مباراة حقق خلالها الفوز في 7 مواجهات وتعادل في 5 لقاءات وهُزم في 3 مباريات، فيما سجل 23 هدفًا واستقبل 12.

فيما يحتل فيوتشر المركز الثاني برصيد 31 نقطة، بعد أن خاض 15 مباراة حقق خلالها الفوز في 8 مواجهات وتعادل في 7 ولم يُهزم، فيما سجل 20 هدفًا واستقبل 11.

 
 
المصري اليوم: فيريرا مطلوب في الدوري المصري
كشف مصدر مقرب من البرتغالي فيريرا ، المدير الفني السابق لفريق الزمالك، والذي رحل بسبب سوء النتائج خلال المباريات الست الأخيرة، سواء في بطولة الدوري الممتاز أو كاس مصر، والتي ودعها الفريق أمام بيراميدز بركلات الترجيح، أن فيريرا تلقى عرضًا من أحد أنديه الدوري الممتاز، رافضًا أن يكشف عن اسمه، بعدما رحل رسميا عن صفوف الزمالك في أعقاب الهزيمة أمام غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، والتي اقيمت علي استاد غزل المحلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»: «المدرب البرتغالي اعتذر عن قبول المهمة، مؤكدًا أنه لن يقود أي فريق فنيا في مصر سوى الزمالك بسبب ارتباطه وتعلقه الشديد بجماهير القلعة البيضاء التي حزنت على رحيله، بالرغم من سوء النتائج، لافتا إلي أن علاقته بكيان نادي الزمالك أبدية.

وتولي أسامة نبيه مهمة القيادة الفنية لأبناء القلعة البيضاء بقرار من مجلس إدارة نادي الزمالك، على أن تكون المهمة الأولى له أمام فيوتشرغدا الأحد على استاد القاهرة الدولي.

اخبار الزمالك

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

  هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك  أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، موقف  مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب،  من المهاجم البنيني سامسون أكينيولا ،فى ظل تألقه خلال الفترة الماضية ونجاحه فى تغيير صورته

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط بايرن ميونخ وفوز كاسح لبوروسيا دورتموند

  فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش  أحمد عادل الشريف      بات ريال مدريد ، على أعتاب حسم لقب الليجا الإسباني حيث يحتاج الملكى ،الحصول على نقطة واحدة لاستعادة لقب الدوري الإسباني من جديد  . فاز فريق

مفاجأة جديدة تقترب من الظهور في تشكيل الزمالك أمام سموحة

مفاجأة جديدة تقترب من الظهور في تشكيل الزمالك أمام سموحة

ياسر حمد يقترب من الظهور في التشكيل الأساسي للزمالك أمام سموحة سارة عبد الباقي اقترب الفلسطيني ياسر حمد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الظهور في التشكيل الأساسي خلال مباراة سموحة، المقرر لها غداً الأحد في الجولة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد