أخر الاخبار

 

شاهد ثلاث أهداف فى تقدم الزمالك على فيوتشر وتألق سيف الدين الجزيري

29 يناير 2023 الساعة 7:59 مساء
شاهد  ثلاث أهداف فى تقدم الزمالك على  فيوتشر وتألق سيف الدين الجزيري


أنهى الزمالك الشوط الأول من مباراته ضد فيوتشر متقدما بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي تجمع الفريقين على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الممتاز هذا الموسم.
بدأ الزمالك المباراة بقوة هجومية أسفرت عن هدف مبكر لصالح سيف الجزيري في الدقيقة الرابعة عشر من عمر اللقاء، حيث خلق الزمالك فرصة مميزة بعد استغلال جبهة قوية لمحمد عبد الشافي ومصطفى شلبي، الذي سدد بقوة وترتد الكرة من حارس فيوتشر إلى سيف الجزيري الذي يسدد في الشباك معلنا تقدم الزمالك بهدف أول.
 
وكاد الزمالك أن يسجل الثاني بعد متابعة تسديدة من إمام عاشور عن طريق زيزو برأسية قوية ولكن محمود حمدي حارس فيوتشر ينقذ الموقف، ويهدر الزمالك فرصة جديدة لتعزيز التقدم، خلال المباراة.
ولكن مع الدقيقة 24، كالعادة ارتكب محمد عبد الغني مدافع الزمالك خطأ معتاد خلال المباريات الأخيرة ولم يسيطر على الكرة داخل منطقة الجزاء ليستغل مروان محسن الأمر ويسدد الكرة في شباك عواد معلنا تعادل فيوتشر.
 
وفي الدقيقة 34، استطاع سيف الجزيري ومن مهارة فردية رائعة، أن يقتحم منطقة الجزاء ويسدد الكرة بقوة في الشباك معلنا تقدم الزمالك بالهدف الثاني من عرضية مصطفى شلبي ، وتسجيله للهدف الشخصي الثاني له في اللقاء ليواصل التونسي تألقه الملفت.
وكاد إمام عاشور ، ان يضيف الهدف الثالث من عرضية عبد الشافي ، الذي شكل دويتو مع مصطفى شلبي ، لكن راسية عاشور مرت بجوار القائم الايسر .
وبدأ فيوتشر يكثف هجماته، حيث أهدر كريم نيدفيد فرصة بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء اصطدمت الكرة من خلالها بالعارضة، قبل أن يهدر عبد الكبير الوادي فرصة هدف بعد تسديدة قوية مرت الكرة من خلالها بجوار القائم.
 
واعتمد الزمالك على التحولات السريعة، وكاد زيزو أن يسجل بتسديدة قوية ولكن سهلة في يد حارس فيوتشر.

اخبار الزمالك

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد