أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | انتخابات مبكرة على منصب رئيس الزمالك .. بلحاج يضحي من أجل الزمالك .. مفاجآت الزمالك في الساعات الأخيرة من الميركاتو الشتوي

31 يناير 2023 الساعة 1:38 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | انتخابات مبكرة على منصب رئيس الزمالك .. بلحاج يضحي م


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
اليوم السابع: بلحاج يضحي من أجل الزمالك
 تنازل المغربي أحمد بلحاج لاعب نادى أسوان عن قيمة القسط الثاني من مستحقاته والذي كان مقررا سداده اليوم من النادي الجنوبي، مقابل إتمام إعارته للزمالك.

وعلم اليوم السابع أن اللاعب تنازل عن 220 ألف جنيه بعدما تقاضى منذ بداية الموسم 125 ألف جنيه فقط، من قيمة عقده السنوي البالغ 760 ألف جنيه.

توصل مسئولو نادى الزمالك لاتفاق مع نظرائهم فى أسوان على ضم المغربى أحمد بلحاج مهاجم الفريق الأسوانى، لمدة 6 أشهر على سبيل الاستعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكشف مصدر عن أن الصفقة شبه حسمت لصالح الزمالك، بعدما تم الاتفاق فى الاجتماع الذى كان منعقدًا بين طرفى الصفقة، على إستعارة الزمالك أحمد بلحاج لمدة 6 أشهر مقابل 4 ملايين جنيه، وفى حالة الشراء النهائى بنهاية الموسم يسدد الزمالك 10 ملايين لفريق أسوان نظير شرائه.
 
 
الوطن: انتخابات مبكرة على منصب رئيس الزمالك
أعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، استعداده للدعوة لانتخابات مبكرة داخل القلعة البيضاء على منصب رئيس النادي.

وقال رئيس نادي الزمالك، خلال تصريحاته التليفزيونية الساعات الماضية: أتحدى أن يفوز أحد على حسابي في انتخابات نادي الزمالك.

وتابع: أؤكد حديثي بأنني قررت إقامة انتخابات مبكرة على رئاسة نادي الزمالك، وعلى جميع المعارضين الترشح، لمعرفة الفارق بيني وبينهم.

وأشار إلى أن علاقته بأعضاء الجمعية العمومية بالنادي جيدة وقوية، لأنهم يدركون ما يحدث بشكل يومي من طفرة هائلة في كل المجالات داخل النادي اجتماعيا ورياضيا.

واجتمع مجلس إدارة القلعة البيضاء، برئاسة المستشار مرتضى منصور خلال الساعات القليلة الماضية لمناقشة عودة فيريرا لقيادة الفريق الأبيض مجددا,

وأعلن رئيس النادي الأبيض، أن قرار عودة فيريرا جاء بناء على مبادرة أسامة نبيه المدرب الحالي للفريق الأبيض، والذي تولى قيادة تدريب الزمالك خلفا لفيريرا.

في الوقت الذي وافق فيه مجلس إدارة النادي على رحيل إمام عاشور لاعب وسط الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان نادي الزمالك، تحت رئاسة المستشار مرتضى منصور، تلقى خلال الأيام القليلة الماضية عرضًا من نادي ميتلاند الدنماركي، للتعاقد مع إمام عاشور بمبلغ يصل 3 ملايين دولار.
 
 
المصري اليوم: مفاجآت الزمالك في الساعات الأخيرة من الميركاتو الشتوي
كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مشكلة تواجه نادي الزمالك في قيد صفقاته الجديدة التي تعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات عبر إذاعة «أون سبورت إف إم»: «هناك مشكلة تواجه الزمالك في قيد صفقاته الجديدة، لأن النادي عليه مديونية كبيرة لاتحاد الكرة المصري».

وأضاف: «هناك اتفاق بين اتحاد الكرة والأندية أنها تسدد مديونياتها أو جزءًا منها، نادي الزمالك سيحصل على جزء من قيمة صفقة انتقال إمام عاشور لنادي ميتلاند الدنماركي ويسددها لاتحاد الكرة، لأن المبلغ يُقال ما بين 60 إلى 80 مليون جنيه، واتحاد الكرة اشترط على الأندية دفع 25% على الأقل من قيمة المديونية لقيد اللاعبين الجدد».

وتابع: «الزمالك بالتأكيد سيدفع جزءًا من المديونية اليوم وسيقيد صفقاته الجديدة».

وأشار: «الأمور يبدو متوقفة في صفقة انضمام عبدالله السعيد للزمالك»، مضيفًا: «نادي الزمالك يضغط بكل قوة لحسم الصفقة، ولكن إدارة بيراميدز ترفض رحيل اللاعب».

وتابع: «اسم محمد متولي (كناريا)، لاعب خط وسط سيراميكا كليوباترا، تردد بأنه سينضم للزمالك ولكن لم يتأكد بنسبة 100%».

وواصل: «هناك لاعب آخر في الدوري المحلي، الزمالك يُجاهد لحسم التعاقد معه، قبل غلق الميركاتو الشتوي».

يُذكر أن الزمالك دعم صفوفه حتى الآن بالتعاقد مع ناصر منسي، مهاجم البنك الأهلي، لمدة 5 سنوات مقبلة.

اخبار الزمالك

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس..انتصار تكشف خطير لنجوم اف ام عن أعلى نسبة مشاهدة

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ

الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة..الإتحاد السكندري يهزم الأهلي في الوقت القاتل

        الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة  واصل  رجال  الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك،  انتصاراته فى دورى المحترفين  لكرة السلة بالفوز على نظيره المصرية للاتصالات بنتيجة 89 - 64 ، في المباراة التي

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرم

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرمان جوميز

فرصة الأهلي السبب في غضب جهاز الزمالك من الجزيري   هاني عصام    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك على الاجتماع مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق في الساعات الماضية. وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك حالة غضب من جانب الجهاز الفني للفريق

منتخب مصر كامل  العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

منتخب مصر كامل العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

إنضمام حجازي و تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر  وصل الثلاثي أحمد حجازي و محمود حسن تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر المقام بالقاهرة استعدادا لبطولة كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات مصر و كرواتيا و تونس و نيوزيلندا .ومن المقرر أن

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد