أخر الاخبار

 

مرتضى منصور يصل الجبلاية لحل أزمة القيد ..مجدى عبد الغني يكشف كواليس صفقة عبد الرحمن مجدى

31 يناير 2023 الساعة 11:50 مساء
اخبار الزمالك - مرتضى منصور يصل الجبلاية لحل أزمة القيد ..مجدى عبد الغني يكشف كواليس صفقة عبد الرحمن مجدى


مجدي عبد الغني يُعلن كواليس فشل انتقال عبد الرحمن مجدي للزمالك
كشف مجدي عبد الغني نجم كرة القدم المصرية السابق ، أن عبد الرحمن مجدي لاعب النادي الإسماعيلي فشل انتقاله لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وقال مجدي عبد الغني نجم كرة القدم المصرية السابق أن عبد الرحمن مجدي لن ينتقل لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ، بسبب التفاصيل المالية بين الناديين.
وأضاف:" الاسماعيلي طلب 35 مليون جنيه لبيع لاعبه عبد الرحمن مجدي لنادي الزمالك خلال الميركاتو الشتوي الحالي ، بينما كان عرض نادي الزمالك الأخير منذ لحظات 20 مليون جنيه.
وتابع:" أصبح الأمر صعب ولم يصل الفريقين إلي اتفاق، لانتقال عبد الرحمن مجدي لذلك أصبح اللاعب خارج الزمالك فى الشتاء.
ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنهي الإتفاق مع ناصر منسي مهاجم البنك الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ، بجانب لاعب محمود شبانة قادم من سموحة وبلحاج نجم نادي أسوان خلال فترة الانتقالات الشتوية.
وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حقق الفوز على فيوتشر ضمن مباريات الجولة الماضية من مسابقة الدوري المصري الممتاز.






مرتضى منصور يصل الجبلاية بسبب أزمة القيد
سارة عبد الباقي
 
وصل المستشار  مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك إلي مقر الاتحاد المصري لكرة القدم منذ قليل، بعدما رفض مسؤولو  اتحاد الكرة قيد اللاعبين الجدد المنضمين إلي القلعة البيضاء قبل غلق باب القيد الشتوي.
ويرفض اتحاد الكرة قيد اللاعبين الجدد للزمالك نظراً لعدم جدولة الأخير للمستحقات المتأخرة علي النادي للجبلاية.
جدير بالذكر أن الزمالك تعاقد مع كل من ناصر منسي مهاجم البنك الأهلي لمدة خمسة مواسم، كما استعار المغربي أحمد بلحاج من أسوان لنهاية الموسم، في حين استعاد الفريق محمود شبانة مدافع الأبيض الذي كان معارا لسموحة.
 
وكان وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أكد أن لجنة شئون اللاعبين تواصل عملها في اليوم الأخير لقيد الصفقات حتى منتصف الليل، والباب مفتوح أمام جميع الأندية التي التزمت بسداد جزء من مديوناتها.
وعن الأندية التي لم تسدد مديوناتها، قال المدير التنفيذي باتحاد الكرة: "كل الأندية سواء، حينما يأتى أى ناد لقيد صفقاته سننظر موقف المديونية المستحقة عليه، إذا التزم بسداد الجزء المتفق عليه سيتم قيد صفقاته، وإذا كان موقفه غير ذلك لم يتمكن من قيد الصفقات الجديدة".

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد