أخر الاخبار

 

مرتضى منصور يهدد مجلس علام بعد رفض قيد ثلاثى الزمالك ..وبيان الجبلاية لكشف سر رفض قيد شبانة ومنسي وبلحاج

1 فبراير 2023 الساعة 3:55 صباحا
مرتضى منصور يهدد مجلس علام بعد رفض قيد ثلاثى الزمالك ..وبيان الجبلاية لكشف س


مرتضى منصور يعلن مقاضاة إتحاد الكرة بعد رفض قيد ثلاثى الزمالك 
 
أعلن مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك ، اتخاذ خطوات تصعيدية ضد الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب أزمة قيد الصفقات الجديدة قبل غلق باب الانتقالات الشتوية بشكل رسمي.
وقال مرتضى منصور عبر قناة الزمالك:" سأقاضي الاتحاد المصري وأطالب بعزل مجلس الإدارة لأن ما فعله جريمة بإيقاف القيد وهو مخالف للوائح الاتحاد الدولي وهو الجهة الوحيدة التي تستطيع إيقاف القيد".
وأضاف:" ما هي المستندات التي يعتمد عليه إتحاد الكرة  لاتخاذ هذا القرار؟ ذهبت للاتحاد المصري بشيكات لسداد جزء من المستحقات وأيضاً تنازلت عن 12 مليون جنيه لدى الشركة الراعية بخلاف سداد قيمة حق رعاية سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق لدى الإفريقي التونسي".
وتابع منصور :" الأمر لا يتعلق بالأموال إذن ، هناك نفوس حاقدة وكل يوم سأذهب للاتحاد المصري لأن جمال علام رئيس الاتحاد تسبب في قهر جماهير الزمالك وهذا الأمر لن يمر مرور الكرام".
وواصل:" جمال علام يسافر على نفقة الاتحاد المصري باستمرار ، ولن أصمت أمام تصرفات مسؤولي الاتحاد المصري وقمنا بتحرير محضر قضائي لإثبات الحالة وسأقوم بتصعيد الأزمة للاتحاد الدولي".
وشن رئيس الزمالك هجوماً حاداً ضد حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري مؤكداً أن ما فعله حازم جريمة في حق جماهير الزمالك.
وقال مرتضى:" أنا كنت صاحب قرار سفر حازم لإيطاليا للعب مع أودينيزي ، وحازم كان ضمن مجلس إدارة الزمالك مع ممدوح عباس الذي ساهمفي خراب النادي وكل همه الآن أن يصدر الأزمات لناديه".
وأشار إلى أن جماهير الزمالك دشنت حملة إلكترونية للمطالبة بشطب حازم إمام موضحاً أن حازم خسر جماهير ناديه بسبب تصرفاته.
وأعلن مرتضى أنه رفض التعاقد مع عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي لأنه لن يساهم بهذه الطريقة في النهوض بالدراويش فالفريق الأصفر بحاجة لتكاتف لاعبيه وليس الاستغناء عنهم كما أن الزمالك رحب برحيل أي لاعب للإسماعيلي لمساعدته.
 
 
الجبلاية تصدر بيان لكشف سر رفض قيد شبانة ومنسي وبلحاج 
 
شهد مقر الاتحاد المصري لكرة القدم، مشادة كلامية بين مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم، ومرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك. وعلم موقع كووورة، أن مشادة كلامية عنيفة نشبت بين مرتضى منصور ومحمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري، ووليد العطار المدير التنفيذي للجبلاية. ويرجع سبب الأزمة إلى رغبة الزمالك في قيد الصفقات الجديدة التي أبرمها في فترة  الإنتقالات الشتوية   ، إلا أن إتحاد الكرة  اشترط سداد جزء من الديون المستحقة على القلعة البيضاء. 
 
وأصدر اتحاد الكرة بيانا حول الأزمة الخاصة بقيد لاعبي الزمالك الجدد. وذكر الاتحاد: "أغلق رسميا باب القيد لموسم الانتقالات الشتوية في الكرة المصرية، الذي امتد من يوم 1 ينايرحتى 31 من الشهر ذاته، وشهد قيد صفقات جميع الأندية بعد قيامها بجدولة مستحقاتها، باستثناء نادي الزمالك". 
 
وتابع: "تواصل الاتحاد المصري لكرة القدم مع مسؤولي نادي الزمالك، لإبلاغهم بضرورة تسوية المستحقات المتأخرة، قبل غلق باب القيد رسميا، لكن لم يتواصل النادي لقيد أي لاعب". وأردف: "وفي اللحظات الأخيرة، من فترة الانتقالات، حضر مسؤولو الزمالك إلى مقر الاتحاد المصري لكرة القدم، لقيد الثلاثي ناصر منسي، أحمد بلحاج ومحمود شبانة، دون جدولة المديونية". 
 
وتابع: "قام نادي الزمالك برفع أسماء لاعبيه على نظام الانتقالات الإلكتروني، قبل الساعة 12 صباحا موعد نهاية القيد، لكن الاتحاد المصري لكرة القدم رفض السماح بقيد اللاعبين، دون تسوية مديونية النادي". وبين: "رغم مخاطبة نادي الزمالك لدفع الديون المستحقة لمصلحة الاتحاد المصري لكرة القدم، سواء نقدا أو عن طريق شيكات مقبولة الدفع، رفضت إدارة نادي الزمالك، وطلبت تسديد مبلغ ضئيل من المديونية، التي يذهب 75% من قيمتها لخزينة الضرائب الخاصة بالقيد". 
 
واختتم: "لذلك يعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عدم مسؤوليته عن عدم قيد لاعبي الزمالك، وأن الأمر يخص إدارة النادي فقط".
 

اخبار الزمالك

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

هاني عصام   شارك نبيل عماد دونجا مدافع فريق الزمالك في التدريبات الجماعية خلال الساعات الماضية بعد تعافيه من الإصابة.البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك وضع شرط لأي لاعب عائد من الإصابة بتواجده في التدريبات الجماعية لمدة 3 أيام.شرط جوميز يتوافق مع دونجا

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

 كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع إنجليزي قوي، للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على

أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية ..جدول مباريات اليوم الخميس 28 مارس 2024 "28-03-2024"

  أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية    أحمد عادل الشريف    رد أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، على اتهامات صحفي ألماني له بالانضمام إلى جماعة إرهابية بسبب منشور له على وسائل التواصل الإجتماعي.ونشر روديجر صورة له وهو

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد