أخر الاخبار

 

اتحاد الكرة يواصل العناد ضد الزمالك بقرار ناري .. نجوم الاهلي القدامى يتضامنون مع الزمالك .. أول تعليق من مرتضى منصور

4 فبراير 2023 الساعة 2:10 مساء
اتحاد الكرة يواصل العناد ضد الزمالك بقرار ناري .. نجوم الاهلي القدامى يتضامن


 
نكشف إتحاد الكرة يواصل العناد مع الزمالك بقرار ناري 
هاني عصام


كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم عن موقفهم بشأن قيد صفقات الزمالك الجديدة بعد الأزمة التي وقعت في الفترة الأخيرة ورفض الجبلاية قيد صفقات الزمالك.

وأكد المصدر أن اتحاد الكرة أبلغ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بشكل نهائي برفضهم قيد صفقات الزمالك وأن الأمر محسوم لهم.

وأوضح أن الاتحاد أبلغ وزير الرياضة بشكل واضح بإن الزمالك حتى لو دفع قيمة المديونية كاملة والتي تصل إلى - 70 مليون جنيه فلن يتم قيد الصفقات.

وشدد المصدر على أن اتحاد الكرة منح الزمالك حرية الاختيار ما بين قبول الأمر الواقع وما بين تقديم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم ضد الزمالك.

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق فاركو يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري.


وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة أسامة نبيه الانتظام في معسكر مغلق قبل مباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز بـ24 ساعة.

وتقرر سفر فريق الزمالك إلى الإسكندرية غدا الأحد للانتظام في معسكر مغلق استعدادا لخوض المباراة المقرر لها مساء الإثنين المقبل.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فاركو يوم الإثنين المقبل باستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
 
نجوم الاهلي القدامى يتضامنون مع الزمالك
 
سارة عبد الباقي
تضامن نجوم الأهلي السابقين، مع نادي الزمالك ضد فضيحة اتحاد الكرة التي على أثرها رفض مسؤولو الأخير قيد صفقات الزمالك الجديدة "ناصر منسي ومحمود شبانة وأحمد بلحاج".

وقال محمد عمارة نجم الأهلي السابق خلال ظهوره في برنامج "اللعيب" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "كان لابد أن يستخدم اتحاد الكرة الهدوء في هذا الملف، خاصة أن كل الأندية عليها مديونيات ليس الآن فقط، ولكنه أمر طبيعي على مدار التاريخ، والأهلي عليه مديونيات لاتحاد الكرة مثل الزمالك، وكذلك المحلة والإسماعيلي وغيرهما، فكان من الأفضل حل الأمور بهدوء خاصة أن الظاهر الآن أن الأزمة بسبب الخلافات شخصية مع مسؤولي الزمالك، لابد أن يكون لرابطة الأندية موقف، لأن دورها هو مساندة الأندية في أزماتها، وكلنا نتذكر عندما تم فتح القيد بعد إغلاقه لقيد عبدالله السعيد في قائمة بيراميدز، وهو ما يثبت العشوائية التي يدار بها اتحاد الكرة".

ومن جانبه قال إكرامي الشحات حارس الأهلي السابق خلال ظهوره في حلقة أخرى من برنامج "اللعيب" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "عدم قيد صفقات الزمالك الجديدة أمر متعمد ضد الزمالك، هل كل الأندية دفعت مديونتها لكي يتم قيد صفقاتها ورفض قيد صفقات الزمالك؟ أزمة اتحاد الكرة مع الزمالك مقصودة والله وحده يعلم خبايا نفوس مسؤولي اتحاد الكرة، الجبلاية قالت في بيانها أن الأندية وفقت أوضاعها ولكن لم يذكر البيان أن الأندية سددت مديوناتها، لذلك عدم قبول شيكات الزمالك في محاولته لتوفيق أوضاعه أمر غريب".

فيما كتب أحمد حسن نجم الأهلي والزمالك السابق عبر صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك": "تمر الرياضة المصرية بصفة عامة وكرة القدم بصفة خاصة بتراجع مستمر، وسلسلة من الأزمات والتوتر والتراشق، وكل طرف يسعى لإثبات أنه الأصح والأقوى، وجاءت أزمة قيد الزمالك لصفقاته الجديدة لتفتح باب التساؤلات وعلامات الاستفهام التي لم نجد لها أي إجابة، وورد بخاطري سؤال هل فكر أحد في اللاعبين الثلاثة ناصر منسي وأحمد بلحاج ومحمود شبانة ومصيرهم حالياً، وهل سيلعبون مع الزمالك أم سيعودون لأنديتهم، أم يجلسون في منازلهم لمدة ستة أشهر كاملة، وهل سيحصلون على مستحقاتهم المادية أم لا، لم يخرج علينا أي مسؤول عن كرة القدم المصرية حتى الآن ليوضح مصير هؤلاء اللاعبين الثلاثة الذين هم أكثر من تعرضوا للضرر فنياً ومادياً بسبب مشكلة ليس لهم ذنب فيها وحالة عناد من الطرفين، المشكلة سيتضرر منها منتخب مصر أيضاً لأنه كان من الممكن أن يظهر الثنائي منسي أو شبانة بشكل جيد إذا شارك، ويكون عنصراً مهماً في منتخب مصر الفترة المقبلة، وحتى أحمد بلحاج كلاعب مغربي محترف ومغترب يبحث عن مستقبله الكروي والمادي، ما ذنبه أن يتضرر من هذه الأزمة، هل من إجابة على هذه التساؤلات؟".

وفي نفس الوقت علق منتصر الزيات أمين عام نقابة المحامين السابق، على هذه الأزمة، حيث كتب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "عصابة اتحاد الكرة تتآمر على نادي الزمالك، اتحاد الكرة المصري لابد أن يعترف بفشله في إدارة المنظومة الكروية في مصر، وعدم تحقيق أي نجاحات من شأنها أن تشفع لتجديد الثقة بهم، الاتحاد يدار من قبل أشخاص لا يعرفون سوى البزنس مطوعين الكرة المصرية لمصالحهم الشخصية، الفيديو المسرب لاتحاد الكرة  بشأن عدم قيد لاعبي الزمالك الجدد، يؤكد أن المستهدف الأول والأخير من قرارات الاتحاد هو نادي الزمالك، يحاولون إسقاطه بكافة الطرق، من أجل الحصول على رضا المنافسين، تلك القرارات ليست بسبب خصومة مع رئيس نادي الزمالك، وإنما يتمثل الهدف الرئيسي إسقاط النادي نفسه، وعلى جماهير الزمالك ضرورة التحرك وعدم الوقوف مكتوفي الأيدي أمام تلك المؤامرة التي يلعبها أعضاء الجبلاية".
 
أول تعليق من مرتضى منصور
 
مهاب ممدوح
علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على أزمة عدم قيد صفقات الزمالك الجديدة في الميركاتو الشتوي الجاري، مشددا على أن الزمالك قام بكل شئ من أجل تسجيل اللاعبين الجدد ولا يوجد شيئا مُخالف للقانون.
قال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناة الزمالك: "وزير الخارجية أمير مرتضى طلع وشرح للناس كلها اتحاد الكورة ازاي بيتعنت في غلق القيد أمام الزمالك، وعندي وزير مالية تاني اسمه أحمد مرتضى، هما دول ولادي اللي بيخدموا الزمالك حبا فيه"
أضاف: "صفقات الزمالك ان شاء الله هتكون موجودة لان احنا لينا حق واللي معاه الحق مش بيخاف، احنا سجلنا الأولاد قبل 1 فبراير وجبنا شيكات ودفعنا فلوس كاش عايزين ايه تاني؟"
وواصل: "في صفحة اسمها المختلط ماشية تشتم في بوستات طول الوقت، انا بدافع عن نادي الزمالك وكلنا خدامين لنادي الزمالك هل ده يبقى جزاتنا"
وأتم: "ماتش شباب بلوزداد نقلته لستاد القاهرة عشان الجمهور وراحته، يبقى ده جزاتي اني اتشتم؟"
واختتم حديثه قائلا: "فيريرا مدرب كبير وانا قولت كدة كتير مستنيين منه النجاح تاني خاصة في البداية الافريقية الصعبة يوم الجمعة ان شاء الله ربنا يوفق أولادنا في ماتش فاركو وبعدها ماتش شباب بلوزداد"

اخبار الزمالك

بالصور..وسط هتافات الشهيد حبيب الله. تشيع جثمان شهيد رفح عبد الله حجى

بالصور..وسط هتافات الشهيد حبيب الله. تشيع جثمان شهيد رفح عبد الله حجى

  وسط هتافات الشهيد حبيب الله. تشيع جثمان شهيد رفح عبد الله حجى    وسط هتافات الشهيد حبيب الله ، شيعت اليوم (الثلاثاء)، جثمان الجندي الذي استشهد بالأمس، عبد الله  عبد الرحمن  حجى ، في حادث إطلاق نار على حدود رفح المصرية

جوميز يغادر البلاد .. اقرأ التفاصيل.ماهر والجزيري.. أرقام مميزة لثنائي الزمالك أمام الاتحاد السكندري

  فرمان جديد من مدرب الزمالك وجوميز يغادر البلاد .. اقرأ التفاصيل  قرر البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك منح اللاعبين راحة  5 أيام من التدريبات مستغلا فترة التوقف الدولى التي حصل عليها الفرق، بسبب ارتباط

تطورات أزمة رمضان صبحي مع المنشطات ومدرب بيراميدز: إيقاف اللاعب يحتاج لتفسي

تطورات أزمة رمضان صبحي مع المنشطات ومدرب بيراميدز: إيقاف اللاعب يحتاج لتفسير قانوني .. الألمونيوم يهدد بالانسحاب بسبب الأهلي

سارة عبد الباقي   كشف هاني زهران، محامي رمضان صبحي نجم بيراميدز، آخر مستجدات قضية اتهام الأخير بتعاطي المنشطات.وتعرض رمضان صبحي لإيقاف مؤقت لحين حضوره جلسة استماع يوم 6 يونيو المقبل لدى الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات.وقال زهران عبر برنامج (رقم 10) بالقناة

عضو الزمالك: إمام عاشور كان يرغب في العودة للزمالك .. الزمالك يستعجل كاف لصرف

عضو الزمالك: إمام عاشور كان يرغب في العودة للزمالك .. الزمالك يستعجل كاف لصرف دولارات الكونفدرالية .. بيراميدز يطالب الزمالك بـ 4.5 ومليون جنيه

سارة عبد الباقي   أكد محمد طارق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن إمام عاشور لاعب وسط الأهلي الحالي والزمالك السابق، كان يرغب في العودة إلى صفوف النادي الأبيض مجددًا. وقال طارق عبر قناة النهار: "إمام عاشور كان يتمنى العودة للزمالك، والجميع هنا كان يود ذلك، لكن

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
 الزمالك ضد الإتحاد السكندري. مفاجأت جوميز ثلاث تغييرات فى التشكيل
تأجيل مباراة جديدة للزمالك والأهلي..مجلس لبيب يحل اول مشاكل وقف القيد. جوميز يمنح الجزيرى قبلة الحياة
الزمالك ضد الإتحاد السكندري لاستعادة ذاكرة الانتصارات المحلية ..جوميز يستقر على التشكيل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حارس الأهلي مطلوب في الزمالك .. مصير مشاركة الزمالك في الدوري الأفريقي .. الزمالك يلجأ للتحكيم الأجنبي
المزيد