أخر الاخبار

 

الإصابات تضرب صفوف ريال مدريد قبل مواجهة الأهلي فى كأس العالم للأندية .. كورتوا رقم 6 فى قائمة مصابي الملكي

5 فبراير 2023 الساعة 2:55 مساء
الإصابات تضرب صفوف ريال مدريد  قبل مواجهة  الأهلي فى كأس العالم للأندية .. كو


 
الإصابات  تضرب صفوف ريال مدريد قبل لقاء الأهلي فى كأس العالم للأندية
يترقب عشاق الكرة مواجهة مثيرة تجمع النادي الأهلي مع ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا، مساء الأربعاء المقبل، فى نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023 المقام حالياً بالمغرب.

وتأهل الأهلي لنصف نهائي كأس العالم للأندية، بعدما تغلب على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف دون مقابل فى ربع نهائي البطولة التي تقام بالمغرب.

ويخسر ريال مدريد جهود 5 لاعبين أمام الأهلى المصري، وبات من المتوقع أن تمنعهم الإصابة وعدم التعافى بشكل كبير عن المشاركة أمام بطل أفريقيا فى نصف نهائى مونديال الأندية بالمغرب.

ويفتقد ريال مدريد أمام الأهلى مهاجمه وقائده الفرنسي كريم بنزيما بسبب إصابة عضلية غادر على إثرها مباراة فالنسيا، وسيغيب عن نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حاليًا فى المغرب.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن الجهاز الطبي لفريق ريال مدريد وضع خطة تعافي للفرنسي كريم بنزيما ليكون قادراً على قيادة هجوم الميرنجي فى نهائي كأس العالم للأندية، حال التأهل من الدور قبل النهائي.

وأوضح موقع "relevo" الإسباني أن خطة ريال مدريد هى عدم لعب بنزيما المباراتين فى كأس العالم للأندية حتى يتعافى اللاعب بنسبة 100٪، وبالتالى إراحته فى نصف النهائي والاعتماد عليه فى النهائي حال التأهل.

كما يفتقد فريق ريال مدريد مدافعه البرازيلي إيدير ميليتاو أمام ريال مايوركا أيضًا، بسبب الإصابة أمام الخفافيش فى نفس المباراة، وقال أنشيلوتى إن إصابته تبدو أكثر خطورة.

مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي أظهر قلقه من إصابة ميليتاو، فيما قال عن موقف بنزيما إن خروجه كان احترازياً، ويبدو الأمر بسيطاً.

ويغيب النجم البلجيكي إيدين هازارد أيضا عن ريال مدريد، بعدما تعرض لإصابة جديدة فى ركبته اليسرى، وأعلن نادي ريال مدريد الإسباني إصابة لاعب وسطه البلجيكي إيدين هازارد فى ركبته اليسرى.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن مدة غياب هازارد المحتملة عن ريال مدريد تتراوح بين 4 و5 أسابيع.

وهناك ثنائي لن يلحق بالبطولة هما فيرلاند ميندي المدافع الفرنسي، ولاعب الوسط الإسباني لوكاس فاسكيز، حيث إن إصابة ميندي فى الفخذ تمنعه من المشاركة أمام الأهلي، فى ظل غيابه فترة غير معروفة، وأوضح أنشيلوتي أن ألابا هو من سيكون الظهير الأيسر فى المباريات القادمة.

كما أصيب فاسكيز بـ"التواء فى الكاحل" خلال مشاركته فى كأس السوبر الإسباني أمام فالنسيا، كما أن موعد عودته إلى الملاعب يبقى غير محدد.
 
إصابة كورتوا قبل انطلاق مباراة ريال مايوركا


مهاب ممدوح
أصيب البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، في عمليات إحماء فريقه، قبل انطلاق مباراة ريال مايوركا، المقرر لها بعد قليل، ضمن فعاليات الـ20 من الدوري الإسباني الممتاز .

واضطر كورتوا لمغادرة عمليات إحماء الملكي، بسبب إصابته والتقطت عدسات الكاميرات البلجيكي وهو يعاني من الخلفية .

وينتظر أن يجري الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للملكي تعديلا على تشكيل ريال مدريد والذي جاء على النحو الآتي، قبل إصابة كورتوا.

حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: كارفاخال، روديجير، ناتشو، كامافينجا.

خط الوسط: فالفيردي، تشواميني، سيبايوس.

خط الهجوم: أسينسيو، رودريجو، فينيسيوس.

بينما يجلس على مقاعد البدلاء كلًا من: لونين، لويس لوبيز، ألابا، فاليخو، كروس، مودريتش، أودريوزولا، ماريانو.
 
قبل مواجهة الأهلي – تفاصيل إصابة كورتوا مع ريال مدريد


مهاب ممدوح
تعرض تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد للإصابة خلال عمليات الإحماء التي أجراها قبل مواجهة ريال مايوركا مساء اليوم ضمن منافسات الدوري الإسباني هذا الموسم، وقبل مواجهة الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية في المغرب في لقاء مُقرر إقامته يوم الأربعاء المقبل.
ريال مدريد في بيان رسمي قال: "سيحل أندري لونين مكان تيبو كورتوا الذي أصيب في الدقيقة الأخيرة بعد الانسحاب من عمليات الإحماء الذي كان يقوم بها على أرض الملعب"
ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية فإن كورتوا شعر بعدم الارتياح في خاطفه الأيسر وسيخضع للفحوصات الطبية غدا، والتي ستحدد موقفه النهائي من اللحاق بنصف نهائي كأس العالم للأندية أمام الأهلي.
وكان فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي حقق الفوز على سياتل الأمريكي بهدف دون رد في ربع نهائي كأس العالم للأندية ليصعد لمواجهة ريال مدريد في نصف النهائي في الوقت الذي يواجه فيه الهلال السعودي نظيره فلامينجو البرازيلي.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رحيل 5 لاعبين من الزمالك .. قرار جديد من مجلس الزمالك .. تحديد موعد عودة زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: قرار جديد من مجلس الزمالك

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية مح

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة

علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة سارة عبد الباقي أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن المزايدة على وطنية محمد صلاح نجم ليفربول مرفوضة.وأوضح علام عبر برنامج (جمهور التالتة) بقناة أون تايم سبورتس 2، أن "محمد صلاح سيكون

مرتضى منصور يحسم قرار عودته للزمالك من جديد ويؤكد: مجلس لبيب خرب النادي .. فرمان جديد من جوميز

سارة عبد الباقي   أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أنه لا يفكر في العودة مجددا لرئاسة القلعة البيضاء، عقب حضوره أمس الإثنين، بالمحكمة الإدارية في الطعن المقدم ببطلان انتخابات الزمالك الأخيرة. وقال منصور في تصريحات للصحفيين عقب خروجه من المحكمة: "لا

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 والقنوات الناقلة .. مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة اتحاد الجزائر ضد وفاق سطيف فى الدوري الجزائري، فضلا عن مواجهة الخور ضد الدحيل فى كأس قطر.   مواعيد

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد