أخر الاخبار

 

الزمالك يطلب تأجيل لقاء سموحة بسبب مواجهة المريخ ..عبد الملك الزمالك يصدر الأزمات لنفسه والوزير لازم يتدخل

7 فبراير 2023 الساعة 10:10 صباحا
الزمالك  يطلب تأجيل لقاء سموحة بسبب مواجهة المريخ ..عبد الملك الزمالك يصدر ا


 
 
سارة عبد الباقي
 
يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم الزمالك التقدم بطلب لرابطة الأندية المصرية المحترفة لتأجيل مباراة سموحة المقرر لها يوم 13 فبراير الجاري في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وأكد مصدر بنادي الزمالك أن الزمالك يستعد للقاء شباب بلوزداد الجزائري يوم الجمعة المقبل الموافق ١٠ فبراير الجاري في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وبعدها يواجه سموحة يوم ١٣ فبراير في الدوري قبل أن يتوجه إلى ليبيا يوم 17 فبراير لمواجهة المريخ السوداني في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف المصدر أن ضيق الوقت قبل السفر إلى ليبيا لمواجهة المريخ سيتسبب في إرهاق اللاعبين قبل المباراة المرتقبة أمام المريخ السوداني.

وكان الزمالك تعرض للخسارة أمام فاركو بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد برج العرب أمس الإثنين في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري، ليتوقف رصيد الزمالك عند 29 نقطة يحتل بهم المركز الرابع ، في حين ارتفع رصيد فاركو إلى 19 نقطة يحتل بهم المركز العاشر.

ويأمل الجهاز الفني للاستعداد بشكل جيد لمباريات إفريقيا من أجل مصالحة الجماهير بسبب النتائج المتراجعة في بطولة الدوري المصري.
 

عبدالملك: الزمالك يصدر الأزمات لنفسه والأمور تدار بعشوائية
أكد أحمد عيد عبدالملك نجم منتخب مصر السابق، أن البعض في السنوات الماضية كان يبحث عن حلول لأزمات الأهلي في الموسم الماضي، ولكن في الوقت الحالي الكل يضغط بقوة على الزمالك، في ظل الأزمات التي تواجه الفريق.
وقال عبدالملك في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "ما يحدث نتائج طبيعي للتخبط الإداري، والجهاز الفني، ومعظم الصفقات أغلبها خاطئ، والإدارة تصدر ضغوط للاعبين وأي لاعب سيتأثر بكل الضغوط التي تحيط بالنادي، نادي الزمالك يصدر أزمات لنفسه، ولو تعاقد الزمالك مع أفضل لاعب سيتأثر بما يحدث داخل الزمالك ".
وأضاف: "اتحاد الكرة تعنت ضد الزمالك بسبب أزماته مع رئيس النادي، كل الأمور تدار داخل الزمالك  بعشوائية، وفي النهاية من يتحمل كل هذه الأمور هو جمهور الزمالك، لا أعرف من نقوم بمناشدته للوقوف بجوار النادي".
وأردف: "وزير الرياضة يقول أنه لا يتدخل في أزمات الأندية، بينما في الموسم الماضي التقي مع الكابتن الخطيب في منزله، بسبب أزمة مباراة الجونة، الزمالك قام بتسجيل لاعبيه في الموعد القانوني، واتحاد الكرة لم يقبل قيدهم، هناك تعنت ضد نادي الزمالك بسبب الخلافات مع رئيس النادي".
وأكمل: "سبق وتم حل مجلس إدارة نادي الزمالك، ثم عاد مجددًا دون أن يعلم جمهور الزمالك  لماذا رحلوا ولماذا عادوا مجددًا؟!، ولست راضيًا عما يحدث حاليا داخل الزمالك  من وجود ثنائي في الإدارة الفنية، ومن ضمن القرارات العشوائية وجود فيريرا وأسامة نبيه معًا، لست متقبل لما يحدث حاليا".
وواصل: "اسامة نبيه كيف يوجه انتقادات للاعبين ويصرح بأنه لا يستطيع تحقيق بطولة مع الفريق الحالي بسبب القيد، فهو يصدر أزمة للاعبيه بهذا الشكل، لا أقدم أي أعذار لاسامة نبيه لأنه ارتضى بالعمل داخل النادي في الوقت الحالي ثم وافق على العمل مدرب عام، لا أفهم القصة كيف تسير في الزمالك، والفريق مقبل على دوري الأبطال خلال أيام، وكل الهدف من تصريحاته هو الضغط على اتحاد الكرة".
وأكد: "الأجواء الحالية لا تساعد على تقديم مستوى جيد للاعبي الزمالك، والقادم سيكون صعب جدا على الفريق".


ميدو: الزمالك بدون قائد.. وكان لابد من تواجد شيكابالا في معسكر مباراة فاركو 
أكد أحمد حسام ميدو أن محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك كان لابد من وجوده في معسكر الفريق لمباراة فاركو والتي انتهت بخسارة الزمالك بثلاثية نظيفة.قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "كان لازم شيكابالا يبقى موجود في معسكر الزمالك حتى لو مستبعد من قائمة الماتش" أضاف: "الزمالك كان محتاج قائد، يلم اللاعيبة حواليه، لكن مين انهاردة قائد الزمالك الثاني بعد شيكابالا مش هتلاقي" واختتم حديثه قائلا: "أولاد الزمالك قادرين على إعادة الزمالك للطريق الصحيح مرة تانية"

اخبار الزمالك

ماذا يحتاج ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني 2023 -2024؟

ماذا يحتاج ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني 2023 -2024؟

مهاب ممدوح يحل الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد ضيفًا على نظيره ريال سوسيداد، مساء اليوم الجمعة، على ملعب "الأنويتا"، في افتتاح الجولة الـ 33 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا" للموسم الجاري 2023 - 2024.ويبحث الأبيض عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد م

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

  إعلان قائمة سيدات الزمالك المشاركة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، عن القائمة المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية، والمقرر إقامتها على صالة النادي الأهلي، خلال الفترة من 26 أبريل

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز .. المؤتمر الصحفي غدًا

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
المزيد