أخر الاخبار

 

الزمالك يصدم محترفي الفريق بفرمان خطير ..شبانة لاعبي الزمالك لايركزو فى الملعب

7 فبراير 2023 الساعة 1:14 مساء
اخبار الزمالك - الزمالك يصدم محترفي الفريق بفرمان خطير ..شبانة لاعبي الزمالك لايركزو فى الملعب


الزمالك يصدم محترفي الفريق بفرمان خطير
هاني عصام
 
أكد مصدر داخل نادي الزمالك أن الإدارة تفكر في الوقت الحالي بمنح الأجانب نصف رواتبهم بالجنيه المصري والاتفاق معهم على ذلك لعدة أسباب.
وأوضح المصدر أن الإدارة تعتمد في ذلك على مشكلة الأزمة المالية المعروفة للجميع بالإضافة إلى ارتفاع سعر الدولار من ناحية والأمر الثالث يتعلق بالنتائج السلبية من الأساس للفريق في بطولة الدوري والابتعاد عن المنافسة.
وشدد المصدر على أن الإدارة ستستدعي وكلاء اللاعبين الأجانب بالفريق من أجل مناقشتهم في هذا الأمر وضمان عدم التأخر عن صرف مستحقاتهم المالية على عكس الوضع وذلك حال حصولهم على رواتبهم بالجنيه المصري حيث ستكون الأمر معذروة وقتها في تأخر صرف رواتبهم بسبب الأزمة المالية التي يمر بها الزمالك  في الوقت الحالي.
وتقدم إسماعيل يوسف، مدير الكرة بنادي الزمالك، بالاعتذار  لجمهور الأبيض بعد خسارة الفريق أمام فاركو بثلاثة أهداف دون في لقاء الأمس بالدوري  مشيرًا إلى أن هناك ظروف خارجية أثرت على اللاعبين.

وأكد مدير الكرة في تصريحات عقب اللقاء  أن هناك ظروف خارجية أثرت على الفريق في الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن الموضوع تطور، وأثر على لاعبي الزمالك في الفترة الحالية.

وشدد يوسف على  أن ما يحدث ليس المستوى الطبيعي لأنه لا يعقل أن يكون الفريق في بداية يناير في المركز الأول ويتصدر الدوري، بينما في فبراير بمركز لا يليق بنادي الزمالك .

واختتم يوسف ، تصريحاته  مؤكدًا أنه الفريق يركز في الفترة الحالية على بطولة دوري أبطال أفريقيا، وبداية مشواره في البطولة بلقاء شباب بلوزداد الجزائري، يوم الجمعة المقبل.

شبانة: هناك حالة عدم تركيز لأغلب لاعبي الزمالك..
أكد الإعلامي محمد شبانة، أن جمهور الزمالك هو من يساند ويدعم الفريق بكل قوة خلال الفترة الأخيرة، في ظل الازمات الكثيرة التي تحاصر الفريق الابيض.
وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "هناك حالة عدم تركيز لعدد كبير من لاعبي الزمالك في الفترة الأخيرة، وعلى رأسهم أحمد سيد زيزو، ونبيل دونجا، ومصطفى شلبي، وابتعد أحمد فتوح عن المستوى المعهود".
وأضاف: "سبب ذلك هو إدارة نادي الزمالك، التي شغلت النادي بالعديد من الأزمات مؤخرًا".
وتابع: "لاعبو فاركو قدموا مستوى رائع أمام الزمالك، سواء الأساسين أو البدلاء، وفازوا بنتيجة كبيرة في تلك المباراة".





عفت نصار: لا أعرف من هو المدير الفني للزمالك.. ولابد من إقامة معسكر مغلق قبل مواجهة بلوزداد 

أكد عفت نصار نجم الزمالك السابق، أن هناك سوء مستوى واضح لعدد من لاعبي الفريق الأبيض، خلال الفترة الماضية.
وقال نصار في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "لاعبو الزمالك لن يتحملوا المسئولية، الأمور خرجت عن السيطرة، لكن من إعادة الانضباط في النواحي الإدارية، ولذلك أناشد رئيس الزمالك بالاستقالة، وأن يكون هناك دماء جديد تقود النادي، وأن يبتعد الزمالك عن إثارة الأزمات مع الأطراف الآخرى".
وأضاف: "لا أعرف من هو المدير الفني الذي يقود الزمالك حاليًا؟!، فيريرا لم يكن بعيدًا عن النادي وليس مدربا جديدًا".
وواصل: "لابد من إعادة لم الشمل سريعا، وعمل معسكر مغلق للاعبين، والابتعاد عن أزمات إدارة النادي بشكل سريع للمحافظة على فريق الكرة بنادي الزمالك".
وأكمل عفت نصار تصريحاته قائلًا: "لابد من عمل تغييرات في تشكيلة الزمالك، وإعادة محمد أشرف روقا وعمر جابر أمام شباب بلوزداد، المواجهات الإفريقية تحتاج إلى خبرات، الفريق يعيش في كبوة وعلينا المحافظة على نظافة شباك الزمالك أولًا، في غياب محمود الونش".
وزاد: "يجب استغلال المهارات والإمكانيات للاعبين، مصطفى شلبي يلعب فقط على الخط في الجبهة اليسرى، وهو لا يضم للداخل من أجل زيادة الهجوم".
وتابع: "من الممكن جلوس سيف جعفر احتياطيا في لقاء بلوزداد، ويبدأ سيد نيمار في الجبهة اليمنى، مع عودة روقا وعمر جابر في المواجهة المقبلة.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد