أخر الاخبار

 

الزمالك يصدم محترفي الفريق بفرمان خطير ..شبانة لاعبي الزمالك لايركزو فى الملعب

7 فبراير 2023 الساعة 1:14 مساء
الزمالك يصدم محترفي الفريق بفرمان خطير ..شبانة لاعبي الزمالك لايركزو فى الم


الزمالك يصدم محترفي الفريق بفرمان خطير
هاني عصام
 
أكد مصدر داخل نادي الزمالك أن الإدارة تفكر في الوقت الحالي بمنح الأجانب نصف رواتبهم بالجنيه المصري والاتفاق معهم على ذلك لعدة أسباب.
وأوضح المصدر أن الإدارة تعتمد في ذلك على مشكلة الأزمة المالية المعروفة للجميع بالإضافة إلى ارتفاع سعر الدولار من ناحية والأمر الثالث يتعلق بالنتائج السلبية من الأساس للفريق في بطولة الدوري والابتعاد عن المنافسة.
وشدد المصدر على أن الإدارة ستستدعي وكلاء اللاعبين الأجانب بالفريق من أجل مناقشتهم في هذا الأمر وضمان عدم التأخر عن صرف مستحقاتهم المالية على عكس الوضع وذلك حال حصولهم على رواتبهم بالجنيه المصري حيث ستكون الأمر معذروة وقتها في تأخر صرف رواتبهم بسبب الأزمة المالية التي يمر بها الزمالك  في الوقت الحالي.
وتقدم إسماعيل يوسف، مدير الكرة بنادي الزمالك، بالاعتذار  لجمهور الأبيض بعد خسارة الفريق أمام فاركو بثلاثة أهداف دون في لقاء الأمس بالدوري  مشيرًا إلى أن هناك ظروف خارجية أثرت على اللاعبين.

وأكد مدير الكرة في تصريحات عقب اللقاء  أن هناك ظروف خارجية أثرت على الفريق في الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن الموضوع تطور، وأثر على لاعبي الزمالك في الفترة الحالية.

وشدد يوسف على  أن ما يحدث ليس المستوى الطبيعي لأنه لا يعقل أن يكون الفريق في بداية يناير في المركز الأول ويتصدر الدوري، بينما في فبراير بمركز لا يليق بنادي الزمالك .

واختتم يوسف ، تصريحاته  مؤكدًا أنه الفريق يركز في الفترة الحالية على بطولة دوري أبطال أفريقيا، وبداية مشواره في البطولة بلقاء شباب بلوزداد الجزائري، يوم الجمعة المقبل.

شبانة: هناك حالة عدم تركيز لأغلب لاعبي الزمالك..
أكد الإعلامي محمد شبانة، أن جمهور الزمالك هو من يساند ويدعم الفريق بكل قوة خلال الفترة الأخيرة، في ظل الازمات الكثيرة التي تحاصر الفريق الابيض.
وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "هناك حالة عدم تركيز لعدد كبير من لاعبي الزمالك في الفترة الأخيرة، وعلى رأسهم أحمد سيد زيزو، ونبيل دونجا، ومصطفى شلبي، وابتعد أحمد فتوح عن المستوى المعهود".
وأضاف: "سبب ذلك هو إدارة نادي الزمالك، التي شغلت النادي بالعديد من الأزمات مؤخرًا".
وتابع: "لاعبو فاركو قدموا مستوى رائع أمام الزمالك، سواء الأساسين أو البدلاء، وفازوا بنتيجة كبيرة في تلك المباراة".





عفت نصار: لا أعرف من هو المدير الفني للزمالك.. ولابد من إقامة معسكر مغلق قبل مواجهة بلوزداد 

أكد عفت نصار نجم الزمالك السابق، أن هناك سوء مستوى واضح لعدد من لاعبي الفريق الأبيض، خلال الفترة الماضية.
وقال نصار في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "لاعبو الزمالك لن يتحملوا المسئولية، الأمور خرجت عن السيطرة، لكن من إعادة الانضباط في النواحي الإدارية، ولذلك أناشد رئيس الزمالك بالاستقالة، وأن يكون هناك دماء جديد تقود النادي، وأن يبتعد الزمالك عن إثارة الأزمات مع الأطراف الآخرى".
وأضاف: "لا أعرف من هو المدير الفني الذي يقود الزمالك حاليًا؟!، فيريرا لم يكن بعيدًا عن النادي وليس مدربا جديدًا".
وواصل: "لابد من إعادة لم الشمل سريعا، وعمل معسكر مغلق للاعبين، والابتعاد عن أزمات إدارة النادي بشكل سريع للمحافظة على فريق الكرة بنادي الزمالك".
وأكمل عفت نصار تصريحاته قائلًا: "لابد من عمل تغييرات في تشكيلة الزمالك، وإعادة محمد أشرف روقا وعمر جابر أمام شباب بلوزداد، المواجهات الإفريقية تحتاج إلى خبرات، الفريق يعيش في كبوة وعلينا المحافظة على نظافة شباك الزمالك أولًا، في غياب محمود الونش".
وزاد: "يجب استغلال المهارات والإمكانيات للاعبين، مصطفى شلبي يلعب فقط على الخط في الجبهة اليسرى، وهو لا يضم للداخل من أجل زيادة الهجوم".
وتابع: "من الممكن جلوس سيف جعفر احتياطيا في لقاء بلوزداد، ويبدأ سيد نيمار في الجبهة اليمنى، مع عودة روقا وعمر جابر في المواجهة المقبلة.

اخبار الزمالك

نكشف موقف زيزو وفتوح من اللحاق بمباراة دريمز الغاني وجوميز يحسم موقف مصطفى

نكشف موقف زيزو وفتوح من اللحاق بمباراة دريمز الغاني وجوميز يحسم موقف مصطفى شلبي

هاني عصام   كشف مصدر داخل فريق الزمالك عن موقف أحمد فتوح وأحمد سيد زيزو لاعبي الفريق من اللحاق بمواجهة دريمز الغاني يوم الأحد المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي للكونفدرالية الإفريقية. وتعرض زيزو وفتوح للإصابة في لقاء القمة بالأمس أمام الأهلي ولم يتمكن الثنائي من استكمال

فرمان شديد اللهجة من حسين لبيب للاعبي الزمالك .. وشوبير يكشف كواليس اجتماع الأهلي المنتظر مع كولر بعد خسارة القمة

هاني عصام   قرر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك منع ظهور أي لاعب بالفريق في وسائل الإعلام خلال الساعات المقبلة بعد الفوز على الأهلي. وتواصل لبيب مع جهاز الزمالك في الساعات الماضية وأبلغهم بمنع ظهور أي لاعب في أي برنامج تلفزيوني لعدم تشتيت ذهن اللاعبين وغلق صفحة مباراة القمة

كيف احتفل محمد هنيدي وهنادي مهنا بفوز الزمالك على الأهلي

كيف احتفل محمد هنيدي وهنادي مهنا بفوز الزمالك على الأهلي

كيف احتفل محمد هنيدي وهنادي مهنا بفوز الزمالك على الأهلي سارة عبد الباقي جاءت ليلة الأمس سعيدة على الزمالك وجماهيره، بعد الفوز على الغريم التقليدي الأهلي بنتيجة 1/2، والأخذ بالثأر من خسارة نهائي كأس مصر، الذي أقيم في العاصمة السعودية

أرقام مضحكة .. موديست يثير السخرية في القمة .. ناصر ماهر يعود للتألق في لقاء

أرقام مضحكة .. موديست يثير السخرية في القمة .. ناصر ماهر يعود للتألق في لقاء القمة

مهاب ممدوح لم ينجح أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الظهور بشكل مميز خلال مواجهة فريقه أمام الزمالك أمس بمنافسات مؤجلات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز هذا الموسم. وشهدت المباراة فوز الزمالك على الأهلي بهدفين مقابل هدف سجلهما سيف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أيمن يونس يزف بشرة خير لجماهير الزمالك قبل لقاء القمة .نصيحة رصا عبد العال لجوميز . . يكن يراهن على هذا الثنائي الزمالكاوي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: لاعب جديد من الزمالك يغيب عن القمة .. مفاجآت جوميز في التشكيل .. أول لاعب يحجز مقعده في مباراة الأهلي
كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر يتلقى صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة الزمالك .. فرمان عاجل من جوميز .. تحذير خطير للزمالك قبل القمة
المزيد