أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | اختفاء مرتضى منصور من الزمالك .. تغييرات في تشكيل الزمالك .. فيريرا يعالج الأخطاء .. تفاصيل اجتماع مجلس إدارة الزمالك

8 فبراير 2023 الساعة 11:36 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | اختفاء مرتضى منصور من الزمالك .. تغييرات في تشكيل الزمالك .. فيريرا يعالج الأخطاء .. تفاصيل اجتماع مجلس إدارة الزمالك


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: فيريرا يعالج الأخطاء
 يعالج البرتغالى جيسفالدوا فيريرا المدير الفنى للزمالك أخطاء مباراة فريقه أمام فاركو والتى خسرها الفريق الأبيض بثلاثية نظيفة فى الجولة السابعة عشر للدورى قبل مواجهة شباب بلوزداد فى الجولة الأولى لدور المجموعات من دورى أبطال أفريقيا المقرر إقامته بعد غدا الجمعة باستاد القاهرة .
 
كان لاعبو الزمالك ظهروا بشكل سئ خلال لقاء فاركو وجاءت الأهداف من أخطاء فردية لبعض اللاعبين الذين ظهروا بشكل بعيد تماما عن مستواهم الفنى وهو ما أدى لخسارة الفريق ثلاث نقاط مهمة فى الدورى وأبعدته كثيرا عن المنافسة عن لقب الدورى وأصبح مهددا بالإبتعاد عن المربع الذهبى .
 
ومن المقرر أن يجرى فيريرا بعض التغييرات التكتيكية فى تشكيلة الفريق التى ستخوض لقاء شباب بلوزداد بعض ابتعاد البعض عن مستواه الفنى مثل عودة أحمد فتوح لقيادة الجبهة اليسرى بدلا من محمد عبد الشافى وعودة محمد عبد الغنى لمجاورة حسام عبد المجيد فى الخط الخلفى حال التأكد من شفائه من إصابته والتى أبعدته عن المشاركة فى لقاء فاركو .
 
 
الوطن: تغييرات في تشكيل الزمالك
اجتمع البرتغالي فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق، لمعرفة تطورات الإصابة التي يعاني منها محمد عبد الغني مدافع الفريق.

وطلب فيريرا من الجهاز الطبي سرعة تجهيز محمد عبد الغني للقاء شباب بلوزداد الجزائري، لحاجة الفريق إلى خدماته حسب تأكيدات فيريرا.

ويعاني محمد عبد الغني، مدافع الفريق الأبيض من إصابة بإجهاد في العضلة الأمامية مما تسبب في غيابه عن الفريق الأبيض في لقاء فاركو الأخير في مسابقة الدوري الممتاز.
ويدرس المدير الفني للقلعة البيضاء، إجراء عدة تغييرات في وسط الملعب، خلال مواجهة شباب بلوزداد.

وبحسب مران الأمس، يدرس فيريرا الدفع بأحمد زيزو في مركز رقم 10 على حساب سيف فاروق جعفر، على أن يكون محمود عبد الرازق شيكابالا أو إبراهيما نداي في مركز الجناح، وإن كان الأخير هو الأقرب في ظل جاهزيته عن شيكابالا.
 
 
المصري اليوم: اختفاء مرتضى منصور من الزمالك
كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن سبب عدم رغبته دخول نادي الزمالك، الأول أنه مريض والطبيب نصحه بعدم الخروج من المنزل، والثاني لأن الموظفين سواء العمال والأمن وغيرهم لم يحصلوا على رواتبهم حتى الآن.

وأضاف خلال كلمته من داخل منزله أثناء عقد اجتماع طارئ لمجلس إدارة نادي الزمالك، أنه لا يريد دخول النادي إلا بعد حل مشكلة فك قيد اللاعبين الثلاثة في نادي الزمالك.

وتابع: «نحن في اجتماع مجلس إدارة وكل الحلول الواردة وسوف نتخذ قرارا لصالح مصر ونحن ضد نزول الجماهير للشارع».



مرتضى منصور يكشف تفاصيل اجتماع مجلس إدارة الزمالك
 
سارة عبد الباقي
كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن تفاصيل اجتماع مجلس إدارة الزمالك بعد أزمة عدم قيد الصفقات الجديدة للزمالك، وشدد على أنه يرفض دخول النادي إلا بعد صرف رواتب الموظفين وحل أزمة القيد.

وشدد على أن مباراة الزمالك المقبلة أمام شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا ستكون صعبة لأنها أمام بطل الدوري الجزائري، والفريق في حاجة لخدمات كل من ناصر منسي وأحمد بلحاج ومحمود شبانة.

وأكد رئيس نادي الزمالك أنه يؤيد بيان كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بشأن تجاوزات البرامج والقنوات الرياضية في الفترة الأخيرة.

 وأوضح مرتضى منصور أن أزمة القيد سيتم حلها، وسيتم النظر في دعوى الزمالك غداً الخميس وليس اليوم الأربعاء، وأضاف أنه قرر اللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بسبب رفض اتحاد الكرة المصري قيد صفقات الزمالك.

وشدد رئيس الزمالك على أنه ينتظر الحصول على حق الزمالك بالقانون بعد اللجوء للقضاء الإداري، موضحاً أن اتحاد الكرة خالف اللوائح والقوانين المصرية والدولية.

وطالب مرتضى منصور جماهير الزمالك بمساندة الفريق خلال الفترة المقبلة، وشدد على أن الفريق لم يفقد الأمل في المنافسة على الدوري ولا يزال ينافس على أكثر من بطولة.


تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تعرف على مواعيد 43 مباراة من العيار الثقيل بظهور ريال مدريد وليفربول والأهلي وديربى السعودية. فوز الاهلي

تعرف على مواعيد 43 مباراة من العيار الثقيل بظهور ريال مدريد وليفربول والأهلي وديربى السعودية. فوز الاهلي

 تقام فى ملاعب العالم اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 العديد من المباريات في مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة ليفربول ضد بورنموث فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة الأهلى ضد جورماهيا فى دوري أبطال أفريقيا.    

اخبار الزمالك - طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

أعرب طارق السيد، نجم الزمالك السابق، عن قلقه على الفريق الأبيض، قبل لقاء الأهلي في كأس السوبر الإفريقي المقرر إقامته مساء الجمعة المقبل، وذلك بعد الإداء الباهت أمام الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث فاز الزمالك بهدفين مقابل

اخبار الزمالك - جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

  جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب أمام الأهلي ويؤكد علينا الاعتراف بهذا الخطأ والسعى لتصحيح   أعرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته بالتأهل إلى دور المجموعات

اخبار الزمالك - شاهد .. زيزو يسجل هدف  روووعة فى تأهل  الزمالك إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني

شاهد .. زيزو يسجل هدف روووعة فى تأهل الزمالك إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني

  الزمالك يتأهل إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على الشرطة الكيني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في إياب دور الـ32

اخبار الزمالك - الشرطة الكيني يصدم الزمالك بهدف مفاجئ ..تعرف على النتيجة

الشرطة الكيني يصدم الزمالك بهدف مفاجئ ..تعرف على النتيجة

مع مطلع الشوط الثاني يواصل نادي الزمالك محاولاته لتسجيل الهدف الأول، بعد شوط صادم . وفى الدقيقة 56 ينجح أحمد مصطفى زيزو، فى تسجيل الهدف الأول من عرضية عمر جابر.  وفى الدقيقة 59 يسجل ناصر ماهر، الهدف الثاني لفريق الزمالك مستغلا خطأ محمد موسى فى التمرير  حيث انقض على الكرة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد