أخر الاخبار

 

الزمالك يحسم عدد الجماهير في مباراة بلوزداد .. مؤتمر صحفي لفيريرا غدا ويدرس عودة هذا اللاعب .. رسائل تحفيزية من فيريرا للاعبين

8 فبراير 2023 الساعة 12:42 مساء
اخبار الزمالك - الزمالك يحسم عدد الجماهير في مباراة بلوزداد .. مؤتمر صحفي لفيريرا غدا ويدرس عودة هذا اللاعب .. رسائل تحفيزية من فيريرا للاعبين


سارة عبد الباقي
 
حصل مسؤولو نادي الزمالك على موافقة الجهات الأمنية لحضور 10 آلاف مشجع لمباراة الزمالك أمام شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي الزمالك مع شباب بلوزداد في السادسة مساء الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
ويواصل الزمالك تدريباته اليومية على ملعب النادي، استعدادا للقاء على أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق غدا الخميس استعدادا للمباراة.

ويدير المباراة طاقم تحكيم سنغالي مكون من، إيسي إس واي حكم ساحة و الحاجي مالك سامبا ونوها بانجورا مساعدين و أدالبرت ضيوف حكم رابع.

ويراقب المباراة محمد مؤمن علي من جيبوتي، وتم اختيار  الجنوب إفريقي چوشوا روبرت كمنسق عام، ويراقب الحكام  مامادو هايدارا من مالي ، بالإضافة إلى الكاميروني ندوا كريستيان كمنسق أمني.


 
مؤتمر صحفي لفيريرا غدا
 
سارة عبد الباقي
يعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك مؤتمرا صحفيا في الواحدة ظهر غدا الخميس باستاد القاهرة الدولي للحديث عن مباراة شباب بلوزداد الجزائري المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي الزمالك مع شباب بلوزداد في السادسة مساء الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويقام المؤتمر الصحفي لنبيل الكوكي المدير الفني لفريق شباب بلوزداد في الثانية عشرة والنصف ظهرا باستاد القاهرة، على أن يخوض الفريق الجزائري تدريبه الأساسي مساء الغد باستاد القاهرة الدولي.
كما يعقد في الرابعة عصر غدا الخميس الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري المقبلة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يحضر الاجتماع الفني من الزمالك كل من أحمد حسني المدير الإداري وأحد مسوؤلي المهمات بالنادي بالإضافة إلى طاقم التحكيم السنغالي المكلف بإدارة المباراة، وممثلي النادي الجزائري.

وسيتم الاتفاق خلال الاجتماع الفني على زي الفريقين في اللقاء بالإضافة إلى بعض الأمور التنظيمية وموعد وصول الفريق لملعب المباراة.
 
فيريرا يدرس عودة هذا اللاعب
 
سارة عبد الباقي
يدرس البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إعادة أحمد فتوح الظهير الأيسر للتشكيل الأساسي في مباراة شباب بلوزداد الجزائري المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

وكان فتوح شارك بديلا في لقاء فاركو الأخير في مسابقة الدوري الممتاز في الجولة السابعة عشرة للمسابقة.

ويلتقي الزمالك مع شباب بلوزداد في السادسة مساء الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويدير المباراة طاقم تحكيم سنغالي مكون من، إيسي إس واي حكم ساحة و الحاجي مالك سامبا ونوها بانجورا مساعدين و أدالبرت ضيوف حكم رابع.
 
رسائل تحفيزية من فيريرا للاعبين
حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على توجيه رسائل تحفيزية للاعبي الفريق خلال المران الذي أقيم اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقبلة.

وأكد فيريرا للاعبين على ثقته الكاملة في إمكانياتهم وخبراتهم لتحقيق الأهداف المطلوبة وتخطي أي صعاب خلال المرحلة المقبلة.

وطالب فيريرا الجميع بمواصلة العمل بكل قوة وتركيز وحماس للظهور بأفضل صورة في بداية مشوار دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا وحصد الثلاث نقاط في لقاء شباب بلوزداد المقبل.

وفي نهاية الجلسة شرح فيريرا بعض الأمور الخاصة بالبرنامج التدريبي الذي يتم تنفيذه خلال التدريبات استعدادا للمواجهة المرتقبة.

ويستعد الفريق للقاء شباب بلوزداد الجزائري المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر له باستاد القاهرة.






تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - بعد وفاة 6 حالات ماذا يحدث في أسوان .. القصة الكاملة للمرض الغامض الذي انتشر في المدينة الطيبة

بعد وفاة 6 حالات ماذا يحدث في أسوان .. القصة الكاملة للمرض الغامض الذي انتشر في المدينة الطيبة

"الحقونا إحنا بنموت".. استغاثات أطلقها عدد من أهالي أسوان خلال الأيام الماضية، بعض ظهور مرض غامض، تسبب فى إصابة عددًا من المواطنين بنزلات معوية حادة وأسفرت عن وفاة 6 حالات حسب قولهم.ووفقا لمسؤول فى مديرية الصحة بأسوان، جرى احتجاز 28 حالة بمستشفيات الجامعة والمسلة

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ذبح رباعي الزمالك قبل السوبر .. تطورات إصابة ثنائي الزمالك .. جوميز فى حيرة قبل لقاء الأهلي

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ذبح رباعي الزمالك قبل السوبر .. تطورات إصابة ثنائي الزمالك .. جوميز فى حيرة قبل لقاء الأهلي

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.      اليوم

اخبار الزمالك - تعرف على مواعيد 43 مباراة من العيار الثقيل بظهور ريال مدريد وليفربول والأهلي وديربى السعودية. فوز الاهلي  والنصر يكتسح الإتفاق

تعرف على مواعيد 43 مباراة من العيار الثقيل بظهور ريال مدريد وليفربول والأهلي وديربى السعودية. فوز الاهلي والنصر يكتسح الإتفاق

 تقام فى ملاعب العالم اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 العديد من المباريات في مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة ليفربول ضد بورنموث فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة الأهلى ضد جورماهيا فى دوري أبطال أفريقيا.    

اخبار الزمالك - طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

أعرب طارق السيد، نجم الزمالك السابق، عن قلقه على الفريق الأبيض، قبل لقاء الأهلي في كأس السوبر الإفريقي المقرر إقامته مساء الجمعة المقبل، وذلك بعد الإداء الباهت أمام الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث فاز الزمالك بهدفين مقابل

اخبار الزمالك - جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

  جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب أمام الأهلي ويؤكد علينا الاعتراف بهذا الخطأ والسعى لتصحيح   أعرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته بالتأهل إلى دور المجموعات

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد