أخر الاخبار

 

ميدو ريال مدريد كسب الأهلي على الواقف ..عيد عبد الملك : فوز ريال مدريد على الأهلي طبيعي

9 فبراير 2023 الساعة 1:51 صباحا
ميدو ريال مدريد كسب الأهلي على الواقف ..عيد عبد الملك : فوز ريال مدريد على الأ


ميدو: ريال مدريد كسب 4 على الواقف.. وزعلان من لاعيبة الأهلي 
 
علق أحمد حسام ميدو، على هزيمة الأهلي من ريال مدريد برباعية مقابل هدف في نصف نهائي كأس العالم للأندية.قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "اللي مزعلني إن كان في لاعيبة من الأهلي بتلعب الماتش وهي خايفة، طبعا في فرق إمكانيات واضح، ولكن ايه المانع إنك تلعب بدون خوف وللمتعة؟".
 
وأضاف: "هناك فوارق كبيرة بين لاعبي الأهلي وريال مدريد، ومعتقدش حد من لاعيبة الأهلي هيحكي لولاده عن ماتش انهاردة في يوم من الأيام".
 
واختتم: "ريال مدريد كسب الأهلي 4-1 على الواقف وكانوا بيحضروا نفسهم لمباراة نهائي كأس العالم للأندية أمام الهلال السعودي".


ميدو: لاعيبة الأهلي كانت (خايفة) من ريال مدريد.. والكورة مش إمكانيات بس!
انتقد أحمد حسام ميدو، لاعبي الأهلي بعد الهزيمة من ريال مدريد برباعية مقابل هدف، بسبب التسرع وعدم الثقة في النفس وعدم وجود شجاعة.قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "ماتش فلامينجو لتحديد المركز الثالث صعب بالنسبة للأهلي، فلامينجو عليه ضغوط بعد خسارته من الهلال ومتقطع من الإعلام وهيدخل الماتش بكل قوة" .
 
وأضاف: "مكنتش متوقع خوف لاعيبة الأهلي أمام ريال مدريد، اللاعيبة كانت بتتخلص من الكورة، وكان في تسرع واضح" وواصل: "خسارة إنك متظهرش نفسك للعالم في ماتش زي ده، والطبيعي إنك تظهر نفسك قصاد العالم أمام ريال مدريد".
 
واختتم: "الكورة مش إمكانيات بس، الكورة إيمان بالنفس وثقة بالنفس، وبصراحة اللعيب اللي بيلعب الماتشات الكبيرة ومعندوش ثقة في نفسه وإيمان بإمكانياته ميستحقش التواجد في المكانة دي"




ميدو: أتمنى دفع غرامة كهربا.. ومفيش حاجة اسمها "خبير لوائح" 

علق أحمد حسام ميدو، على قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشأن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي.قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أتمنى أن يتم دفع الغرامة لكهربا، هذا مستقبل لاعب" أضاف: "الأهلي دفع أموالا كثيرة للاعبين أجانب ولم ينجحوا، لماذا لا يتم دفع أموال كهربا خاصة أن اللاعب أفضل كثيرا من المهاجمين المتواجدين في صفوف الأهلي" واختتم: "بالنسبة بقى لخبراء اللوائح، أي حد عايز يتشهر بيتكلم عن موضوع كهربا، مفيش حاجة اسمها خبير لوائح ما اللوائح دي موجودة على موقع فيفا انت بتنقشها بس، فين الخبرة في كدة، مفيش حاجة اسمها خبير لوائح في مصر" .




عماد النحاس: الخوف الزائد سبب هزيمة الأهلي أمام ريال مدريد
كشف عماد النحاس نجم الأهلي السابق سبب هزيمة الأهلي من ريال مدريد برباعية مقابل هدف في نصف نهائي كأس العالم للأندية.قال عماد النحاس في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أعتقد أن الأهلي خسر من ريال مدريد بسبب الخوف الزائد والذي أدى إلى التسرع والأخطاء الفردية"وأضاف:"قفشة في مركز 8 بوسط الملعب مميز لكن في مركز صانع الألعاب 10 لم يظهر بشكل مميز" واختتم حديثه قائلا: "محمد هاني وحسين الشحات هذا الثنائي  أكثر بذل مجهودا في مباراة الأهلي وريال مدريد".




عبدالملك: فوز الريال على الأهلي طبيعي بسبب الفوارق الكبيرة.. وتغييرات كولر غير منطقية
 
أكد أحمد عيد عبدالملك نجم الزمالك السابق، أن هناك فروق كبيرة بين الأهلي وريال مدريد، وهو أمر طبيعي للغاية، والكرة المصرية بعيدًا تمامًا عن الكرة العالمية.
وقال عبدالملك في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "هارد لك لجمهور النادي الأهلي والذين تواجدوا في مدرجات ملعب مولاي عبدالله، والذين قاموا بإحياء ذكرى العشرين مشجعًا من جماهير الزمالك".
وأضاف: "ريال مدريد سنحت له فرصتين لفينسيوس ورودريجو، والأهلي كذلك سنحت له فرص والفريق كان يحاول الخروج بالكرة بشكل جيد، لكن كانت هناك عدة أخطاء بسبب سوء التمركز، وديانج أخطأ بتمرير الكرة لمتولي في كرة الهدف الأول، لكن في النهاية الأهلي كان يواجه لاعبين من الأفضل في العالم مثل توني كروس ومودريتش".
وتابع: "الأهلي سنحت له فرص كان من الممكن أن يعود في المباراة، ولكنه في النهاية الفريق تراجع بدنيا لأنه بذل مجهودا كبيرا، وهناك مستوى مختلف تماما بين الفريقين، لوكا مودريتش كان له دور كبير في هذه المباراة".
وواصل: "لو كنت مدربًا للأهلي كنت سأبدا بأفشة لأن ريال مدريد يلعب بـ تشواميني في مركز 6 وامامه كروس ومودريتش، ولكن كنت سألعب بحمدي فتحي بدلا من السولية، كنت سألعب بنفس طريقة كولر اليوم 4-2-3-1، ".
وتابع: "التغييرات كانت غير منطقية من كولر، خصوصا خروج الشحات الذي كان متألقا مع هاني، وفرصة أفشة التي اضاعها لو كان تركها لعبدالقادر لسجلها في شباك ريال مدريد".
وأتم: "بيرسي تاو موجود مع الأهلي للموسم الثاني على التوالي، لا استطيع الحكم عليه إلا بعد عشر مباريات متتاليية، قولت في وقت سابق ان سافيو لاعب عادي، رغم الاحكام المتسرعة عليه في بداية مسيرته مع الأهلي".

اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد