أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | ياسمين صبري تتصدر الترند بسبب أبو هشيمة .. هل يعدم قاتل نيرة اشرف على الهواء؟ .. وزارة الداخلية تنظم دورة تدريبية للكوادر الأمنية

10 فبراير 2023 الساعة 11:13 صباحا
اخبار الزمالك - ترند مصر اليوم | ياسمين صبري تتصدر الترند بسبب أبو هشيمة .. هل يعدم قاتل نيرة اشرف على الهواء؟ .. وزارة الداخلية تنظم دورة تدريبية للكوادر الأمنية


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
 
وزارة الداخلية تنظم دورة تدريبية للكوادر الأمنية
 نظمت وزارة الداخلية المصرية دورة تدريبية للكوادر الشرطية العربية حول (الاتجاهات الحديثة فى تطبيقات الإعلام الأمنى) وذلك بمعهد تدريب وبحوث الإعلام الأمنى بقطاع الإعلام والعلاقات خلال الفترة من 5 – 9 فبراير 2023 بمشاركة عدد من الكوادر الشرطية بعدد (11) دولة عربية ، والأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب ، والمكتب العربى للتوعية الأمنية والإعلام .. وذلك فى إطار الدور الذى يضطلع به المكتب العربى للتوعية الأمنية والإعلام فى مجال المساهمة فى تنمية قدرات الكوادر الأمنية العربية بما يعزز أطُر التعاون بين وزارات الداخلية العربية.
 
استهدفت تلك الدورة تنمية مهارات المشاركين فى مجال الإعلام والعلاقات وإلقاء الضوء على الإتجاهات الحديثة فى تطبيقات الإعلام الأمنى وأثره فى تنمية مهارات التواصل مع المواطنين .. بالإضافة إلى صقل الخبرات المتعلقة بالتعامل مع الأزمات الأمنية المختلفة ومهارات رصد وتحليل الأخبار المتداولة فى وسائل الإعلام عن الأوضاع الأمنية وكيفية التعامل معها .
 
كما شهدت فعاليات الدورة التدريبية إنعقاد عدة محاضرات وحلقات نقاشية بحضور عدد من قيادات الوزارة وأساتذة الجامعات من المتخصصين فى مجال الإعلام الأمنى ، تم خلالها إلقاء الضوء على دور الإعلام الأمنى فى تحسين وتعزيز الصورة الذهنية للشرطة وكيفية مواجهة الشائعات مع التركيز على عوامل التأثير فى الرأى العام وأساليب الإعلام الموجة ودوره فى إسقاط الدول من الداخل.. كما إتسمت بتبادل الخبرات حول كيفية مواجهة الإدعاءات المثارة فى مجالات حقوق الإنسان تجاه أجهزة الشرطة وتفنيدها.
 
وتضمنت فعاليات الدورة زيارة ميدانية للمركز الإعلامى الأمنى بقطاع الإعلام والعلاقات بالوزارة، حيث إستمع المشاركين إلى شرح مفصل حول المهام التى يضطلع بها المركز الإعلامى والتى تهدف إلى تزويد كافة وسائل الإعلام المحلية والأجنبية بكل ما تحتاجه من أخبار أو معلومات عن الوضع الأمنى بالبلاد وذلك فى إطار سياسة الوزارة بالتعامل مع وسائل الإعلام بشفافية كاملة ، وحرصها على نقل صورة صحيحة وموثقة عن الأحداث الأمنية المهمة، بالإضافة إلى إحاطة الرأى العام علماً بجهود كافة قطاعات الوزارة فى مكافحة مختلف الجرائم والخدمات الجماهيرية التى تقدم للمواطنين بالإضافة إلى زيارة ميدانية لإدارة الإنتاج الإعلامى بقطاع الإعلام والعلاقات بالوزارة تفقدوا خلالها التقنيات المستحدثة فى مجالات التصوير والمونتاج وإنتاج البرامج الإعلامية والنشرات الأمنية ، فضلاً عن تفقد إستديوهات التصوير والتسجيل الصوتى المتطورة ، كما تم تفقد القسم المختص بمتابعة المحتوى المرئى على مدار 24 ساعة ورصد كل ما يتعلق بالأمن وشكاوى المواطنين.
 
ولاقت الدورة التدريبية استحسان المشاركين والذين أعربوا عن تقديرهم للمحتوى العلمى والعملى لفعاليات الدورة .. كما توجهوا بالشكر للقائمين على إدارة فعاليات الدورة على حسن التنظيم وحفاوة الاستقبال.


 
 
ياسمين صبري تتصدر الترند بسبب أبو هشيمة
تصدرت الفنانة ياسمين صبري محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وترددت الشائعات حول عودتها لطليقها أحمد أبو هشيمة لعدد من الأسباب.

أثارت ياسمين صبري تساؤلات الجمهور لفترة طويلة بعد طلاقها من أحمد أبو هشيمة، بعدما لاحظ تواجدها في عدد من الأماكن التي تواجد بها رجل الأعمال.

بسبب الصور التي كان ينشرها كلًا منهم في نفس المكان، وأبرزهم صور المطعم.

ولكن ما أكد للجمهور كل الشكوك، احتفالها بعيد ميلادها بعد فترة منه والذي ربطه الجمهور بعودة أحمد أبو هشيمة من السفر، بالإضافة إلى صورتها في الطائرة وأمامها صحيفة “ديلي ميلي” البريطانية.

وأيضًا ظهور خاتم يشبه خاتم الزواج في يدها اليسرى، لكنها كشفت عن تفاصيله في إحدى اللقاءات التلفزيونية، قائلة: أنا خواتمي كتيرة الحمد لله وده مش خاتم زواج.

ويذكر، أن وجهت الفنانة ياسمين صبري خالص الدعاء للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام.

ونشرت ياسمين صبري صورة للأطفال المتضررين تحت الأنقاض، معلقة: ادعو الله أن يحمي أهل سوريا وتركيا من الهم والغم والكوارث.

وتابعت: اللهم ارفع مصائبك وغضبك وخفف البرودة في نفوس الأولاد وكبار السن والمحتاجين.. يا رب الطف بعبادك.

وفي وقت سابق، تعرضت ياسمين صبري الفنانة المصرية من جديد لوصلة سخرية من قبل الجمهور، وذلك بسبب إطلالتها المتشابهة لملابس جورجينا رودريغيز صاحبة كريستيانو رونالدو.

حيث قام رواد السوشيال ميديا بتركيب صورة ياسمين صبري الجديدة إلى جانب صورة قديمة لجورجينا، ظهرت فيهما الاثنتان بذات البالطو صاحب اللون البني.

ومن ثم، شن الجمهور حملة سخرية على ياسمين صبري، ومن أبرز التعليقات: « أنا عندي احساس أنها بتشتري اللبس من جورجينا لبسه تانيه زي الوكالة كده»، «أبو هشيمه ورونالدو صحاب يا جماعة.. فبينزلوا نزله واحدة بيكون معمول عروض خد واحد وعليه التاني هديه، اومال هي الفلوس مترميه ولا إيه دول ناس واعيه يابا».


 
هل يعدم قاتل نيرة اشرف على الهواء؟
طالبت أسرة نيرة أشرف فتاة المحلة التي قتلها زميلها وقضت محكمة النقض في مصر بتأييد إعدامه اليوم الخميس بتنفيذ حكم الإعدام علناً وإذاعته على الهواء مباشرة.

وقال خالد عبد الرحمن محامي أسرة نيرة في تصريحات خاصة لـ العربية.نت: إنه سيتقدم بطلب رسمي لإذاعة حكم الإعدام على الهواء مباشرة، مؤكدا أن إذاعة تنفيذ الحكم علنا سيشفي صدور الأسرة وسيكون رادعا لمن تسول له نفسه تكرار مثل هذه الجريمة البشعة .

من جانبها قالت ثناء الغريب والدة نيرة لـ العربية.نت: إن القضاء العادل اقتص لدماء ابنتها التي سالت أمام الجميع وشاهدها الملايين وهي تذبح علنا في وضح النهار، مضيفة "إنها زارت قبر ابنتها وقالت لها إن شرفها عاد إليها وغسل من جديد وعاد حقها.

في سياق متصل طالب خالد البري محامي القاتل محمد عادل بإحالة المتهم للطب النفسي مؤكدا أنه مصاب بمرض نفسي خطير قد يخفف عنه العقوبة.

وكشف أنه دفع بمذكرة بها 10 أسباب لطعن الحكم وإنقاذه من حبل المشنقة موضحا أن الضحية نيرة أشرف وأهلها هم من قاموا بتوصيل المتهم لتلك الحالة المزرية والتي دفعته لارتكاب جريمته.

وكانت محكمة النقض قد قضت اليوم الخميس بقبول الطعن المقدم من محمد عادل، قاتل نيرة أشرف "شكلاً، ورفضه موضوعاً، وتأييد عقوبة الإعدام للمتهم".

ومن قبل قضت محكمة جنايات المنصورة في 6 يوليو الماضي، بالإعدام ضد محمد عادل.

وأمر المستشار حمادة الصاوي النائب العام في 22 يونيو الماضي بإحالة المتهم إلى محكمة الجنايات، لمعاقبته فيما اتهم به من قتل الطالبة المجني عليها عمدا مع سبق الإصرار حيث بيت النية وعقد العزم على قتلها وتتبعها حتى ظفر بها أمام جامعة المنصورة وباغتها بسكين طعنها به عدة طعنات ونحرها قاصدا إزهاق روحها.
 
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

أعرب طارق السيد، نجم الزمالك السابق، عن قلقه على الفريق الأبيض، قبل لقاء الأهلي في كأس السوبر الإفريقي المقرر إقامته مساء الجمعة المقبل، وذلك بعد الإداء الباهت أمام الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث فاز الزمالك بهدفين مقابل

اخبار الزمالك - جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

  جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب أمام الأهلي ويؤكد علينا الاعتراف بهذا الخطأ والسعى لتصحيح   أعرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته بالتأهل إلى دور المجموعات

اخبار الزمالك - شاهد .. زيزو يسجل هدف  روووعة فى تأهل  الزمالك إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني

شاهد .. زيزو يسجل هدف روووعة فى تأهل الزمالك إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني

  الزمالك يتأهل إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على الشرطة الكيني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في إياب دور الـ32

اخبار الزمالك - الشرطة الكيني يصدم الزمالك بهدف مفاجئ ..تعرف على النتيجة

الشرطة الكيني يصدم الزمالك بهدف مفاجئ ..تعرف على النتيجة

مع مطلع الشوط الثاني يواصل نادي الزمالك محاولاته لتسجيل الهدف الأول، بعد شوط صادم . وفى الدقيقة 56 ينجح أحمد مصطفى زيزو، فى تسجيل الهدف الأول من عرضية عمر جابر.  وفى الدقيقة 59 يسجل ناصر ماهر، الهدف الثاني لفريق الزمالك مستغلا خطأ محمد موسى فى التمرير  حيث انقض على الكرة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد