أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | فيريرا يشكو من زيزو .. هل يعيد الزمالك تجربة الأهلي؟ .. فيريرا يوجه رسالة للاعبي الزمالك

11 فبراير 2023 الساعة 12:18 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | فيريرا يشكو من زيزو .. هل يعيد الزمالك تجربة الأهلي؟ .. فيريرا يوجه رسالة للاعبي الزمالك


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: فيريرا يوجه رسالة للاعبي الزمالك
 طالب البرتغالى فيريرا، المدير الفنى للزمالك، لاعبيه بضرورة إغلاق صفحة مباراة شباب بلوزداد الجزائري، والتى أقيمت مساء أمس، الجمعة، باستاد القاهرة الدولى من أجل التركيز في مواجهة سموحة المقبلة فى الدورى، لتحقيق الانتصار وانتزاع الثلاث نقاط بعد سلسلة النتائج السلبية التي مر بها الفريق الأبيض على مستوى البطولة المحلية وكان أخرها الخسارة أمام فاركو بثلاثية نظيفة في الجوة الماضية من الدورى الأمر الذى تعاهد عليه اللاعبون لتصحيح المسار.
 
وأكد البروفيسور على لاعبيه ضرورة الحذر من بداية المباراة ،والتسجيل من أنصاف الفرص والضغط على الفريق السكندرى، ومحاولة إحراز هدف مبكر يسهل المباراة ويربك صفوف سموحة، مشدداً عليهم بعدم التهاون أمام مرمى الخصم، أو الوقوع في الأخطاء الدفاعية التي من الممكن أن تتسبب في استقبالهم الأهداف وبالتالي تصعب عليهم اللقاء.
 
ووجه فيريرا عدة رسائل مهمة للاعبين، وطالبهم بغلق صفحة دورى أبطال أفريقيا بشكل مؤقت والتركيز فقط على المواجهة المقبلة أمام سموحة وحرص البروفيسور خلال الحصص التدريبية مع اللاعبين على تحفيظهم بعض الجمل الخططية والفنية لتنفيذها في مباراة سموحة فضلاً عن الاجتماعات المكثفة معهم لإخراجهم من الحالة التي مروا بها طوال الفترة الماضية بسبب سلبية نتائج الفريق في بطولة الدورى الممتاز، خصوصاً أن الفريق الأبيض تراجع ترتيبه إلى المركز الخامس بجدول الدورى.
 
 
الوطن: فيريرا يشكو من زيزو
كشف مصدر داخل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن أن الجهاز الفني للفريق غاضب بشدة من أداء أحمد سيد زيزو لاعب الفريق في الفترة الأخيرة، وخاصة في مباراة شباب بلوزداد والتي خسرها الأبيض.

وأضاف المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن»، أن فيريرا اشتكى من حالة عدم التركيز التي يظهر بها أحمد سيد زيزو، وبجانب التمريرات الخاطئة الكثيرة خلال مواجهة بطل الجزائر.

وأشار إلى أن المدير الفني للفريق، أكد خلال حديثه مع جهازه المعاون على أن أحمد سيد زيزو يعاني بالفعل من حالة عدم تركيز «تائه داخل الملعب» على حد قوله، ولا يستطيع إنهاء الهجمات بشكل صحيح، وأصبحت تحركاته بطيئة بعدما كان تتميز بالسرعة.

وخسر فريق الكرة الأول بنادي الزمالك من شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة 1 / 0، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس، الجمعة باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ورفض الجهاز الفني، منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات بعد الخسارة من بطل الجزائر، على أن يستأنف الفريق تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة سموحة السكندري الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة للدوري المصري الممتاز.

 
 
المصري اليوم: هل يعيد الزمالك تجربة الأهلي؟
فترة صعبة يعيشها نادي الزمالك مؤخرًا، في ظل عدد الهزائم المتتالية في بطولة الدوري المصري، وأخيرًا في دوري أبطال أفريقيا أمام شباب بلوزداد في مستهل دور المجموعات.

وخسر الزمالك بهدف نظيف أمام الفريق الجزائري من ركلة جزاء، ليواصل تعرضه للهزائم، عقب الخسارة من فاركو بثلاثية نظيفة في بطولة الدوري.

الزمالك يقبع سادسًا في بطولة الدوري المصري برصيد 29 نقطة من 17 مباراة، وبفارق 8 نقاط كاملة عن الأهلي المتصدر، والذي لعب مباراتين أقل من الفارس الأبيض، ولديه إمكانية للابتعاد بالصدارة حال الفوز في المباراتين المؤجلتين ليصل الفارق إلى 14 نقطة.

وعقب خسارة الزمالك محليًأ وأفريقيًا، بدأ الحديث عن انتهاء موسم الأبيض، خاصة مع عدم القدرة على قيد الصفقات الجديدة، وضعف المجموعة الحالية من اللاعبين، وعدم القدرة على العودة، خاصة على الصعيد المحلي.

وطالب خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق، إدارة النادي بالتفكير في الموسم الجديد ونسيان الموسم الحالي، وذلك عبر بث مباشر على صفحته على فيس بوك.

الزمالك أمامه عدة خيارات لمحاولة تعديل المسار نسبيًا، أبرزها تكرار تجربة الأهلي التي أثمرت بنتائج جيدة، عقب إراحته للاعبين الأساسيين بنهاية الموسم الماضي وبدء الاستعداد للموسم الجديد وسط قيادة فنية جديدة بقيادة مارسيل كولر.

تجربة الأهلي أفادت الفريق بشكل كبير، واستطاع اللاعبون استعادة جزء من اللياقة البدنية، كما أتاحت للجهاز الفني تنفيذ معسكر إعداد للفريق، ما ساهم في التعرف على اللاعبين وتحقيق مزيد من الانسجام، واستطاع الفريق الأحمر تحقيق لقب السوبر المحلي على حساب الزمالك ويتصدر بطولة الدوري.

أيضا أمام الزمالك فرصة للعودة على الصعيد الأفريقي، من خلال حل أزمته مع اتحاد الكرة المصري وتقييد الصفقات الجديدة محليًا وأفريقيًا، واللعب على الفوز في المباريات المقبلة، في ظل صعوبة العودة في الدوري بسبب الفارق الكبير مع المتصدر الأهلي، والذي يعيش أفضل فتراته الفنية.

من ضمن الحلول أمام الزمالك تصعيد أكثر من لاعب شاب لتدعيم صفوف الفريق، وبالتالي إعطاء أوراق فنية أكثر لدى الجهاز الفني، يمكن الاستعانة بها في بطولة الدوري.

الزمالك يعاني أيضا على الصعيد الفني مع البرتغالي فيريرا، الذي فقد جزءا كبيرا من تركيزه وبدايته مع الفريق بتحقيق لقبي الدوري والكأس، وقد يكون في حاجة لتغيير الجهاز الفني حال استمرار مسلسل الهزائم.
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - استعدادًا للسوبر .. خمسة أهداف في تألق صفقات الزمالك في ودية فريق الشباب .. لبيب رئيسًا لبعثة الزمالك في السعودية

استعدادًا للسوبر .. خمسة أهداف في تألق صفقات الزمالك في ودية فريق الشباب .. لبيب رئيسًا لبعثة الزمالك في السعودية

هاني عصام   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فريق الشباب بالنادي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب النادي في إطار استعدادات الأبيض للقاء السوبر الأفريقي أمام الأهلي. جاءت بداية المباراة سريعة من الفريقين وتمكن

اخبار الزمالك - بعد وفاة 6 حالات ماذا يحدث في أسوان .. القصة الكاملة للمرض الغامض الذي انتشر في المدينة الطيبة

بعد وفاة 6 حالات ماذا يحدث في أسوان .. القصة الكاملة للمرض الغامض الذي انتشر في المدينة الطيبة

"الحقونا إحنا بنموت".. استغاثات أطلقها عدد من أهالي أسوان خلال الأيام الماضية، بعض ظهور مرض غامض، تسبب فى إصابة عددًا من المواطنين بنزلات معوية حادة وأسفرت عن وفاة 6 حالات حسب قولهم.ووفقا لمسؤول فى مديرية الصحة بأسوان، جرى احتجاز 28 حالة بمستشفيات الجامعة والمسلة

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ذبح رباعي الزمالك قبل السوبر .. تطورات إصابة ثنائي الزمالك .. جوميز فى حيرة قبل لقاء الأهلي

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ذبح رباعي الزمالك قبل السوبر .. تطورات إصابة ثنائي الزمالك .. جوميز فى حيرة قبل لقاء الأهلي

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.      اليوم

اخبار الزمالك - تعرف على مواعيد 43 مباراة من العيار الثقيل بظهور ريال مدريد وليفربول والأهلي وديربى السعودية. فوز الاهلي  والنصر يكتسح الإتفاق

تعرف على مواعيد 43 مباراة من العيار الثقيل بظهور ريال مدريد وليفربول والأهلي وديربى السعودية. فوز الاهلي والنصر يكتسح الإتفاق

 تقام فى ملاعب العالم اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 العديد من المباريات في مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة ليفربول ضد بورنموث فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة الأهلى ضد جورماهيا فى دوري أبطال أفريقيا.    

اخبار الزمالك - طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

أعرب طارق السيد، نجم الزمالك السابق، عن قلقه على الفريق الأبيض، قبل لقاء الأهلي في كأس السوبر الإفريقي المقرر إقامته مساء الجمعة المقبل، وذلك بعد الإداء الباهت أمام الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث فاز الزمالك بهدفين مقابل

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد