أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | تدهور الحالة الصحية للفنانة علا غانم .. وفاة البلوجر دينا صبحي يهز السوشيال ميديا .. شاهد تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد

12 فبراير 2023 الساعة 10:09 صباحا
اخبار الزمالك - ترند مصر اليوم | تدهور الحالة الصحية للفنانة علا غانم .. وفاة البلوجر دينا صبحي يهز السوشيال ميديا .. شاهد تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
 
الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد
شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل "وبينا ميعاد" على قناة dmc، العديد من الأحداث، أبرزها تصالح نادية (شيرين رضا) مع ماضيها مع والدها، عندما عرفت قصة زواجه من جميلة (نادية رشاد)، وكيف أنه لم يتخل عنهم ولم يظلم زوجته الأولى، بل ظل مخلصاً لها حتى وفاتها.

تتصالح نادية مع ماضيها وتسمح لجميلة بزيارة قبر والدها الذي منعتها منه طوال السنوات الماضية، وتلتقي هناك بشقيقها رمزي (مدحت صالح) فتنتهي جميع خلافات الماضي.

أما ابنتها أروى فتخبر والدها بعلاقتها بـ علي نجل حسن (صبري فواز) طليق والدتها، وكيف أن هذا الانفصال يقف عائقا بين زواجها هي وعلي. يستجيب الأب بحماس لطلب ابنته، ويتدخل لحل الأزمة، فيتوجه لمنزل حسن ويطلب يد علي لابنته في مشهد طريف بحضور الأبناء.

بعد انتهاء الخلافات بين أبناء حسن ونادية، يضعون خطة لإعادة نادية لحسن مرة أخرى من خلال منزل شقيقته في القرية، حيث يتفاجأ كلاهما بخطة الأبناء، ويتحدثان عن علاقتهما السابقة، فينتهي الخلاف ويقرران العودة مرة أخرى، وسط احتفاء كبير من الأبناء.

"وبينا ميعاد" مسلسل درامي اجتماعي كوميدي، يستعرض تفاصيل الحياة ومشكلاتها وأزمات تربية الأبناء في الطبقة المتوسطة، من خلال البيوت وأماكن العمل والدراسة والمشاكل اليومية التي من الممكن مواجهتها بحلول عملية بسيطة.

يدور العمل حول عائلتين مختلفتين؛ عائلة حسن (صبري فواز) الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد (على وطاهر ومراد ومصطفى) نشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية (شيرين رضا) التي طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات (أروى وهند وليلى ونيللي) نشأن على الكبت والديكتاتورية، تحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة الأم لممارسة حياتهن العادية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت.

"وبينا ميعاد" من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسمارت ميديا للمنتج إبراهيم حمودة، والإشراف على المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة يسري الفخراني. من تأليف وإخراج هاني كمال.

المسلسل من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.
 
 
تدهور الحالة الصحية للفنانة علا غانم
نشر الحساب الرسمي لبرنامج "عرب وود" عبر إنستجرام، صورة للنجمة علا غانم من داخل إحدى المستشفيات عقب تعرضها لوعكة صحية.

وأرفق الصورة بتعليق عن تدهور الحالة الصحية للفنانة وكتب:" تدهور حالة علا غانم الصحية بعد دخولها المستشفى على إثر إصابتها بارتجاج في المخ وكسور ونزيف داخلي".

وانهالت التعليقات من الجمهور الذي طلب لها السلامة، وتساءل البعض عن تفاصيل حالتها الصحية، وطالب أخرين تدخل النقابة لمتابعة أزمتها مع طليقها.

وتبادلت الفنانة علا غانم الاتهامات مع زوجها رجل الأعمال، وكشفت تفاصيل تعرضها للاعتداء والطرد من منزلها بالمريوطية على يد زوجها، قائلة إنها فوجئت باقتحام عدد من الأشخاص رفقة زوجها رجل الأعمال عبد العزيز حسن لبوابة منزلها بعد الاعتداء على حراس العقار وضربهم.

وقالت غانم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر": فوجئت بخبط غريب جدًا على البوابة وبدأت في الصراخ، وبعدها اقتحم عدد كبير من الأشخاص منزلي كان من بينهم عدد من السيدات.

وأكملت الفنانة علا غانم: زوجي اقتحم مع الناس اللي معاه غرفة مكتبي واستولى بالقوة على الجهاز الخاص بتسجيل الكاميرات المثبتة داخل المنزل وخارجه، مؤكدة: أمي اتضربت بالشوم من زوجي أمامي عيني ومكنتش قادرة أدافع عنها.

علا غانم أضافت: استطعت الخروج لحديقة منزلي بالروب بصحبة والدتي واتصلت بالنجدة التي وصلت، وتم اصطحابي لقسم الشرطة لتحرير المحضر، مؤكدة: ده بيتي اشتريته من عام 99، وفيه قضية خلع رفعتها ضد زوجي لوجود خلافات معه، ورجعت مصر أواخر شهر أكتوبر الماضي لاستكمال دعوى الخلع.

وعلى جانب أخر رد زوجها قائلا أن علا تهجمت عليه وسددت له ضربات هي ووالدتها وظهر بكدمات في وجهه وذراعه.


 
وفاة البلوجر دينا صبحي يهز السوشيال ميديا
ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بـ منشورات النعي والألم على وفاة صانعة المحتوى  "دينا صبحي"، لتفجع وفاة البلوجر الشابة الألاف من متابعيها.

كانت البلوجر الراحلة خريجة كلية العلوم ولكن اشتهرت بعملها في صناعة المحتوى المتعلق بـ الموضة والأزياء، لتكن هي سبيل شهرتها.

توفيت دينا صبحي وهي مازالت في عمر الزهور  حيث تبلغ من العمر 27 عامًا، رحلت البلوجر في صمت ليلة أمس الجمعة دون أن يعرف سبب الوفاة حتى الآن.

وقد أحدثت وفاة البلوجر دينا صبحي حالة من الصدمة لمتابعيها الذين تجاوز عددهم 220 ألف متابع على حسابها على الإنستجرام.

الفاجعة وعدم الاستيعاب كانت هي المسيطرة على متابعيها وأصدقاء البلوجر الإسكندرانية، فكتب في نعيها "صاحبتي واختي في ذمه الله عروس الجنة.. اللهم لا اعتراض انا لله وانا اليه راجعون، ربنا يرحمك ويغفرلك ويسامحك ويجعل مثواك الأخير الفردوس الأعلى يا رب، اللهم اجعل قبرها روضه من رياض الجنة اللهم اعفو عنها".

وكان آخر ما كتبته دينا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" هو مشاركة لمقطع فيديو يتضمن آيات وسور من القرآن الكريم .



تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - استعدادًا للسوبر .. خمسة أهداف في تألق صفقات الزمالك في ودية فريق الشباب

استعدادًا للسوبر .. خمسة أهداف في تألق صفقات الزمالك في ودية فريق الشباب

هاني عصام   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فريق الشباب بالنادي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب النادي في إطار استعدادات الأبيض للقاء السوبر الأفريقي أمام الأهلي. جاءت بداية المباراة سريعة من الفريقين وتمكن

اخبار الزمالك - بعد وفاة 6 حالات ماذا يحدث في أسوان .. القصة الكاملة للمرض الغامض الذي انتشر في المدينة الطيبة

بعد وفاة 6 حالات ماذا يحدث في أسوان .. القصة الكاملة للمرض الغامض الذي انتشر في المدينة الطيبة

"الحقونا إحنا بنموت".. استغاثات أطلقها عدد من أهالي أسوان خلال الأيام الماضية، بعض ظهور مرض غامض، تسبب فى إصابة عددًا من المواطنين بنزلات معوية حادة وأسفرت عن وفاة 6 حالات حسب قولهم.ووفقا لمسؤول فى مديرية الصحة بأسوان، جرى احتجاز 28 حالة بمستشفيات الجامعة والمسلة

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ذبح رباعي الزمالك قبل السوبر .. تطورات إصابة ثنائي الزمالك .. جوميز فى حيرة قبل لقاء الأهلي

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ذبح رباعي الزمالك قبل السوبر .. تطورات إصابة ثنائي الزمالك .. جوميز فى حيرة قبل لقاء الأهلي

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.      اليوم

اخبار الزمالك - تعرف على مواعيد 43 مباراة من العيار الثقيل بظهور ريال مدريد وليفربول والأهلي وديربى السعودية. فوز الاهلي  والنصر يكتسح الإتفاق

تعرف على مواعيد 43 مباراة من العيار الثقيل بظهور ريال مدريد وليفربول والأهلي وديربى السعودية. فوز الاهلي والنصر يكتسح الإتفاق

 تقام فى ملاعب العالم اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 العديد من المباريات في مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة ليفربول ضد بورنموث فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة الأهلى ضد جورماهيا فى دوري أبطال أفريقيا.    

اخبار الزمالك - طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

أعرب طارق السيد، نجم الزمالك السابق، عن قلقه على الفريق الأبيض، قبل لقاء الأهلي في كأس السوبر الإفريقي المقرر إقامته مساء الجمعة المقبل، وذلك بعد الإداء الباهت أمام الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث فاز الزمالك بهدفين مقابل

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد