أخر الاخبار

 

بيريز يصف تتويج ريال مدريد بمونديال الأندية وفينيسيوس يدخل تاريخ المونديال والوليد بن طلال يفاجىء الهلال بعد فضية مونديال الأندية .. حكم مباراة أرسنال لم يرسم خط التسلل!‬‎ .. المريخ يشكوى الترجي التونسي

12 فبراير 2023 الساعة 4:00 مساء
اخبار الزمالك - بيريز يصف تتويج ريال مدريد بمونديال الأندية وفينيسيوس يدخل تاريخ المونديال والوليد بن طلال يفاجىء الهلال بعد فضية مونديال الأندية .. حكم مباراة أرسنال لم يرسم خط التسلل!‬‎ .. المريخ يشكوى الترجي التونسي


بـ100 مليون ريال.. الوليد بن طلال يفاجىء الهلال بعد فضية مونديال الأندية


سارة عبد الباقي
قدم الأمير الوليد بن طلال مكافأة ضخمة لفريق الهلال السعودي بعد حصد الميدالية الفضية في كأس العالم للأندية بدولة المغرب.

وخسر الهلال السعودي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة من ريال مدريد الإسباني في نهائي كأس العالم للأندية، على ملعب الأمير مولاي عبدالله وحصد المركز الثاني.

وقرر الأمير الوليد بن طلال صرف مكافأة إضافية للزعيم بعدما قدم مكافأة سابقة بعد تأهل الزعيم للمباراة النهائية بفوزه على فلامنجو البرازيلي.

وكتب الوليد بن طلال عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي: “تويتر”: “مكـافأة إضـافية للتغريدة المرفقة للنادي ليصل المجموع لـ100 مليون ريال سعودي”.

وكان بن طلال قد أعلن في وقت سابق خلال تغريدة من حسابه الرسمي منح الفريق مكافأة خاصة بعد الإنجاز التاريخي بمبلغ مليون ريال لكل لاعب.

ويعد الزعيم الهلالي أول فريق سعودي يحصد المركز الثاني في بطولة كأس العالم للأندية بالإضافة إلى أنه أول فريق سعودي يسجل في المباراة النهائية للمسابقة، وأول فريق عربي غير مستضيف للبطولة يصعد للنهائي، وثالث فريق عربي بشكل عام بعد الرجاء المغربي والعين الإماراتي.



إنجاز فريد.. فينيسيوس يدخل تاريخ مونديال الأندية


سارة عبد الباقي
دخل النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح فريق ريال مدريد، تاريخ مسابقة كأس العالم للأندية، وذلك بعد الثنائية التي سجلها في شباك الهلال السعودي بمونديال الأندية.

وكانت مباراة ريال مدريد ضد الهلال، أقيمت في نهائي كأس العالم للأندية، مساء أمس السبت، على ملعب الأمير مولاي عبد الله، وانتهت بانتصار المرينجي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف.

وبحسب شبكة “أوبتا” العالمية الخاصة بالأرقام والإحصائيات، فإن فينيسيوس أصبح أول لاعب برازيلي يُسجل ثنائية في تاريخ نهائي كأس العالم للأندية.

وتمكن فينيسيوس من تسجيل الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 13، وأضاف النجم البرازيلي الهدف الرابع في الدقيقة 69.

وكان فينيسيوس قد اختير أفضل لاعب في مونديال الأندية الذي استضافته المغرب، وذلك بعدما ساهم في تتويج فريقه باللقب بتسجيل هدف في نصف النهائي أمام الأهلي، وثنائية في النهائي في شباك الهلال السعودي.

وتسلم صاحب الـ22 عاما الجائزة من يد النجم الإيطالي السابق أليساندرو ديل بييرو.

وتعد هذه المشاركة الأولى لفينيسيوس في البطولة، فيما حصل بنزيما على جائزة اللعب النظيف، قبل أن يتسلم كأس البطولة من يد السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وحصد ريال مدريد بطولة كأس العالم للأندية للمرة الخامسة في تاريخه، والأولى منذ عام 2018، حيث سبق له التتويج باللقب في 2014، 2016 و2017 و2018.




 

المريخ يشكوى الترجي التونسي
مهاب ممدوح
تقدم نادي المريخ السوداني بشكوى للاتحاد الأفريقي لكرة القدم ضد نادي الترجي التونسي، بعد إجراء الأخير لأربعة تغييرات في 4 توقفات خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا وانتهت بفوز الترجي بهدف دون رد.
ووفقا لموقع "السودان الرياضي" فإن نادي المريخ تقدم بشكوى إلى كاف مُدعمة بمقاطع فيديوهات للتغييرات الأربعة في التوقفات التي نشرتها صفحة الفريق التنسي قبل أن تعود وتحذف تلك الفيديوهات، لكن المريخ وثق البيانات وأرسلها لكاف.
ويطالب المريخ السوداني كاف باتخاذ إجراء خاص سواء بإعادة المباراة أو باحتساب المباراة لصالحه، خلال شكواه، وذلك بعد خسارة الفريق السوداني بهدف دون رد.
يقع المريخ السوداني في مجموعة واحدة مع الزمالك وكذلك شباب بلوزداد الجزائري والترجي التونسي، علما بأن الزمالك خسر من شباب بلوزداد بهدف دون رد في الجولة الأولى، كما أن المريخ السوداني يستعد لمواجهة الزمالك في الجولة الثانية من دور المجموعات.


خطأ فادح.. حكم مباراة أرسنال لم يرسم خط التسلل!‬‎


سارة عبد الباقي
نسى حكم الفيديو في مباراة أرسنال ضد برينفتورد، مساء أمس في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، رسم خطوط التسلل، بعد هدف التعادل للضيوف في شباك الجانرز.

وكانت مباراة أرسنال ضد برينتفورد،  أقيمت مساء أمس السبت، على ملعب الإمارات، بالجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم أرسنال في النتيجة عن طريق لياندرو تروسار بالدقيقة 66، وظل متقدماً حتى حلول الدقيقة 73، قبل أن يُدرك إيفان توني التعادل في الدقيقة 74، من وضعية تسلل، ورغم ذلك احتسب حكم اللقاء الهدف.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إن حكم الفيديو، لي ماسون، قد نسي رسم خطوط التسلل في هدف توني، وهو ما قد يكون له تأثير كبير على إمكانية فوز الفريق ببطولة الدوري الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة أن لاعب برينتفورد، كريستيان نورجارد، كان في موقف تسلل عندما مرر العرضية إلى توني ليضعها في الشباك، وإذا كان هناك رسم لخطوط التسلل لألغي الهدف.

ولكن ماسون استغرق وقتًا كبيرًا حتى يتخذ القرار النهائي لأنه كان يراجع إذا كان إيثان بينووك، متداخلًا في اللعبة أم لا دون مراجعة حالة التسلل في الأصل وقام باحتساب الهدف.

واعترض مدرب أرسنال، ميكيل أرتيتا، على هذا الهدف في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة، وقال: “لقد شاهدت الحالة مرة أخرى، فهي تسلل، يبدو أن القواعد تتغير”.

وكان فوز آرسنال سيضعه في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق ثماني نقاط لكن التعادل يعني أن مانشستر سيتي سيزيحه من القمة إذا فاز اليوم وتغلب على أرسنال مساء الأربعاء المُقبل في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية عشر.




آيس كريم على الكعكة.. بيريز يصف تتويج ريال مدريد بمونديال الأندية  


سارة عبد الباقي
أعرب رجل الأعمال الإسباني فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، عن سعادته بتتويج النادي الملكي بلقب كأس العالم للأندية، وشبه الأمر مثل الآيس الكريم الموضوع على الكعكة.

وكان ريال مدريد توج بلقب كأس العالم الأندية عقب الانتصار على الهلال السعودي، في المباراة التي أقيمت، على ملعب مولاي عبد الله، بالمغرب، أمس السبت.

وقال بيريز في تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “للتتويج بكأس العالم للأندية يجب الفوز بدوري الأبطال أولا، الفوز بالمونديال أمر خاص، فهو مثل الآيس كريم على الكعكة، أشعر بالسعادة والفخر”.

وتابع: “لدينا مزيج جيد بين اللاعبين القدامى والشباب، وكارلو أنشيلوتي يعرف كيف يدمج بينهم، والفضل يعود للاعبين في الفوز، وهذا المزيج من الكفاءة غالبا ما يجعلنا فريقا لا يهزم”.

وأنهى تصريحاته قائلًا: “كل لقب نفوز به هو نقطة انطلاق لما يليه، ومهمتنا الاستمرار في زيادة ألقاب النادي”.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ذبح رباعي الزمالك قبل السوبر .. تطورات إصابة ثنائي الزمالك .. جوميز فى حيرة قبل لقاء الأهلي

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ذبح رباعي الزمالك قبل السوبر .. تطورات إصابة ثنائي الزمالك .. جوميز فى حيرة قبل لقاء الأهلي

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.      اليوم

اخبار الزمالك - تعرف على مواعيد 43 مباراة من العيار الثقيل بظهور ريال مدريد وليفربول والأهلي وديربى السعودية. فوز الاهلي  والنصر يكتسح الإتفاق

تعرف على مواعيد 43 مباراة من العيار الثقيل بظهور ريال مدريد وليفربول والأهلي وديربى السعودية. فوز الاهلي والنصر يكتسح الإتفاق

 تقام فى ملاعب العالم اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 العديد من المباريات في مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة ليفربول ضد بورنموث فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة الأهلى ضد جورماهيا فى دوري أبطال أفريقيا.    

اخبار الزمالك - طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

أعرب طارق السيد، نجم الزمالك السابق، عن قلقه على الفريق الأبيض، قبل لقاء الأهلي في كأس السوبر الإفريقي المقرر إقامته مساء الجمعة المقبل، وذلك بعد الإداء الباهت أمام الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث فاز الزمالك بهدفين مقابل

اخبار الزمالك - جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

  جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب أمام الأهلي ويؤكد علينا الاعتراف بهذا الخطأ والسعى لتصحيح   أعرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته بالتأهل إلى دور المجموعات

اخبار الزمالك - شاهد .. زيزو يسجل هدف  روووعة فى تأهل  الزمالك إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني

شاهد .. زيزو يسجل هدف روووعة فى تأهل الزمالك إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني

  الزمالك يتأهل إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على الشرطة الكيني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في إياب دور الـ32

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد