أخر الاخبار

 

ثنائي الجبلاية يرفض قيد صفقات الزمالك الجديدة ..نكشف تفاصيل أزمة مدرب ‎الزمالك بين تكذيب ‎مرتضى منصور وحقيقة رحيل ‎أسامة نبيه. فيريرا يعيد هذا اللاعب الى التشكيل فى لقاء سموحة .

13 فبراير 2023 الساعة 1:09 صباحا
اخبار الزمالك - ثنائي الجبلاية يرفض قيد صفقات الزمالك الجديدة ..نكشف تفاصيل أزمة مدرب  ‎الزمالك بين تكذيب ‎مرتضى منصور وحقيقة رحيل ‎أسامة نبيه. فيريرا يعيد هذا اللاعب الى التشكيل فى لقاء سموحة .


تفاصيل أزمة ‎الزمالك بين تكذيب ‎مرتضى منصور وحقيقة رحيل ‎أسامة نبيه 
سارة عبد الباقي 
 
عاد الغموض ليسيطر على موقف أسامة نبيه، المدرب العام لنادي الزمالك، من جديد، حيث ترددت أنباء خلال الساعات الماضية حول رحيل أسامة نبيه عن منصبه، كما أثيرت شائعات حول تقدمه باستقالته لمجلس الإدارة، قبل أن يتم نفيها. 
وعقد المستشار مرتضى منصور،  اجتماعا طارئا أمس السبت بعد الهزيمة التي تلقاها الزمالك في مستهل مشواره بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا بنتيجة 0-1 على يد شباب بلوزداد الجزائري. 
 
وأبلغ مرتضى منصور أعضاء مجلس الإدارة خلال الاجتماع برحيل أسامة نبيه عن الزمالك، مشيرا إلى أنه من المنتظر أن يتم حسم الأمر بشكل نهائي خلال الساعات المقبلة، ورغم تواجد أسامة نبيه بشكل طبيعي في تدريبات الزمالك إستعدادا لاستئناف مشواره في الدوري المصري، غير أن مرتضى منصور عاد ليثير الجدل بشأن مصير نبيه . 
وظهر مرتضى منصور،  أمام محكمة القضاء الإدارية بمجلس الدولة اليوم الأحد بعدما تم تأجيل نظر الدعوى المقدمة من رئيس الزمالك للمطالبة بإلزام اتحاد الكرة بقيد الصفقات الجديدة إلى جلسة 19 فبراير المقبل، وتم توجيه سؤال لمرتضى منصور في مجلس الدولة عن مصير المدرب أسامة نبيه، ليرد بكلمات مقتضبة قائلا: "أسامة نبيه مصاب بشبه ذبحة صدرية". 
ورغم تصريحات مرتضى منصور، فإن أسامة نبيه تواجد في مران الزمالك بشكل طبيعي لليوم الثاني على التوالي، وأكد على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن "الأخبار التي ترددت عن مروره بوعكة صحية غير صحيحة بالمرة". 
وكان من المفترض أن يحضر أسامة نبيه،  اجتماع مجلس الإدارة أمس السبت رفقة أعضاء الجهاز الفني، لكنه اعتذر عن عدم الحضور بسبب كسر في ماسورة المياه داخل الفيلا الخاصة به، حسبما صرح بعدها. 
ويستعد الزمالك لمواجهة سموحة، غداً الاثنين، في الجولة الـ18 من الدوري المصري الممتاز، على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.


فيريرا يعيد محمد صبحي إلي التشكيل الأساسي بعد غياب 


يجري الجهاز الفني للزمالك تعديلاً هاما على تشكيل الزمالك أمام سموحة.
ويلتقي الزمالك مع سموحة اليوم الاثنين باستاد برج العرب في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري.
واستقر الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على الدفع بمحمد صبحي حارس المرمى في التشكيل الأساسي للقاء سموحة، بدلاً من محمد عواد.
واتفق الجهاز الفني على اتباع سياسة التدوير في بعض المراكز بسبب ضغط المباريات محلياً وأفريقياً في الفترة الحالية، وسيكون على رأسها مركز حراسة المرمى.
.
أمير هشام يكشف هذا الثنائى يرفض قيد صفقات الزمالك الجديدة 



أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن أعضاء اتحاد الكرة المصري، صوتوا على قيد صفقات الزمالك التي أبرمها في الشتاء الماضي.
وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "تم التصويت على قيد الصفقات، وبالفعل صوت جميع أعضاء اتحاد الكرة على القيد، باستثناء جمال علام رئيس الاتحاد وخالد الدرندلي عضو مجلس الإدارة".
وأضاف أمير هشام: "هناك مناقشات داخل الاتحاد المصري حول إمكانية قيد الصفقات، وكان هناك اجتماع بالفعل ولكن رئيس الاتحاد والدرندلي هم من يرفضوا قيدهم

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

أعرب طارق السيد، نجم الزمالك السابق، عن قلقه على الفريق الأبيض، قبل لقاء الأهلي في كأس السوبر الإفريقي المقرر إقامته مساء الجمعة المقبل، وذلك بعد الإداء الباهت أمام الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث فاز الزمالك بهدفين مقابل

اخبار الزمالك - جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

  جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب أمام الأهلي ويؤكد علينا الاعتراف بهذا الخطأ والسعى لتصحيح   أعرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته بالتأهل إلى دور المجموعات

اخبار الزمالك - شاهد .. زيزو يسجل هدف  روووعة فى تأهل  الزمالك إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني

شاهد .. زيزو يسجل هدف روووعة فى تأهل الزمالك إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني

  الزمالك يتأهل إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على الشرطة الكيني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في إياب دور الـ32

اخبار الزمالك - الشرطة الكيني يصدم الزمالك بهدف مفاجئ ..تعرف على النتيجة

الشرطة الكيني يصدم الزمالك بهدف مفاجئ ..تعرف على النتيجة

مع مطلع الشوط الثاني يواصل نادي الزمالك محاولاته لتسجيل الهدف الأول، بعد شوط صادم . وفى الدقيقة 56 ينجح أحمد مصطفى زيزو، فى تسجيل الهدف الأول من عرضية عمر جابر.  وفى الدقيقة 59 يسجل ناصر ماهر، الهدف الثاني لفريق الزمالك مستغلا خطأ محمد موسى فى التمرير  حيث انقض على الكرة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد