أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | عودة ونش الزمالك .. فيريرا يهدد ثنائي الزمالك .. بشرة سارة للاعبي الزمالك

14 فبراير 2023 الساعة 10:27 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | عودة ونش الزمالك .. فيريرا يهدد ثنائي الزمالك .. بشرة سارة للاعبي الزمالك


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: عودة ونش الزمالك
 يخضع محمود حمدى الونش، مدافع فريق الزمالك، للتجهيز الأخير قبل عودته للتدريبات الجماعية للفريق، ومن ثم خوض المباريات الرسمية، فى ظل الحاجة الماسة لجهوده، خاصة أن دفاع الفريق يعانى الأمرين خلال الفترة الأخيرة وتسببت أخطاء المدافعين من خسارة الزمالك للعديد من المباريات .
 
ويبحث الجهاز الفني عن بدائل فى كل مباراة للمشاركة في الخط الخلفى، وهو ما يمثل أزمة كبرى داخل صفوف الفريق، نظرا لهبوط المستوى الفني للعديد من المدافعين مثل محمد عبد الغنى ومصطفى الزنارى ومؤخرا حسام عبد المجيد .
 
كما سيقوم الخواجه البرتغالى بتعديل أخطاء اللاعبين التي وقعوا فيها بالمباريات الأخيرة من أجل تلافيها بداية من مباراة المريخ السودانى التي لا تقبل أي أخطاء جديدة، خاصة من خط الدفاع وحارس المرمى .
 
فى الوقت نفسه، يعقد فيريرا جلسات خاصة مع بعض اللاعبين لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء هبوط مستواهم الفني في اللقاءات الأخيرة والتي تسببت في خسارة الفريق العديد من المباريات السهلة في ظل تراجعهم الفني ، كما سيحاول المدير الفني إجراء بعض التعديلات التكتيكية في تشكيلة الفريق من أجل إيجاد حلول لبعض المراكز التي يبحث فيها عن بديل كفء مثل اللاعب رقم 8 والذى حدث فيه عجز واضح بعد رحيل إمام عاشور الذى أتم إنتقاله لميتلاند الدنماركى .
 
 
الوطن: فيريرا يهدد ثنائي الزمالك
أظهر البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، العين الحمراء لثنائي الفريق السنغالي إبراهيما نداي والبنيني سامسون أوكينولا، بعدما لاحظ غضبهما واستياءهما بسبب عدم المشاركة خلال مباراة سموحة الأخيرة.

وشدد مصدر داخل الفريق، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن»، على أن فيريرا طلب الثنائي ولاعبي الفريق بضرورة التركيز الشديد داخل الملعب، بينما قصة المشاركة من عدمها أمر يخص الجهاز الفني.

وأشار المصدر إلى أن البرتغالي فيريرا أكد على أن أي لاعب يخالف التعليمات، سيكون مصيره التجميد والغرامات حسب لائحة الفريق.

 وكان الزمالك تحت قيادة البرتغالي فيريرا، فاز على فريق سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب في الجولة 18 من مسابقة الدوري، ليرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 32 ويحتل المركز الرابع.

ويستعد الفريق الأبيض لملاقاة نظيره فريق المريخ السوداني في ليبيا يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وستغادر بعثة الزمالك القاهرة غدا الأربعاء متجهة إلى ليبيا لخوض المواجهة الهامة، حيث يسعى الفريق للفوز واقتناص نقاط المباراة الزمالك لتحسين موقفه في ترتيب المجموعة، بعد الخسارة في الجولة الأولى على ستاد القاهرة من فريق شباب لوزداد الجزائري بهدف دون رد.
 
 
المصري اليوم: بشرة سارة للاعبي الزمالك
زف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، خبرًا سارًا للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.. وذلك بعد الفوز على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وقال مرتضى منصور في فيديو، نشره عبر صفحته الرسمية على موقع «يوتيوب»: «ولادنا طلعوا رجالة النهاردة، كان بيكلمني شيكابالا، وكلم أمير، بكرة إن شاء الله كل فلوسهم هتكون في حساباتهم».

وأضاف: «أنتوا فرحتوا جماهير الزمالك النهاردة، وأنا هفرحكم بكرة.. العب وابذل كل جهدك في الملعب وفي النهاية التوفيق بتاع ربنا، الدوري مازال طويلا، إحنا في بداية الدوري الثاني».

واختتم مرتضى منصور تصريحاته قائلًا: «أشكر جماهير الزمالك المحترمة التي دعمت الفريق».



تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

أعرب طارق السيد، نجم الزمالك السابق، عن قلقه على الفريق الأبيض، قبل لقاء الأهلي في كأس السوبر الإفريقي المقرر إقامته مساء الجمعة المقبل، وذلك بعد الإداء الباهت أمام الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث فاز الزمالك بهدفين مقابل

اخبار الزمالك - جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

  جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب أمام الأهلي ويؤكد علينا الاعتراف بهذا الخطأ والسعى لتصحيح   أعرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته بالتأهل إلى دور المجموعات

اخبار الزمالك - شاهد .. زيزو يسجل هدف  روووعة فى تأهل  الزمالك إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني

شاهد .. زيزو يسجل هدف روووعة فى تأهل الزمالك إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني

  الزمالك يتأهل إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على الشرطة الكيني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في إياب دور الـ32

اخبار الزمالك - الشرطة الكيني يصدم الزمالك بهدف مفاجئ ..تعرف على النتيجة

الشرطة الكيني يصدم الزمالك بهدف مفاجئ ..تعرف على النتيجة

مع مطلع الشوط الثاني يواصل نادي الزمالك محاولاته لتسجيل الهدف الأول، بعد شوط صادم . وفى الدقيقة 56 ينجح أحمد مصطفى زيزو، فى تسجيل الهدف الأول من عرضية عمر جابر.  وفى الدقيقة 59 يسجل ناصر ماهر، الهدف الثاني لفريق الزمالك مستغلا خطأ محمد موسى فى التمرير  حيث انقض على الكرة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد