أخر الاخبار

 

مرتضى منصور يمنع أمير مرتضى من حضور مباريات الزمالك .. ابن ميدو يقود شباب الزمالك للفوز على بتروجت ف كأس مصر

14 فبراير 2023 الساعة 1:46 مساء
اخبار الزمالك - مرتضى منصور يمنع أمير مرتضى من حضور مباريات الزمالك .. ابن ميدو يقود شباب الزمالك للفوز على بتروجت ف  كأس مصر


هاني عصام
 
طلب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من نجله أمير مرتضى بعدم حضور أي مباراة من جديد للفريق خلال الفترة المقبلة.
رئيس الزمالك طلب من نجله بعدم حضور أي مباراة في الفترة المقبلة للهروب من شبح انتقادات الجماهير بعد ما حدث في مباراة شباب بلوزداد الجزائري الأخيرة ضمن منافسات دوري أبطال افريقيا.
وتعرض أمير مرتضى لهجوم كبير من جانب جماهير الزمالك في مباراة شباب بلوزداد الجزائري الأخيرة والتي انتهت بفوز الفريق الجزائري بهدف نظيف.
وتنتاب جماهير الزمالك حالة من الغضب الشديد بسبب مستوى الفريق في الفترة الماضية وخاصة الصفقات الجديدة والتي لم تقدم أوراق اعتمادها مع الفريق حتى الآن.
وتعرض الزمالك لهزة على مستوى النتائج في الفترة الماضية سواء على صعيد مسابقة الدوري أو بطولة دوري أبطال افريقيا والابتعاد بشكل كبير عن المنافسة على بطولة الدوري.
وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على سموحة بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم  باستاد برج العرب في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 32 نقطة يحتل بهم المركز الرابع، في حين توقف رصيد الفريق السكندري عند 20 نقطة يحتل بهم المركز الثاني عشر.
 
 
ابن ميدو يقود شباب الزمالك  للفوز على بتروجت في  كأس  مصر

فاز فريق كرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2003، على بتروجت بنتيجة هدف دون مقابل، وذلك في إطار المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأخير، في الجولة الثانية من المجموعة الثانية للدور التمهيدي لكأس مصر.

أحرز هدف الزمالك، على أحمد حسام ميدو .

و شهدت المباراة أداء مميز من لاعبو الزمالك خلال اللقاء ونتج عنه فرص عديدة تكللت في تسجيل هدف في الدقيقة 29 من الشوط الثاني من المباراة.

وتعتبر هذة المباراة هي الثانية بعد لقاء المقاصة السابق، للاعب علي أحمد حسام ميدو بعد انضمامه للفريق خلال انتقالات يناير الأخيرة.

ويتصدر الزمالك ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، يليه طلائع الجيش في المركز الثاني بـ 4 نقاط وبتروجت ثالثا بنقطة وحيدة، و مصر المقاصة بالمركز الأخير بدون نقاط .

ويتكون الجهاز الفني لفريق الزمالك مواليد 2003 من :
محمد صبري مدربا، أحمد السيد و مصطفى عبد العظيم مدربين مساعدين، حسني مسعد     مدرب حراس مرمى، رضا عبدالواحد ادارى، محمود سعيد     أخصائى تأهيل وإصابات، سيد جاد عامل مهمات.

من جانبه أشاد الكابتن محمد صبري بأداء اللاعبين خلال المباراة وإصرارهم على تحقيق الفوز .

مضيفا أن الهدف هو المنافسة للنهايه وحصد بطولة كأس مصر، كذلك تجهيز جميع اللاعبين لبطولة الجمهورية عقب عودتها بعد انتهاء بطولة الأمم الأفريقية، والتي يهدف الجميع إلى حصدها أيضا هذا الموسم .

وأشار محمد صبري إلى أن فريق 2003  يضم عناصر مميزة وسيكونوا مستقبل النادي في القريب العاجل.

واختتم نجم الزمالك السابق تصريحاته مؤكدا أنه تحت أمر النادي في أي وقت و اي منصب و مكان ، لأن الزمالك بيته الذي يدين له بكل الفضل فيما وصل إليه.


تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

أعرب طارق السيد، نجم الزمالك السابق، عن قلقه على الفريق الأبيض، قبل لقاء الأهلي في كأس السوبر الإفريقي المقرر إقامته مساء الجمعة المقبل، وذلك بعد الإداء الباهت أمام الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث فاز الزمالك بهدفين مقابل

اخبار الزمالك - جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

  جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب أمام الأهلي ويؤكد علينا الاعتراف بهذا الخطأ والسعى لتصحيح   أعرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته بالتأهل إلى دور المجموعات

اخبار الزمالك - شاهد .. زيزو يسجل هدف  روووعة فى تأهل  الزمالك إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني

شاهد .. زيزو يسجل هدف روووعة فى تأهل الزمالك إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني

  الزمالك يتأهل إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على الشرطة الكيني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في إياب دور الـ32

اخبار الزمالك - الشرطة الكيني يصدم الزمالك بهدف مفاجئ ..تعرف على النتيجة

الشرطة الكيني يصدم الزمالك بهدف مفاجئ ..تعرف على النتيجة

مع مطلع الشوط الثاني يواصل نادي الزمالك محاولاته لتسجيل الهدف الأول، بعد شوط صادم . وفى الدقيقة 56 ينجح أحمد مصطفى زيزو، فى تسجيل الهدف الأول من عرضية عمر جابر.  وفى الدقيقة 59 يسجل ناصر ماهر، الهدف الثاني لفريق الزمالك مستغلا خطأ محمد موسى فى التمرير  حيث انقض على الكرة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد