أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | وفاة محمد غندر . منح هشام جنينة قبلة الحياة.. قادر اكمل احمد سعد .. وزارة القوى العاملة تعلن عن فرص عمل جديدة

15 فبراير 2023 الساعة 9:12 صباحا
اخبار الزمالك - ترند مصر اليوم | وفاة محمد غندر .   منح  هشام جنينة قبلة الحياة.. قادر اكمل احمد سعد .. وزارة القوى العاملة تعلن عن فرص عمل جديدة


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
 
عااااجل وفاة محمد غندر مراسل قناة أون تايم سبورت
توفى محمد غندر، مراسل «أون تايم سبورتس» في مدينة بورسعيد، خلال الساعت الأولى من صباح اليوم الخميس، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.
وقال يحيى زكريا، صديق محمد غندر الشخصي، إن المتوفى تعرض لتوقف مفاجئ في عضلة القلب، أدى إلى وفاته.
وفاة محمد غندر مراسل بورسعيدوأوضح «زكريا» في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن محمد غندر كان لا يعاني من أي أزمات مرضية، وكان يتعامل بشكل طبيعي، حتى حدثت الوفاة بشكل مفاجئ اليوم الخميس.


                          
وتوفي محمد غندر عن عمر ناهز 52 عاما، ومن المقرر أن تشيع جنازته بعد صلاة ظهر الخميس من مسجد الكبير المتعال في محافظة بورسعيد. 
ويُعد محمد غندر، أحد أبرز المراسلين في الإعلام الرياضي، بمدينة بورسعيد، والمهتم بشأن نادي المصري البورسعيدي.
محطات عمل محمد غندر قبل وفاتهوعمل محمد غندر، مراسلًا في بورسعيد لسنوات عديدة، في العديد من القنوات الرياضية، أبرزها دريم و  «أون تايم سبورتس».
 
وزارة القوى العاملة تعلن عن فرص عمل جديدة
كشفت الإدارة العامة للتشغيل بوزارة القوى العاملة، في بيان لها، عن توافر 100 فرصة عمل جديدة للفتيات بمدينة الأسكندرية بفروع إحدى المؤسسات الموجودة في المندرة ومحرم بيك وفلمنج وفيكتوريا والعجمي، بمرتبات تبدأ من 4000 جنيه، بالإضافة إلى حوافز وبدلات وتأمين صحى وإجتماعى وفرص للترقى ووثيقة تأمين على الحياة.

يأتى ذلك في إطار سعى وزارة القوى العاملة لتوفير فرص عمل لائقة وحقيقية للشباب، بناء على توجيهات وزير القوى العاملة حسن شحاتة بالاهتمام بالشباب من الجنسين وتوفير الحياة الكريمة لهم، والتأكد من جدية ومصداقية تلك الفرص.

ونوهت هبه أحمد مدير الإدارة العامة للتشغيل، أنه على الراغبين في الحصول على تلك لفرص التقديم في مقرات فروع المؤسسة وعناوينها كالتالى: فرع المندرة شارع الـ30 الجديد من شارع 45 برج بانوراما أمام مسجد الفتح، وفرع محرم بيك بمقر الفرع 3 شارع الناصر محمد من شارع قناه السويس على ناصيه الشارع كوبري مشاه محرم بك، وفرع فلمنج ومقره 17 شارع بن النديم ناصيه شارع محمد فريد برج باراديس، وفرع فيكتوريا الموجود فى 394 ش مصطفى كامل ميدان الساعة برج العربي أمام مرور الساعة، وفرع العجمي ش اسكندرية مطروح أبو يوسف وأمام ش الزهور، وذلك خلال الأسبوع المقبل بتلك المقرات بدءاً من الساعة العاشرة صباحاً.

وأضافت: أن الشروط المطلوبة لشغل تلك الوظائف أن يكون المتقدمات من الإناث فقـــط، والقدرة على العمل الميدانى ( outdoor )، ومؤهل عالى أو فوق متوسط أو متوسط، وتقيم بالنطاق الجغرافي للمنطقة المرشحة للعمل بها، والسن من 18 إلى 35 سنة، والمزايا التى توفرها تلك الوظائف راتب يبدأ من 4000 جنيه، وحوافز وأجر متغير، وتوفير تأمين صحى عام وخاص وتأمينات اجتماعية، وفـــرص للتـــرقى، ووثيقة تأمين على الحياة، ومواعيد العمل من  9 صباحا حتى 4 عصرا،وإجازة اسبوعية يومى الجمعه والسبت،كما يمكن التسجيل للحصول على تلك الوظائف من خلال الدخول إلى الرابط التالي:

https://forms.gle/HDPa97hAkmso1DyX8 أو من خلال التواصل عبر الاتصال على رقم 01280434414
 
 
قادر اكمل احمد سعد
طرح الفنان أحمد سعد أغنية جديدة بعنوان "قادر أكمل"، وذلك عبر موقع يوتيوب..

"قادر أكمل"، من كلمات أمير طعيمة، وألحان احمد سعد، وتوزيع موسيقى محمد عاطف الحلو، ومن إنتاج شركة "مزيكا" للمنتج محمد جابر، والمنتج المنفذ مصطفى جابر.. وتم طرحها على اليوتيوب وعلى جميع المتاجر الإلكترونية.

وتقول كلمات الأغنية: "أيوه بسببك قادر أكمل وقت ما بتعب ليكي بروح، لما بِبان الدنيا تقفل حضنك آخر باب مفتوح، ياللي عيونك وقت ما بغرق بالنسبالي دي مركب نوح، إنتي الحتة الحلوة ف قلبي ببقى ف قربك مش قلقان، إنتي حبيبتي وأمي وبنتي وماليش بعدك تاني مكان، حببتيني ف أيام عمري رجعتيني لنفسي زمان، وأنا بين إيديكي إحساسي بيكي لو قلت ليكي مابيتحكيش، جيتي وبقيتي أهلي وبيتي، لو يوم مشيتي إزاي هعيش، عمرك لحظة ما نزلتيني لأ بالعكس أنا بيكي عليت، ولا بعتيني ولا خذلتيني وبتديني أكتر ما إديت، قبل ما بندهلك بتجيني، ضهري وسندي لو إتهزيت، نصي التاني إللي بيفهمني قبلك عمري ماهوش محسوب".
 
إخلاء سبيل المستشار هشام جنينة
قررت جهات التحقيق المختصة، اليوم الأربعاء، إخلاء سبيل المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركز للمحاسبات السابق، بضمان محل إقامته على ذمة القضية 441 لسنة 2018 والمتهم فيها بالانضمام لجماعة إرهابية ونشر أخبار كاذبة.

وأفادت مصادر مطلعة بأن «جنينة»، أنهى فترة عقوبته بالسجن 5 سنوات، بقضية الإساءة لمؤسسات الدولة، المعروفة إعلاميا بالإساءة إلى مؤسسات الدولة وإذاعة أخبار كاذبة، وكان ما زال مطلوبًا على ذمة قضية أخرى تتعلق بالانضمام لجماعة إرهابية.

كان طارق العوضي، عضو لجنة العفو الرئاسي، كشف عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن الإفراج عن المستشار هشام جنينة الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات الاثنين. وكتب قائلًا: «خروج سيادة المستشار هشام جنينة من محبسه بإذن الله بعد انتهاء فترة الحبس كاملة».

كانت محكمة القاهرة الجديدة، في العام 2017، قضت بحبس هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات السابق، سنة بتهمة إشاعة أخبار كاذبة مع إيقاف التنفيذ لمدة 3 سنوات وغرامة 20 ألف جنيه.

وبعد عامين، قضت محكمة جنح القاهرة الجديدة، بقبول استئناف «جنينة» في قضية التصريحات المسيئة للدولة، شكلًا، ورفضه موضوعًا، وتأييد الحكم السابق بحبسه سنة وغرامة 20 ألف جنيه، وإيقاف التنفيذ لمدة 3 سنوات.

وكشفت المحكمة في حيثيات حكمها في القضية رقم 17921 لسنة 2016 جنح مستأنف شرق القاهرة، والمقيدة برقم 5855 لسنة 2016 جنح قسم التجمع الأول، أنها اطمأنت لأقوال شهود الواقعة من الموظفين القائمين بإعداد التقرير الخاص بالدراسة الذين أقروا جميعًا أن التقارير الصادرة غير منقحة ومدققة، وأن النتيجة لم تصدر برقم إجمالى قيمة المخالفات فضلًا عن اطمئنان المحكمة لأقوال صحفية الْيَوْمَ السابع ورئيسة قسم الحوادث بذات الجريدة من أن هشام جنينة أخبرها بأن قيمة المخالفات لعام 2015 تخطت 600 مليار جنيه والذى ثبت للمحكمة من خلال خطاب صادر من رئيس المكتب الفنى بالجهاز من أن التقارير اللجنة غير مدققة ولم تنته إلى نتائج أو توصيات.

وقالت المحكمة في حيثياتها إنها اطمأنت لما انتهى إليه تحريات الرقابة الإدارية والأمن الوطنى من أن رئيس الجهاز قصد عمدًا بسوء نية الإدلاء بالتصريحات وهو على علم بعدم صحتها وتعمد التأثير على الرأى العام بإعلانه وجود فساد في كل قطاعات الدولة، حيث انتهت إلى أن رئيس الجهاز أدلى بعدة بيانات لم تذكر في التقرير وعدم قيام أعضاء اللجنة بالتوقيع على تلك التقارير.

وردت المحكمة على دفع جنينة ببطلان اللجنة المشكلة من رئيس الجمهورية بأن المحكمة رفضت ذلك ولم تعول عليه في حكمها، وإنها طالعت أوراق الدعوى ومستنداتها عن بصر وبصيرة فإن الجريمة استقام الدليل على صحتها وثبوتها في حق المتهم وتوافرت الأدلة جميعها قبله وجاء الحكم المستأنَف صحيح ما قضى به الإدانة بالأسباب التي بنى عليها والتى تأخذ بها المحكمة مكملًا لتلك الأسباب وتضيف إليه وفقًا لما أطمأنت إليه من شهادة كل من: أمين محمد على مسعود، ومحمد عمرو بتحقيقات النيابة العامة من قيام المتهم بإذاعة أخبار كاذبة داخل البلاد وخارجها بسوء قصد بعدد جريدة الصادر بتاريخ ٢٤ ديسمبر ٢٠١٥ تحت عنوان :«الرئيس المركزى للمحاسبات في أخطر تصريحات: ٦٠٠ مليار جنيه تكلفة الفساد في ٢٠١٥» وتضمن ذلك التصريح بيانات حول تكلفة الفساد في مؤسسات الدولة المصرية على خلاف الحقيقة وهو من شأنه تكدير الأمن والسلم العام وإضعاف الثقة المالية في الدولية وهيبتها.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - بعد وفاة 6 حالات ماذا يحدث في أسوان .. القصة الكاملة للمرض الغامض الذي انتشر في المدينة الطيبة

بعد وفاة 6 حالات ماذا يحدث في أسوان .. القصة الكاملة للمرض الغامض الذي انتشر في المدينة الطيبة

"الحقونا إحنا بنموت".. استغاثات أطلقها عدد من أهالي أسوان خلال الأيام الماضية، بعض ظهور مرض غامض، تسبب فى إصابة عددًا من المواطنين بنزلات معوية حادة وأسفرت عن وفاة 6 حالات حسب قولهم.ووفقا لمسؤول فى مديرية الصحة بأسوان، جرى احتجاز 28 حالة بمستشفيات الجامعة والمسلة

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ذبح رباعي الزمالك قبل السوبر .. تطورات إصابة ثنائي الزمالك .. جوميز فى حيرة قبل لقاء الأهلي

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ذبح رباعي الزمالك قبل السوبر .. تطورات إصابة ثنائي الزمالك .. جوميز فى حيرة قبل لقاء الأهلي

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.      اليوم

اخبار الزمالك - تعرف على مواعيد 43 مباراة من العيار الثقيل بظهور ريال مدريد وليفربول والأهلي وديربى السعودية. فوز الاهلي  والنصر يكتسح الإتفاق

تعرف على مواعيد 43 مباراة من العيار الثقيل بظهور ريال مدريد وليفربول والأهلي وديربى السعودية. فوز الاهلي والنصر يكتسح الإتفاق

 تقام فى ملاعب العالم اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 العديد من المباريات في مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة ليفربول ضد بورنموث فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة الأهلى ضد جورماهيا فى دوري أبطال أفريقيا.    

اخبار الزمالك - طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

أعرب طارق السيد، نجم الزمالك السابق، عن قلقه على الفريق الأبيض، قبل لقاء الأهلي في كأس السوبر الإفريقي المقرر إقامته مساء الجمعة المقبل، وذلك بعد الإداء الباهت أمام الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث فاز الزمالك بهدفين مقابل

اخبار الزمالك - جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

  جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب أمام الأهلي ويؤكد علينا الاعتراف بهذا الخطأ والسعى لتصحيح   أعرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته بالتأهل إلى دور المجموعات

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد