أخر الاخبار

 

الجبلاية تكشف موعد قيد صفقات الزمالك الجديدة بعد دفع 7 مليون جنيه ..الزمالك يواجه المريخ بالزي التقليدي

16 فبراير 2023 الساعة 11:18 مساء
اخبار الزمالك - الجبلاية تكشف موعد قيد صفقات الزمالك الجديدة بعد دفع 7 مليون جنيه  ..الزمالك  يواجه  المريخ بالزي التقليدي


 
الجبلاية تكشف الزمالك يدفع 7 مليون جنيه لحسم أزمة قيد الصفقات الجديدة 
مهاب ممدوح 
كشف مسؤولو اتحاد الكرة عن قيمة المبلغ الذي سددها نادي الزمالك باعتباره جزء من الديون المستحقة على القلعة البيضاء للجبلاية.
‏قال مسؤولو اتحاد الكرة أن الزمالك سدد مبلغ قيمته 7,000,000 جنيه على أن يسدد دفعة أخرى يوم الاحد المقبل.
تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم الرد الخاص بالاستفسار عن صحة إجراءات قيد لاعبي نادي الزمالك، خلال فترة القيد الشتوية الأخيرة.
وجاء الرد من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بأنه شأن داخلي، وعلى الاتحاد المصري لكرة القدم مسؤولية التأكد من اتخاذ النادي الإجراءات الضرورية قبل غلق القيد.
وبناء على رد "فيفا" والطلب المقدم من نادي الزمالك للجنة التظلمات، جاري إحالة الأمر إلى اللجنة، برئاسة المستشار عادل الشوربجي، للفحص والرد.


اكد مصدر مسؤول داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، أن الزمالك سدد جزءا من مديونياته اليوم الخميس.
‏وقال المصدر إن الزمالك سدد 7 ملايين جنيه للاتحاد المصري، على أن يسدد دفعة أخرى يوم الأحد المقبل.
‏وأضاف أن هذا الإجراء لا يعني قيد الصفقات الشتوية لنادي الزمالك، مشيرا إلى أن المديونية لا تتعلق برسوم القيد.
‏وأوضح المصدر أن قيد الصفقات الشتوية للزمالك يتطلب سداد رسوم القيد، وهو الأمر الذي تحسمه لجنة التظلمات بالاتحاد المصري.
‏وأفاد بأن لجنة التظلمات إذا وافقت على سداد الزمالك رسوم القيد، يحق للنادي وقتها قيد صفقاته الشتوية.
و‏كان الزمالك قد تعاقد خلال الشهر الماضي مع ناصر منسي مهاجم البنك الأهلي والمغربي أحمد بلحاج لاعب أسوان بجانب قطع إعارة محمود شبانة إلى سموحة، لكنه فشل في قيد الثلاثي بسبب ديونه لدى اتحاد الكرة.
انتهى الاجتماع الفني لمباراة الزمالك أمام المريخ السوداني المقرر لها في الثالثة عصر غدا الجمعة في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي ستقام باستاد شهداء بنينا.

رئيس رابطة الزمالك فى ليبيا يكم بعثة الزمالك 
حرص أحمد رشدي رئيس رابطة الزمالك فى ليبيا والدكتور محمود بوزيان، والإعلاميين عياد العشيبي، وإسماعيل الشريف على تكريم بعثة النادي المتواجدة في ليبيا وأمير مرتضي المشرف على الكرة وتسليمه درع الرابطة قبل مباراة المريخ السوداني المقبلة بدوري أبطال أفريقيا.
 
ويستعد الزمالك للقاء  المريخ السوداني  في الثالثة عصر غدا الجمعة في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي ستقام باستاد شهداء بنينا في ليبيا.
 
الزمالك يواجه المريخ السودانى بالزي التقليدي 

وأسفر الاجتماع عن ارتداء الزمالك لزيه التقليدي باللون الأبيض " القميص الأبيض والشورت الأبيض" في حين سيرتدي حارس مرمى الفريق زيه باللون الأصفر الكامل .
وفي المقابل سيرتدي فريق المريخ السوداني زيه باللون الأحمر "القميص الأحمر والشورت الأحمر" في حين سيرتدي حارس مرمى الفريق زيه باللون الأسود الكامل.
حضر الاجتماع من الزمالك كل من، أحمد حسني المدير الإداري ومصطفي ميلا مسؤول المهمات، وممثلي نادي المريخ السوداني وطاقم التحكيم المكلف بإدارة المباراة.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

أعرب طارق السيد، نجم الزمالك السابق، عن قلقه على الفريق الأبيض، قبل لقاء الأهلي في كأس السوبر الإفريقي المقرر إقامته مساء الجمعة المقبل، وذلك بعد الإداء الباهت أمام الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث فاز الزمالك بهدفين مقابل

اخبار الزمالك - جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

  جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب أمام الأهلي ويؤكد علينا الاعتراف بهذا الخطأ والسعى لتصحيح   أعرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته بالتأهل إلى دور المجموعات

اخبار الزمالك - شاهد .. زيزو يسجل هدف  روووعة فى تأهل  الزمالك إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني

شاهد .. زيزو يسجل هدف روووعة فى تأهل الزمالك إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني

  الزمالك يتأهل إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على الشرطة الكيني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في إياب دور الـ32

اخبار الزمالك - الشرطة الكيني يصدم الزمالك بهدف مفاجئ ..تعرف على النتيجة

الشرطة الكيني يصدم الزمالك بهدف مفاجئ ..تعرف على النتيجة

مع مطلع الشوط الثاني يواصل نادي الزمالك محاولاته لتسجيل الهدف الأول، بعد شوط صادم . وفى الدقيقة 56 ينجح أحمد مصطفى زيزو، فى تسجيل الهدف الأول من عرضية عمر جابر.  وفى الدقيقة 59 يسجل ناصر ماهر، الهدف الثاني لفريق الزمالك مستغلا خطأ محمد موسى فى التمرير  حيث انقض على الكرة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد