أخر الاخبار

 

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بالتعليق على سقوط الأهلي أمام الهلال السودانى ..فيريرا يقرر تجميد سامسون إكينولا

18 فبراير 2023 الساعة 5:52 مساء
اخبار الزمالك - مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بالتعليق على سقوط الأهلي أمام الهلال السودانى ..فيريرا يقرر تجميد سامسون إكينولا


مرتضى منصور  يوجه رسالة لجماهير الزمالك عقب خسارة الأهلي من الهلال في إفريقيا
قلب  المستشار  مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مواقع التواصل الإجتماعي بعد كتابة منشور علق من خلاله علي  خسارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.
وقال مرتضى منصور، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":"بعد هزيمة فريق الاهلي امام الهلال في انتظار هاشتاج المتزملكين المرتزقة ارحل يامرتضي".
وحرص عدد كبير ، من المتابعين لصفحة مرتضى منصور ، على الفيسبوك  ، على التعليق على منشور رئيس الزمالك سواء من المؤيدين او المعارضين له .
وخسر  الأهلي، من نظيره الهلال السوداني، بهدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الجوهرة الزرقاء" بأم درمان، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
 ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة نظيره أسوان، المقرر لها في الثالثة إلا ربع عصر الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر لبطولة الدوري المصري.


3 أرقام سلبية تعكس أفضلية الهلال التاريخية أمام الأهلي بالسودان

خسر فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، أمام مضيفه الهلال السوداني، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم، على ملعب الجوهرة الزرقاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وواصل فريق الهلال، أفضليته التاريخية أمام الأهلي في السودان، حيث أن الأزرق السوداني، لم يخسر على ملعبه تاريخيا أمام الأحمر، من أصل 6 مباريات جمعت الفريقين في البطولة الإفريقية.
وخلال 6 مباريات جمعت الأهلي أمام الهلال على ملعبه بالسودان، سجل الضيوف هدفا وحيد كان من نصيب محمد مجدي أفشة الموسم الماضي، بينما حافظ أصحاب الأرض على نظافة شباكهم في 5 مباريات.
واستطاع لاعبو الهلال، تسجيل 5 أهداف، في شباك النادي الأهلي، خلال 6 مباريات جمعت الفريقين في السودان، الأمر الذي يعكس الأفضلية الواضحة للفريق السوداني تاريخيا.
إجمالا، حقق الهلال الفوز في 4 مباريات على حساب النادي الأهلي بالسودان، وتعادل خلال مواجهتين، ولم يعرف طعم الهزيمة على ملعبه أمام الأهلي.


نكشف فيريرا يقرر تجميد سامسون إكينولا 

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن السبب وراء خروج البنيني سامسون من قائمة الفريق في مباراة المريح السوداني بالأمس.
وأكد المصدر أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق أبلغ الإدارة بعدم حاجته لسامسون في الفترة المقبلة لعدم القناعة به.
وأوضح المصدر أن فيريرا أكد للإدارة بإن سامسون غير مفيد للفريق في الوقت الحالي وكان الأفضل رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.
ونفى المصدر ما أثير عن إثارة سامسون لمشكلة بعد استبعاده من لقاء الأمس، مؤكدا أن اللاعب التزم بالقرار.

ووصلت إلى القاهرة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قادمة من ليبيا بعد خوض مباراة المريخ السوداني في بطولة دوري أبطال أفريقيا بالأمس.
وتعادل فريق الزمالك مع المريخ السوداني بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد شهداء بنينا في إطار مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا ليحصد الأبيض أول نقطة له بالمجموعة الرابعة ليحتل المركز الثالث، كما رفع المريخ رصيده إلى نقطة أيضا يحتل بها المركز الأخير.
وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا  قرر منح اللاعبين راحة اليوم وغدا من التدريبات على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الاثنين المقبل على ملعب عبد اللطيف أبو رحيلة استعدادا للقاء الترجي التونسي المقرر له يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

أعرب طارق السيد، نجم الزمالك السابق، عن قلقه على الفريق الأبيض، قبل لقاء الأهلي في كأس السوبر الإفريقي المقرر إقامته مساء الجمعة المقبل، وذلك بعد الإداء الباهت أمام الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث فاز الزمالك بهدفين مقابل

اخبار الزمالك - جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

  جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب أمام الأهلي ويؤكد علينا الاعتراف بهذا الخطأ والسعى لتصحيح   أعرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته بالتأهل إلى دور المجموعات

اخبار الزمالك - شاهد .. زيزو يسجل هدف  روووعة فى تأهل  الزمالك إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني

شاهد .. زيزو يسجل هدف روووعة فى تأهل الزمالك إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني

  الزمالك يتأهل إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على الشرطة الكيني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في إياب دور الـ32

اخبار الزمالك - الشرطة الكيني يصدم الزمالك بهدف مفاجئ ..تعرف على النتيجة

الشرطة الكيني يصدم الزمالك بهدف مفاجئ ..تعرف على النتيجة

مع مطلع الشوط الثاني يواصل نادي الزمالك محاولاته لتسجيل الهدف الأول، بعد شوط صادم . وفى الدقيقة 56 ينجح أحمد مصطفى زيزو، فى تسجيل الهدف الأول من عرضية عمر جابر.  وفى الدقيقة 59 يسجل ناصر ماهر، الهدف الثاني لفريق الزمالك مستغلا خطأ محمد موسى فى التمرير  حيث انقض على الكرة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد