أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | صفقة الزمالك السرية خليفة بن شرقي .. غضب شيكابالا من فيريرا .. دروس خصوصية من فيريرا لمهاجم الزمالك

19 فبراير 2023 الساعة 8:58 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | صفقة الزمالك السرية خليفة بن شرقي .. غضب شيكابالا من فيريرا .. دروس خصوصية من فيريرا لمهاجم الزمالك


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: دروس خصوصية من فيريرا لمهاجم الزمالك
 يحرص البرتغالى فيريرا، المدير الفنى لنادى الزمالك، على منح سيف الدين الجزيرى دروس خصوصية فى إنهاء الهجمات والإيجابية على مرمى الخصم، خاصة فى ظل تراجع مستواه الملحوظ فى الفترة الأخيرة، ويرغب فيريرا فى إعادة الثقة للجزيرى، خاصة أنه المهاجم الذى يعتمد عليه فيريرا بشكل أساسي، الأمر الذى دفع المدرب لتجميع بعض الأخطاء التى يقع فيها الجزيرى بشكل مستمر من أجل العمل على تصحيحها.

ويستعد الزمالك لمواجهة الترجى التونسى فى السادسة مساء السبت المقبل فى رادس ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا فى الموسم الحالي.

وفشل الزمالك فى تسجيل أى هدف فى دور المجموعات هذا الموسم، حيث تلقى خسارة بملعبه أمام شباب بلوزداد الجزائري، وتعادل أمام المريخ دون أهداف.

وجاء الزمالك على رأس المجموعة الرابعة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا التى تضم أندية الترجي التونسي وشباب بلوذداد الجزائري والمريخ السوداني.
 
 
الوطن: صفقة الزمالك السرية خليفة بن شرقي
كشف الإعلامي هاني حتحوت عن كواليس تعاقد نادي الزمالك، مع صفقة في نهاية شهر يناير الماضي، لم يتم الإعلان عنها، وهو اللاعب الشاب يوسف طارق ماضي من مواليد 2003، المحترف في الكويت، مشيراً إلى أنه ينتظر حل أزمة القيد للظهور مع الفريق الأبيض.

وقال هاني حتحوت في تصريحات عبر برنامج الماتش: «الزمالك تعاقد مع صفقة سرية، وهو يوسف طارق ماضي، من مواليد 2003، وكان محترفاً في الكويت، وسيكون هو بديل أشرف بن شرقي في مركز الجناح الأيسر».

وكشف والد اللاعب يوسف طارق ماضي، عن كواليس انضمامه لنادي الزمالك، في مداخلة هاتفية عبر برنامج الماتش، قائلا: «نجلي تم اختياره لمنتخب مصر للشباب في العام الماضي، وهو من مواليد الكويت ويقيم هناك، وكان يلعب في فريق الشباب الكويتي».

وتابع: «حدث تواصل في ذلك الوقت مع الكابتن عصام مرعي، وتم الاتفاق على نزول يوسف لمصر للالتحاق بجامعته، وتقابل مع الكابتن عصام، ليكمل التعاقد مع نادي الزمالك».

وأكمل: «تعاقد الزمالك مع يوسف طارق ماضي تم يوم 30 يناير الماضي، وهو يتدرب في القلعة البيضاء مع الكابتن محمد صبري، وبعد حدوث أزمة القيد، استأذن يوسف للسفر إلى الكويت لإنهاء بعض الإجراءات والأوراق الخاصة به، وسيعود قريباً للقاهرة».

وواصل: «الأزمة كلها في مشكلة القيد الخاصة بنادي الزمالك، يوسف سعيد بالتواجد في نادي كبير مثل الزمالك، ولا يوجد لديه أي مشكلة وينتظر حل أزمة القيد، لإثبات نفسه مع الفريق الأبيض، سواء مع فرق الناشئين، أو مع الفريق الأول حال تم تصعيده».

وأتم: «أنا كنت مدرب وأعرف قدرات يوسف، هو لاعب صاحب مهارة كبيرة جداً وسريع، مراوغ جيد وله شخصية في الملعب وهو هداف أيضاً، وإن شاء الله يكون عند حسن ظن جماهير الزمالك ويستطيع أن يفيد منتخب مصر مستقبلاً».


 
 
المصري اليوم: غضب شيكابالا من فيريرا
احتوى أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، غضب محمود عبدالرازق، قائد الفريق الأبيض، بعد استبداله خلال مواجهة فريقه أمام المريخ السودانى التي انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين التي أقيمت بينهما في ليبيا ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دورى الأبطال.

ووفقا لمصدر مسؤول داخل الفريق- رفض ذكر اسمه- فإن أمير مرتضى منصور طلب من قائد الفريق الأبيض عدم إثارة أي مشكلة مع البرتغالى جسوالدو فيريرا، المدير الفنى، بعد استبداله بمصطفى شلبى، لاعب الوسط المهاجم، أملا في زيادة الفاعلية الهجومية.

وهو ما أغضب «شيكابالا» الذي كان يرغب في استكمال المباراة والمساهمة مع زملائه في حصد النقاط الثلاث قبل أن تنتهى المباراة بالتعادل السلبى، علمت «المصرى اليوم» أن أمير مرتضى منصور طالب اللاعب بعدم إثارة أي مشكلة حفاظا على استقرار الفريق قبل مواجهة الترجى التونسى في الجولة الثالثة بدورى الأبطال.

يأتى هذا في الوقت الذي اجتمع فيه جسوالدو فيريرا، المدير الفنى، مع اللاعبين عقب التعادل السلبى مع المريخ السودانى وهدد باستبعاد المقصرين في المباريات المقبلة بسبب تذبذب المستوى الفنى عقب تراجع أداء اللاعبين في المباراة الأخيرة رغم تألقهم في مواجهة سموحة التي فاز فيها الفريق الأبيض بثلاثية مقابل لا شىء في الدورى الممتاز.

وطالب «فيريرا» لاعبيه بالتركيز في المباراة المقبلة وتحقيق الفوز في مباراة الترجى التونسى المقرر إقامتها يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة بدورى الأبطال باعتبار أنها الفرصة الأخيرة للفريق الأبيض أملا في التأهل إلى دور نصف نهائى البطولة.

وحذر «فيريرا» من الخروج المبكر في بطولة دورى الأبطال في ظل تراجع النتائج والأداء المحلى، لافتا إلى ضرورة مصالحة الجماهير بعد الخروج من بطولة كأس مصر.

على صعيد مختلف يواجه إمام عاشور أزمة إجادة اللغة الإنجليزية خلال مسيرته الاحترافية مع ميتلاند الدنماركى، وينتظر أن يخضع اللاعب إلى كورسات لتعليم اللغة الإنجليزية وفقا لما ذكرته صحيفة «إكسترا بلاديت» الدنماركية التي أكدت أن اللاعب يواجه مشكلة في التواصل مع اللاعبين والمدير الفنى بسبب اللغة الإنجليزية، كان «عاشور» قد سجل هدفا في أول مشاركة له مع فريقه الدنماركى بدورى الأبطال.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - بعد وفاة 6 حالات ماذا يحدث في أسوان .. القصة الكاملة للمرض الغامض الذي انتشر في المدينة الطيبة

بعد وفاة 6 حالات ماذا يحدث في أسوان .. القصة الكاملة للمرض الغامض الذي انتشر في المدينة الطيبة

"الحقونا إحنا بنموت".. استغاثات أطلقها عدد من أهالي أسوان خلال الأيام الماضية، بعض ظهور مرض غامض، تسبب فى إصابة عددًا من المواطنين بنزلات معوية حادة وأسفرت عن وفاة 6 حالات حسب قولهم.ووفقا لمسؤول فى مديرية الصحة بأسوان، جرى احتجاز 28 حالة بمستشفيات الجامعة والمسلة

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ذبح رباعي الزمالك قبل السوبر .. تطورات إصابة ثنائي الزمالك .. جوميز فى حيرة قبل لقاء الأهلي

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ذبح رباعي الزمالك قبل السوبر .. تطورات إصابة ثنائي الزمالك .. جوميز فى حيرة قبل لقاء الأهلي

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.      اليوم

اخبار الزمالك - تعرف على مواعيد 43 مباراة من العيار الثقيل بظهور ريال مدريد وليفربول والأهلي وديربى السعودية. فوز الاهلي  والنصر يكتسح الإتفاق

تعرف على مواعيد 43 مباراة من العيار الثقيل بظهور ريال مدريد وليفربول والأهلي وديربى السعودية. فوز الاهلي والنصر يكتسح الإتفاق

 تقام فى ملاعب العالم اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 العديد من المباريات في مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة ليفربول ضد بورنموث فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة الأهلى ضد جورماهيا فى دوري أبطال أفريقيا.    

اخبار الزمالك - طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

أعرب طارق السيد، نجم الزمالك السابق، عن قلقه على الفريق الأبيض، قبل لقاء الأهلي في كأس السوبر الإفريقي المقرر إقامته مساء الجمعة المقبل، وذلك بعد الإداء الباهت أمام الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث فاز الزمالك بهدفين مقابل

اخبار الزمالك - جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

  جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب أمام الأهلي ويؤكد علينا الاعتراف بهذا الخطأ والسعى لتصحيح   أعرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته بالتأهل إلى دور المجموعات

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد