أخر الاخبار

 

تعرف على موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي بدوري أبطال أفريقيا .. رضوان جيد يدير المباراة وصافرة أثيوبية للقاء الأهلي وصن داونز .. غضب في السودان بسبب ريكاردو والزمالك

19 فبراير 2023 الساعة 9:28 صباحا
اخبار الزمالك - تعرف على موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي بدوري أبطال أفريقيا .. رضوان جيد يدير المباراة وصافرة أثيوبية للقاء الأهلي وصن داونز .. غضب في السودان بسبب ريكاردو والزمالك


اكتفى فريقا الزمالك والمريخ السودانى بالتعادل السلبي فى الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، فى المباراة التى جمعتهما باستاد شهداء بنينا فى ليبيا، فى ضيافة المريخ الذي يخوض مبارياته خارج ملعبه هذا الموسم بدوري الأبطال.
 
الزمالك واجه شباب بلوزداد الجزائي مساء الجمعة الماضى، وانتهت المباراة بفوز الفريق الجزائي نتيجة (1-0) باستاد القاهرة فى الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا، سجل هدف المباراة اللاعب الكاميروني ليونيل وامبا في الدقيقة 57 من ضربة جزاء، احتسبها الحكم السنغالي عيسى سي، نتيجة لمسة يد ضد نبيل عماد (دونجا) لاعب الزمالك.
 
ويشارك الأهلى والزمالك فى دورى الأبطال، وبيراميدز وفيوتشر فى الكونفدرالية، وتوج الزمالك بلقب الدورى المصرى موسم 2021-2022،ولكنه ودع بطولة كأس مصر لنفس الموسم بالخسارة أمام بيراميدز بركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.
 
وجاء الزمالك على رأس المجموعة الرابعة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا التي تضم أندية الترجي التونسي وشباب بلوذداد الجزائري والمريخ السوداني.
 

موعد مباراة الزمالك و الترجى التونسى
ويستعد الزمالك لمواجهة الترجى التونسى فى السادسة مساء السبت المقبل فى رادس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا فى الموسم الحالى.
 
 
القناة الناقلة لمباراة الزمالك والترجى التونسى
تقوم قنوات beIN Sports  ببث مباراة الزمالك والترجى التونسى حيث تعد الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات البطولة الأفريقية.


 
مواعيد مباريات الزمالك المقبلة

  • السبت، 25 فبراير 2023، يواجه الزمالك منافسه الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا.
  •  
  • الجمعة 3 مارس 2023، يلعب الزمالك مع مضيفه بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز.
  •  
  • الثلاثاء، 7 مارس 2023، يستضيف الزمالك نظيره الترجي التونسي فى أبطال أفريقيا.
 
 
رضوان جيد يدير مباراة الزمالك والترجي وصافرة أثيوبية للقاء الأهلي وصن داونز

مهاب ممدوح
كشفت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، النقاب عن حكام مباراة الزمالك أمام الترجي التونسي بالإضافة إلى لقاء الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

ويدير المغربي رضوان جيد، مباراة الترجي والزمالك، المقرر لها السبت المقبل في تمام الساعة 6 مساءاً على ستاد رادس، معقل فريق باب سويقة.

بينما يدير الأثيوبي باملاك تيسيما، مباراة الأهلي وصن داونز، والتي تقام أيضا في التاسعة مساء  السبت المقبل، على ستاد السلام.

وخسر الأهلي من نظيره الهلال السوداني بهدف، في المباراة التي جمعتهما أمس، السبت، بالجولة الثانية من المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا، بينما تعادل الزمالك في نفس الجولة مع المريخ السوداني بدون أهداف.
 
 
غضب في السودان بسبب ريكاردو والزمالك
 
هاني عصام
كشفت تقارير صحيفة عن تصاعد حالة الغضب ضد البرازيلي ريكاردو المدير الفنى لنادى المريخ السودانى، ومطالب بإقالته بعد فشل الفوز على الزمالك والاكتفاء بالتعادل.

وأكدت صحيفة "كورة سودانية" تزايد الغضب على البرازيلي ريكاردو، نتيجة إهدار المريخ نقطتين أمام الزمالك فى مباراة كانت فى المتناول، بعدما قدم النادى المصري واحدة من أسوأ مبارياته، ولم يكن هناك لاعب واحد فى يومه، باستثناء حارس المرمى محمد عواد، الذى تصدى لكرات صعبة.

وأضافت الصحيفة أن ريكاردو ارتكب أخطاء مؤثرة، ساهمت بشكل مباشر في التعادل الذي يمثل خسارة على المريخ، كما أهدر نقطة كانت فى المتناول أمام الترجي التوسى على ملعب حمادي العقربي برادس.

وأشارت الصحيفة إلى أن البرازيلي فشل في اختيار اللاعبين في المباراتين، وتأخر كثيرا في إجراء التبديلات في توقيت مناسب، وأمام الزمالك انهار كل لاعبي الوسط ، ولم يتدخل ريكاردو إلا عند الدقيقة 72، بينما أبقى على الجزولي نوح في الملعب، بالرغم من أنه لم يكن في يومه ولا مستواه، وأخرج البرازيلي مهاجمه إريك كيمبالي.

وأكملت الصحيفة بينما واصل ريكاردو إصراره على مواطنه باولو سيرجيو، بالرغم من أنه لم يقدم ما يشفع له بالمشاركة أساسيا، كل ما يفعله ريكاردو محاولة الخروج بنقطة من المباريات، مع وعود مستمرة، مع مواصلته ارتكاب أخطأ يتضرر منها فريقه بشدة، على غرار فشله في اختيار لاعبيه الأساسين، وتأخره في التبديل وسوء التبديلات نفسها.

وشددت الصحيفة على أن ريكاردو لم ينجح في عدم تصحيح أخطاء اللاعبين، بجانب أنه اشتهر بالخوف والمبالغة في احترام المنافسين، ما يكشف عن عدم ثقة واضحة في نفسه وفي ناديه.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - مباريات اليوم: ليفربول يواجه بورنموث والأهلى يستضيف جورماهيا بدوري أبطال إفريقيا

مباريات اليوم: ليفربول يواجه بورنموث والأهلى يستضيف جورماهيا بدوري أبطال إفريقيا

 تقام فى ملاعب العالم اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 العديد من المباريات في مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة ليفربول ضد بورنموث فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة الأهلى ضد جورماهيا فى دوري أبطال أفريقيا.    

اخبار الزمالك - طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

أعرب طارق السيد، نجم الزمالك السابق، عن قلقه على الفريق الأبيض، قبل لقاء الأهلي في كأس السوبر الإفريقي المقرر إقامته مساء الجمعة المقبل، وذلك بعد الإداء الباهت أمام الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث فاز الزمالك بهدفين مقابل

اخبار الزمالك - جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

  جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب أمام الأهلي ويؤكد علينا الاعتراف بهذا الخطأ والسعى لتصحيح   أعرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته بالتأهل إلى دور المجموعات

اخبار الزمالك - شاهد .. زيزو يسجل هدف  روووعة فى تأهل  الزمالك إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني

شاهد .. زيزو يسجل هدف روووعة فى تأهل الزمالك إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني

  الزمالك يتأهل إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على الشرطة الكيني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في إياب دور الـ32

اخبار الزمالك - الشرطة الكيني يصدم الزمالك بهدف مفاجئ ..تعرف على النتيجة

الشرطة الكيني يصدم الزمالك بهدف مفاجئ ..تعرف على النتيجة

مع مطلع الشوط الثاني يواصل نادي الزمالك محاولاته لتسجيل الهدف الأول، بعد شوط صادم . وفى الدقيقة 56 ينجح أحمد مصطفى زيزو، فى تسجيل الهدف الأول من عرضية عمر جابر.  وفى الدقيقة 59 يسجل ناصر ماهر، الهدف الثاني لفريق الزمالك مستغلا خطأ محمد موسى فى التمرير  حيث انقض على الكرة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد