أخر الاخبار

 

تعليق مبابي بعد إصابة نيمار .. .. مدرب الأهلي السابق: برونو سافيو مش مقنع.. وكولر مش عايزه

20 فبراير 2023 الساعة 2:36 مساء
اخبار الزمالك - تعليق مبابي بعد إصابة نيمار  ..  .. مدرب الأهلي السابق: برونو سافيو مش مقنع.. وكولر مش عايزه


مبابي يدعم نيمار برسالة نارية 
مهاب ممدوح
 
دعم كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي زميله نيمار دا سيلفا، بعد إصابة الأخير في كاحل القدم اليُمنى خلال مباراة ليل أمس، ضمن منافسات الدوري الفرنسي هذا الموسم.
ووجه مبابي رسالة دعم لـ نيمار عبر حسابه الرسمي على انستجرام قائلا: "ابق قويا، الفريق بأكمله في انتظارك قريبا جدا، انهض يا أخي"، ورد نيمار على رسالة مبابي قائلا: "شكرا لك".
وأصيب نيمار في الكاحل خلال مواجهة ليل والتي انتهت بفوز باريس سان جيرمان بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في إطار منافسات الدوري الفرنسي هذا الموسم.
وأصدر باريس سان جيرمان الفرنسي بيانا رسميا يعلن من خلاله أن نيمار لم يتعرض لكسر عظمي لكنه سيجري فحوصات جديدة خلال يومين من أجل الكشف عن تفاصيل إصابته.
وكان مبابي نفى الأنباء التي ترددت حول وجود خلافات بينه وبين نيمار في الفريق مشددا على أنه وجه نصيحة للجميع بضرورة النوم بشكل كاف قبل المباريات الأمر الذي انعكس خلال مواجهة ليل والتي انتهت بفوز باريس سان جيرمان بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.
واستطاع ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان أن يسجل هدفا قاتلا في شباك ليل من ركلة حرة مباشرة، حيث سدد الكرة بقوة لتسكن الشباك، ليخطف فوزا قاتلا على ليل بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ضمن منافسات الدوري الفرنسي هذا الموسم، ويواصل باريس سان جيرمان انفراده بصدارة ترتيب الدوري.
 
 
مدرب الأهلي السابق: برونو سافيو مش مقنع.. وكولر مش عايزه

أكد محمد يوسف مدرب طلائع الجيش السابق، أن مواجهة الأهلي ضد أسوان ستكون صعبة للغاية على الأهلي بسبب الظروف الحالية للفريق بعد الخسارة من الهلال السوداني بهدف دون رد في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.
وأشار يوسف إلى أن لقاء أسوان ليس سهلا خاصة بسبب توقيته، في الثالثة عصرا، كما أن اللقاء يأتي بعد الخسارة من الهلال، بجانب أن فريق أسوان مميز للغاية وعلى مارسيل كولر مدرب الأهلي دراسته بشكل جيد للفوز.
وأشار إلى أن الدوري لم يُحسم بعد، فمازال هناك دور ثان كامل والمفاجآت واردة.
وتطرق للحديث عن برونو سافيو واستبعاده من المباريات قائلا: "برونو سافيو بعيد عن مباريات الأهلي هو وشادي حسين بقرار من كولر، وإحساسي وانطباعي عن سافيو أنه غير مقنع وكولر يتابعه كل يوم ويعلم حالته جيدا، أرى أن برونو عندما لعب من البداية لم يُعطي لنا إحساس بأنه لاعبا مميزا"
وتحدث محمد يوسف مدرب فريق طلائع الجيش السابق عن تجربته الأخيرة مع الطلائع بعدما رحل عن الفريق مؤخرا.
وقال يوسف في تصريحات إذاعية: "تجربتي مع طلائع الجيش راض عنها، الفريق يمر بمرحلة إحلال وتجديد بعد رحيل 11 لاعبا وانتقلوا لفرق كبيرة، مثل مصطفى الزناري وكذلك عمرو السيسي ورجب عمران وميدو جابر ومحمد ناصف والفيل ومحمد بسام الحارس ومهند لاشين وفيكتوري"
واختتم: "واجهنا سوء توفيق في عدد كبير من المباريات ولعبنا مباريات كرة قدم جيدة، وتلقيت عددا من العروض داخل وخارج مصر وأدرسها خلال الفترة الحالية"
 
أوباما يساهم في فوز الحزم على الخلود في دوري يلو السعودي

ساهم لاعبنا المصري، يوسف أوباما، لاعب نادي الزمالك المعار لصفوف الحزم السعودي، في فوز فريقه في ديربي الرس، ولقاء الجولة الـ22 من دوري يلو السعودي للدرجة الأولى، بعدما تفوق الفرق بثنائية نظيفة وضعتهم في صدارة الترتيب.

بدأ اللقاء بشكل متكافئ بين الطرفين ولكن منحت الأفضلية في نهاية الشوط للفريق الأصفر، فمع الدقيقة 40 من عمر اللقاء استطاع الحزم كسر الصمت التهديفي في اللقاء، بعد ضغط من لاعبنا المصري، يوسف أوباما، على مدافعي الخلود أثناء عملية البناء والخروج بالكرة من المنطقة الدفاعية، ليقطع الكرة ويمنحها لكان الذي لم يتردد ليسجل هدف التقدم بتسديدة رائعة من خارج المنطقة تمنح الأفضلية للحزم في ديربي الرس.

ومع الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، سجل الحزم الثاني عن طريق الحراجين الذي اخترق المنطقة وراوغ الدفاع ليسجل من زاوية صعبة لينهي الشوط الأول بتقدم حزماوي، وصدارة الدوري السعودي للدرجة الأولى "دوري يلو" صفراء ومزينة بالحزم.

واستمرت النتيجة كما هي دون تغيير في الشوط الثاني، رغم تسجيل الخلود هدف ولكن تم إلغاءه بداعي التسلل، ليحافظ الحزم على الفوز في ديربي الرس الذي شارك خلاله يوسف أوباما في 86 دقيقة، وانتهى بوضع الحزم في صدارة الترتيب ومعه 46 نقطة بفارق الأهداف عن الأهلي، فيما يظل الخلود في المركز الثامن ومعه 26 نقطة.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - بعد وفاة 6 حالات ماذا يحدث في أسوان .. القصة الكاملة للمرض الغامض الذي انتشر في المدينة الطيبة

بعد وفاة 6 حالات ماذا يحدث في أسوان .. القصة الكاملة للمرض الغامض الذي انتشر في المدينة الطيبة

"الحقونا إحنا بنموت".. استغاثات أطلقها عدد من أهالي أسوان خلال الأيام الماضية، بعض ظهور مرض غامض، تسبب فى إصابة عددًا من المواطنين بنزلات معوية حادة وأسفرت عن وفاة 6 حالات حسب قولهم.ووفقا لمسؤول فى مديرية الصحة بأسوان، جرى احتجاز 28 حالة بمستشفيات الجامعة والمسلة

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ذبح رباعي الزمالك قبل السوبر .. تطورات إصابة ثنائي الزمالك .. جوميز فى حيرة قبل لقاء الأهلي

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ذبح رباعي الزمالك قبل السوبر .. تطورات إصابة ثنائي الزمالك .. جوميز فى حيرة قبل لقاء الأهلي

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.      اليوم

اخبار الزمالك - تعرف على مواعيد 43 مباراة من العيار الثقيل بظهور ريال مدريد وليفربول والأهلي وديربى السعودية. فوز الاهلي  والنصر يكتسح الإتفاق

تعرف على مواعيد 43 مباراة من العيار الثقيل بظهور ريال مدريد وليفربول والأهلي وديربى السعودية. فوز الاهلي والنصر يكتسح الإتفاق

 تقام فى ملاعب العالم اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 العديد من المباريات في مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة ليفربول ضد بورنموث فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة الأهلى ضد جورماهيا فى دوري أبطال أفريقيا.    

اخبار الزمالك - طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

أعرب طارق السيد، نجم الزمالك السابق، عن قلقه على الفريق الأبيض، قبل لقاء الأهلي في كأس السوبر الإفريقي المقرر إقامته مساء الجمعة المقبل، وذلك بعد الإداء الباهت أمام الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث فاز الزمالك بهدفين مقابل

اخبار الزمالك - جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

  جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب أمام الأهلي ويؤكد علينا الاعتراف بهذا الخطأ والسعى لتصحيح   أعرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته بالتأهل إلى دور المجموعات

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد