أخر الاخبار

 

ابوعايد يكشف صفقة سرية بين الجبلاية والزمالك لحل ازمة قيد الصفقات الجديدة ..الخضري الزمالك تم تفريغه من نجومه بفعل فاعل ومحتاج ثلاثة لعيبة اجانب جامدين ..شبانة يكشف صبحى صعب يروح الأهلي

20 فبراير 2023 الساعة 11:22 مساء
اخبار الزمالك - ابوعايد يكشف صفقة سرية بين الجبلاية والزمالك لحل ازمة قيد الصفقات الجديدة ..الخضري  الزمالك تم تفريغه من نجومه بفعل فاعل  ومحتاج ثلاثة لعيبة اجانب جامدين ..شبانة يكشف صبحى صعب يروح    الأهلي


أبوعايد: هناك "صفقة" بين اتحاد الكرة والزمالك لإنهاء أزمة القيد
 
أكد الناقد الرياضي بليغ ابوعايد، أن هناك لاعبين كثيرين تحصل على أموال كثيرة بالفعل داخل نادي الزمالك وكذلك الأهلي، ولا يقدمون المستوى أو المردود المطلوب خلال الفترة الأخيرة.
وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "هناك لاعبين عقودهم مبالغ فيها بشكل رهيب، وهذا واضح في عقود لاعبين كثيرين في الناديين مثل برونو سافيو ومصطفى شلبي وغيرهم".
وأضاف: "موضوع القيد هو (صفقة) تتم حاليا، بين إدارة نادي الزمالك واتحاد كرة القدم، بالفعل أخطأ مسئولو الأبيض والذين لم يتفاوضوا منذ فترة طويلة بسبب أزمة الديون المتأخرة والوصول لصيغة تفاهم بين الطرفين".
وأكمل: "اتحاد الكرة لم يتعامل وفقا للائحة مع الزمالك، وحدثت محاولات لحفظ ماء وجه مسئولي الجبلاية وتم مخاطبة الفيفا والتأكيد على أنه شأن داخلي ومن ثم العودة لنفس المأزق مجددًا، ولجنة التظلمات تابعة للاتحاد، والزمالك له الحق في الحصول على تعويض مالي كبير، بسبب منع الزمالك من قيد صفقاته الجديدة".
وزاد: "الصفقة بين الزمالك واتحاد الكرة، لو أعلنت لجنة التظلمات الموافقة على قيد اللاعبين، يتم إغلاق الملف تمامًا وعدم رفع اي دعاوي قضائية ضد الجبلاية".
وأتم: "كان يجب تحديد جلسة عاجلة للجنة التظلمات للبت في أزمة لاعبي الزمالك، قبل مواجهة الترجي التونسي".
 
 
الخضري: تم تفريغ الزمالك من لاعبيه الكبار.. وعقد شلبي المُسرب صحيح
 
أكد الناقد الرياضي أحمد الخضري، أنه تم تفريغ فريق الزمالك في الفترة الاخيرة، وفقد الفريق العديد من العناصر المميزة من أصحاب الخبرات، وكان أخرهم محمود علاء ويوسف أوباما، مشيرًا إلى أن زكريا الوردي الذي رحل إلى الرجاء المغربي يقدم مستوى جيد معهم في الوقت الحالي.
وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "جمهور الزمالك عظيم وصابر على ما يحدث للفريق، والصفقات الصيفية ليست كواليتي فريق الزمالك، ومعظم اللاعبون لا يتحلون بشخصية الزمالك".
وأضاف: "أحمد بلحاج وناصر منسي ومحمود شبانة المنضمين في يناير للزمالك، سيدعمون الفريق خلال الفترة القادمة، والونش أثر كثيرًا على الفريق".
وأكمل: "عقد مصطفى شلبي المُسرب صحيح والأرقام الموجودة في العقد سليمة، وأشرف بن شرقي كان يجب الإبقاء عليه لأنه لاعب كبير ولديه الحلول في الملعب، وفي المباريات الماضية معظم الأجانب بعيدين عن صفوف الفريق ما عدا سيف الجزيري".
وزاد: "سيف الجزيري كان يعاني من مشكلة نفسية بعد عودته من مونديال قطر 2022، لأنه لم يشارك مع تونس، ولم يتم التعامل معه بشكل جيد من جانب الجهاز الفني".
وأكد الخضري: "فيريرا لم يكن يريد ضم عمرو السيسي أو مصطفى شلبي، لكن في الوقت الحالي يدفع بهم في المباريات، ولا أحد يجبره على شئ، لكنه لا يمتلك البدائل".
وأضاف: "هناك لاعبين تحصل على أموال كثيرة في الأهلي والزمالك ولا يستحقوا مثل هذه الأرقام في هذه الأوضاع الحالية، لا أتحدث عن لاعب بعينه، ولكن بصفة عامة، فكيف يحصل لاعب على مليون جنيه شهريًا".
وأردف: "الزمالك لديه لاعب معار وهو حمدي علاء، أفضل من لاعبين تم التعاقد معهم في الصيف الماضي، وهو لاعب صغير السن ومستواه مميز، والأهلي كان لديه محمد شكري، كان بديلًا لحسين السيد، هناك لاعبين تستحق الحصول على رواتب كبيرة مثل ديانج ومعلول، بينما في الزمالك سامسون وآخرون لا يقدمون أي شئ".
واستطرد: "يجب اراحة زيزو في بعض المباريات، وهو طلب ذلك فعليا خلال الفترة الماضية، في ظل تعرضه للإرهاق، وهو اللاعب الوحيد الذي لم يخرج من الملعب في الموسم الماضي وحتى الآن، والزمالك يفتقد للبدلاء، وفي النهاية هذه هي إمكانيات لاعبي الزمالك".
وأتم: "في الموسم المقبل لابد من ضم 3 محترفين اجانب بشكل أفضل، وكذلك التعاقد مع لاعبين بمستوى الزمالك".
 
 
شبانة: الونش لن يشارك مع الزمالك أمام الترجي.. ومن الصعب انتقال صبحي للأهلي
 
أكد الإعلامي محمد شبانة، أن ما يحدث لبعثة فريق هوكي الزمالك في كينيا لا يصح مطلقا، وكان من الأفضل الاعتذار عن المشاركة في البطولة بدلًا من التعرض لمثل هذه الأمور.
وقال في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "فريق الزمالك للهوكي تم الحجز عليه في الفندق هناك لعدم سداد التكاليف الخاصة بإقامة بعثة الفريق، وهو أمر غير مقبول والمفترض أن إدارة الزمالك تتدخل لحل الأزمة، وكان من الأفضل عدم السفر والاعتذار بشياكة عن خوض البطولة".
وأضاف: "الزمالك اعتذر عن المشاركة في البطولة العربية للطائرة أيضا وكان عليه الاعتذار عن مشاركة فريق الهوكي بدلا من سفره إلى كينيا وتعرضه لمثل هذه الأمور".
وأوضح أن هناك صعوبة في مشاركة محمود الونش في دفاع الزمالك أمام الترجي، خصوصا أن اللاعب عائد من إصابة طويلة ومن الصعب مشاركته في مباراة قوية.
وكشف أن الشائعات التي انتشرت مجددا حول رغبة الأهلي في ضم الحارس محمد صبحي أمر غريب للغاية، خصوصا بأن التفاوض معه عندما كان في فاركو كان سيكون أسهل للأهلي لكن اللاعب عاد للزمالك، وعقده لا يوجد به أي شروط تسمح برحيله.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - بعد وفاة 6 حالات ماذا يحدث في أسوان .. القصة الكاملة للمرض الغامض الذي انتشر في المدينة الطيبة

بعد وفاة 6 حالات ماذا يحدث في أسوان .. القصة الكاملة للمرض الغامض الذي انتشر في المدينة الطيبة

"الحقونا إحنا بنموت".. استغاثات أطلقها عدد من أهالي أسوان خلال الأيام الماضية، بعض ظهور مرض غامض، تسبب فى إصابة عددًا من المواطنين بنزلات معوية حادة وأسفرت عن وفاة 6 حالات حسب قولهم.ووفقا لمسؤول فى مديرية الصحة بأسوان، جرى احتجاز 28 حالة بمستشفيات الجامعة والمسلة

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ذبح رباعي الزمالك قبل السوبر .. تطورات إصابة ثنائي الزمالك .. جوميز فى حيرة قبل لقاء الأهلي

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ذبح رباعي الزمالك قبل السوبر .. تطورات إصابة ثنائي الزمالك .. جوميز فى حيرة قبل لقاء الأهلي

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.      اليوم

اخبار الزمالك - تعرف على مواعيد 43 مباراة من العيار الثقيل بظهور ريال مدريد وليفربول والأهلي وديربى السعودية. فوز الاهلي  والنصر يكتسح الإتفاق

تعرف على مواعيد 43 مباراة من العيار الثقيل بظهور ريال مدريد وليفربول والأهلي وديربى السعودية. فوز الاهلي والنصر يكتسح الإتفاق

 تقام فى ملاعب العالم اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 العديد من المباريات في مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة ليفربول ضد بورنموث فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة الأهلى ضد جورماهيا فى دوري أبطال أفريقيا.    

اخبار الزمالك - طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

أعرب طارق السيد، نجم الزمالك السابق، عن قلقه على الفريق الأبيض، قبل لقاء الأهلي في كأس السوبر الإفريقي المقرر إقامته مساء الجمعة المقبل، وذلك بعد الإداء الباهت أمام الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث فاز الزمالك بهدفين مقابل

اخبار الزمالك - جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

  جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب أمام الأهلي ويؤكد علينا الاعتراف بهذا الخطأ والسعى لتصحيح   أعرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته بالتأهل إلى دور المجموعات

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد