أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | كريم بنزيما يقترب من الدوري السعودي بعرض مذهل .. عودة عمر خيرت .. شاهد لحظة ضرب الزلزال ولاية هاتاي التركية .. النيابة تكشفف سبب وفاة الملاكم رامز حسام

21 فبراير 2023 الساعة 9:05 صباحا
اخبار الزمالك - ترند مصر اليوم | كريم بنزيما يقترب من الدوري السعودي بعرض مذهل .. عودة عمر خيرت .. شاهد لحظة ضرب الزلزال ولاية هاتاي التركية .. النيابة تكشفف سبب وفاة الملاكم رامز حسام


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
 
 كريم بنزيما يقترب من الدوري السعودي بعرض مذهل
 كشفت تقارير صحيفة عن مفاجأة قد تعجل برحيل كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني عن صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

وتحدثت شبكة "Relevo" عن موقف الفرنسي كريم بنزيما، نجم ريال مدريد، بشأن إمكانية تجديد تعاقده مع الفريق والاستمرار للموسم المقبل وينتهي عقد بنزيما مع ريال مدريد فى يونيو المقبل.

وقالت الشبكة، "هناك شيء خاطئ يحدث مع كريم بنزيما، اللاعب الذي ينتهى عقده فى نهاية الموسم لم يؤكد بعد استمراريته، على الرغم من أن فوزه بجائزة الكرة الذهبية يضمن له تجديد العقد لموسم آخر".

وأضافت الصحيفة، "هناك حديث بالفعل عن عرض مذهل تلقاه اللاعب من أحد الأندية السعودية، وفى ظل عدم اليقين من استمرارية مدربه الحالى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، كل ذلك يجعله يشك فى تجديد عقده".

وتابعت الصحيفة، "هناك حديث أيضًا على أن الأمر الذى يجرى مع بنزيما حاليًّا مشابه بشكل كبير لما حدث مع كريستيانو رونالدو خلال فترته الأخيرة مع ريال مدريد وقبل رحيله عن الفريق، فى سن الـ35 ومع ابتعاده عن الفريق لفترات طويلة في ظل الإصابات الكثيرة، إذ يفكر اللاعب في العرض المغري أكثر من أي وقت مضى

وأوضحت الصحيفة أنه "بالإضافة إلى ذلك هناك أمر مهم للغاية، فإن عقود اللاعبين مع الأندية السعودية على عكس إسبانيا تقدم حافزًا للاعبين بعدم ضرورة دفعهم ضرائب على الدخل الذي يحصل عليه اللاعب".

وأكملت، "لكن حالة الجدل التى يثيرها بنزيما بإمكانية رحيله ليس فقط بسبب الأموال، ولكنه لا يفهم كيف أن هناك جوًّا من الشكوك وعدم الثقة فى كل مرة يتعثر بها الفريق وتذهب فيها سهام الانتقادات تجاه مدربه أنشيلوتي الذى حقق الثنائية، وهناك علاقة متميزة بين بنزيما وأنشيلوتي ويثق به بشكل كبير، واللاعب لا يريد أن يبدأ من الصفر مع مدرب جديد في هذه المرحلة".

ويملك بنزيما بيده قرار تمديد عقده مع ريال مدريد لعام آخر، وذلك من خلال الاستفادة من قاعدة متبعة فى النادي الملكي تنص على أن أي لاعب فى ريال مدريد يفوز بالكرة الذهبية يمكنه تمديد عقده لموسم آخر تلقائيًّا.

وقدم بنزيما إلى ريال مدريد في عام 2009، وخلال مسيرته مع  الملكي سجل 336 هدفًا، حتى الآن، في 14 موسمًا قضاها في النادي.

 
 
عودة عمر خيرت
التقي الموسيقار العالمي عمر خيرت في الثامنة مساء، أمس الإثنين، جمهوره من خلال حفله الموسيقي الذي يحييه على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

ورفع الحفل شعار كامل العدد بعد أن نفدت جميع التذاكر التي طرحت عبر الموقع الإلكتروني لدار الأوبرا، وأقيمت الحفلتين برفقة أوركسترا أوبرا القاهرة وقيادة المايسترو العالمي ناير ناجي.

قدم الموسيقار الكبير عمر خيرت، خلال الحفل لجمهوره، العديد من المقطوعات الموسيقية التي يعشقها الجمهور، من بينها: "هي دي الحياة، وفي هويد الليل، ورابسودية عربية، وفيها حاجة حلوة، وإمتى الزمان يسمح يا جميل، وأندلسية، وإعدام ميت، والخواجة عبدالقادر، وجيران الهنا، والنوم في العسل، وصابر يا عم صابر، ومافيا، وعارفة، وعم أحمد، والبخيل وأنا، و100 سنة سينما"، وغيرها من المقطوعات الموسيقية.
 
 

 بالفيديو.. لحظة ضرب الزلزال ولاية هاتاي التركية

نشرت وكالة الأناضول التركية اللحظات المروعة الأولى، التي ضرب فيها الزلزال ولاية هاتاي التركية مساء الاثنين.

وأظهر الفيديو هلع السكان أثناء ضرب الزلزال، الذي وثقته كاميرا في الشارع، أظهرت اهتزاز سيارة كبيرة بشكل قوي، وكذلك اهتزاز عامود الإضاءة.

وأشارت وكالة الاناضول إلى أن هذه هي اللقطات الأولى للزلزال الذي ضرب تركيا مساء الاثنين، وجاء بقوة 6.4 على مقياس ريختر.

يذكر إنه سمع صوت انهيار للمباني في مدينة أنطاكيا، عاصمة ولاية هاتاي، التي لحق بها الكثير من الأضرار في الزلزال الذي ضرب المنطقة قبل أيام.

وشعر بالهزة الأرضية التي ضربت أنطاكيا، سكان لبنان وسوريا وفلسطين وإسرائيل والقاهرة.

وأظهر فيديو من مطار هاتاي حالة من الهلع والخوف لدى المسافرين أثناء وقوع الزلزال. شاهد الفيديو


 
سبب وفاة الملاكم رامز حسام.. النيابة المصرية تكشف

كشفت النيابة المصرية تفاصيل وفاة الملاكم الشاب رامز حسام، الذي توفي بعد أيام من إصابة تعرض لها في مباراة للملاكمة.

وشارك رامز حسام في بطولة الجمهورية لمواليد عام 2006، في الفترة من 4 إلى 9 فبراير الجاري، لكنه أصيب في المباراة النهائية، قبل أن توافيه المنية يوم الأربعاء الماضي، وأثارت وفاة رامز حسام حالة من الحزن في الشارع الرياضي، وسط اتهامات وجهها والده للاتحاد المصري للملاكمة بالتقصير والإهمال وعدم التعامل بالشكل الأمثل مع الحالة.

وأكد تقرير النيابة العامة أن رامز حسام تعرض لإصابة قوية في المباراة النهائية من البطولة، بعدما نجح في الوصول للنهائي بعدما تخطى جميع الأدوار بدء من ثمن النهائي، لكنه لم يُكمل المباراة النهائية التي تم إنهاؤها بعد تلقيه ضربات قوية من منافسه.

وكشفت النيابة العامة عن تقرير مصلحة الطب الشرعي التي تم تكليفها بإجراء الصفة التشريحية على جثمان رامز حسام للتعرف على أسباب وفاته، وقال تقرير الطب الشرعي إن رامز حسام مات متأثرا بإصابة بالرأس أحدثت نزيفا بالمخ، توقفت من جرائه المراكز الحيوية عن العمل مما أسفر عن الوفاة، وجاء ذلك مخالفا لما أكده الاتحاد المصري للملاكمة، الذي أشار إلى أن اللاعب تُوفي نتيجة تراكمات قديمة تعود إلى سنوات سابقة، وليس بفعل إصابة جديدة.

وكلفت النيابة العامة مصلحة الطب الشرعي بفحص تقرير طبيب المباراة، لإبداء الرأي فيما حدث، وما إذا كان من الممكن أن يغير وجه الرأي الطبي بشأن سبب وكيفية وفاة اللاعب.

وقال تقرير النيابة العامة المصرية إن والد رامز حسام اتهم الاتحاد المصري للملاكمة، وكذلك منظمي المباراة بالتقصير والإهمال والتسبب في وفاة نجله، غير أن مدرب رامز حسام نفى أي تقصير تسبب في وفاة اللاعب الشاب، حيث أشار إلى أنه أصيب بالإغماء بعد مرور نحو 15 دقيقة على انتهاء المباراة، فنُقل إلى المستشفى، الأمر أكده المدير التنفيذي لنادي سكة حديد طنطا الذي استضاف البطولة، حيث نفى أي إهمال أو تقصير من المسئولين بالبطولة.

من ناحية أخرى، أكد رئيس منطقة الغربية للملاكمة أنه وفر كافة اللوازم الطبية خلال البطولة، وتواصل مع الاتحاد المصري للملاكمة الذي تعامل سريعا مع الحالة، من خلال طلب طبيب مختص من الاتحاد الدولي للعبة.

وكشف حكم المباراة كواليس اللحظات الأخيرة من المباراة، حيث قال إن رامز حسام تلقى لكمة قوية من منافسه خلال الجولة الثانية أسقطته على ركبتيه، وأوقف الحكم المباراة على الفور واستدعى الطبيب الذي خلع عن اللاعب أدوات الملاكمة، ليعلن انتهاء المباراة بالضربة القاضية، وقدم اللاعبان التحية للحكام والحاضرين، وأشار الحكم إلى أن اللاعب خرج من الحلقة دون مساعدة من أحد، نافياً وجود أي إهمال أو تقصير من المسئولين خلال المباراة.

وأكد الطبيب أنه وجد رامز حسام في حالة طبيعية عقب تلقيه اللكمة التي أسقطته أرضاً، فصحبه إلى الركن الخاص به من حلقة المباراة، وبعد انتهاء المباراة وخروج اللاعب، توجه الطبيب للاطمئنان على حالته، فوجده مغشياً عليه، فعجل وآخرين بنقله إلى مستشفى الطب العسكري المجاور للنادي.


تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - بعد وفاة 6 حالات ماذا يحدث في أسوان .. القصة الكاملة للمرض الغامض الذي انتشر في المدينة الطيبة

بعد وفاة 6 حالات ماذا يحدث في أسوان .. القصة الكاملة للمرض الغامض الذي انتشر في المدينة الطيبة

"الحقونا إحنا بنموت".. استغاثات أطلقها عدد من أهالي أسوان خلال الأيام الماضية، بعض ظهور مرض غامض، تسبب فى إصابة عددًا من المواطنين بنزلات معوية حادة وأسفرت عن وفاة 6 حالات حسب قولهم.ووفقا لمسؤول فى مديرية الصحة بأسوان، جرى احتجاز 28 حالة بمستشفيات الجامعة والمسلة

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ذبح رباعي الزمالك قبل السوبر .. تطورات إصابة ثنائي الزمالك .. جوميز فى حيرة قبل لقاء الأهلي

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ذبح رباعي الزمالك قبل السوبر .. تطورات إصابة ثنائي الزمالك .. جوميز فى حيرة قبل لقاء الأهلي

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.      اليوم

اخبار الزمالك - تعرف على مواعيد 43 مباراة من العيار الثقيل بظهور ريال مدريد وليفربول والأهلي وديربى السعودية. فوز الاهلي  والنصر يكتسح الإتفاق

تعرف على مواعيد 43 مباراة من العيار الثقيل بظهور ريال مدريد وليفربول والأهلي وديربى السعودية. فوز الاهلي والنصر يكتسح الإتفاق

 تقام فى ملاعب العالم اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 العديد من المباريات في مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة ليفربول ضد بورنموث فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة الأهلى ضد جورماهيا فى دوري أبطال أفريقيا.    

اخبار الزمالك - طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

أعرب طارق السيد، نجم الزمالك السابق، عن قلقه على الفريق الأبيض، قبل لقاء الأهلي في كأس السوبر الإفريقي المقرر إقامته مساء الجمعة المقبل، وذلك بعد الإداء الباهت أمام الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث فاز الزمالك بهدفين مقابل

اخبار الزمالك - جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

  جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب أمام الأهلي ويؤكد علينا الاعتراف بهذا الخطأ والسعى لتصحيح   أعرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته بالتأهل إلى دور المجموعات

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد