أخر الاخبار

 

فيريرا يدرس عودة هذا اللاعب أمام الترجي . حسم مصير الونش .. صفقة تركية تقترب من الزمالك

21 فبراير 2023 الساعة 11:38 صباحا
اخبار الزمالك - فيريرا يدرس عودة هذا اللاعب أمام الترجي . حسم مصير الونش .. صفقة تركية تقترب من الزمالك


 
نكشف فيريرا يدرس عودة هذا اللاعب أمام  الترجي


سارة عبد الباقي
 
يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا إعادة التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للزمالك للتشكيل الأساسي خلال مباراة الترجي التونسي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

وكان المثلوثي شارك كبديل في الفترة الأخيرة عقب تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في عضلة السمانة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على سفر بعثة الزمالك إلى تونس يوم الخميس المقبل استعدادا لخوض لقاء الترجي المرتقب في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر له يوم السبت المقبل.


تحدث  مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إمكانية تواجد  محمود حمدي "الونش" مدافع الزمالك، مع الفريق إلى تونس لخوض مباراة الترجي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.
وأكد المصدر داخل نادي الزمالك،  أن الونش خارج حسابات الزمالك في المباراة المقبلة في ظل عدم جاهزيته بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بقطع في وتر الخلفية.
وقال المصدر أن الجهاز الفني للزمالك يعمل على تجهيز الونش،  لمباريات الزمالك المقبلة، مشدداً على أن جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك لن يدفع بالونش إلا بعد التأكد من جاهزيته الكاملة على الناحية الفنية والبدنية.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على سفر بعثة الأبيض إلى تونس يوم الخميس المقبل استعدادا لخوض لقاء الترجي المرتقب في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر له يوم السبت المقبل.
 
صفقة تركية تقترب من الزمالك
يدرس مسؤولو نادي الزمالك متابعة بعض لاعبي الدوري التركي تمهيداً للتعاقد مع مهاجم متميز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل توقف الدوري التركي بسبب الزلزال الذي ضرب البلاد في الفترة الماضية.

وأكد مصدر بنادي الزمالك أنه سيتم مناقشة الفكرة مع إدارة الكرة والجهاز الفني لمعرفة مدى إمكانية ضم أي مهاجم متميز من الدوري التركي في حال فسخ تعاقد اللاعبين لعقودهم مع أنديتهم في الفترة المقبلة، وفقاً لما سمح به الاتحاد التركي بسبب العواقب التي نتجت عن الزلزال.

ويضم الزمالك بين صفوفه في مركز الهجوم، التونسي سيف الدين الجزيري، والبنيني سامسون أكينولا، ويقدم الثنائي مستوى ضعيف للغاية، الأمر الذي جعل جماهير الزمالك تطالب الإدارة بحسم صفقة أجنبية جديدة في مركز الهجوم من أجل التخلص من العقم التهديفي الذي يعاني منه الزمالك حالياً.

ولم يستفد الزمالك حتى الآن من صفقته الجديدة ناصر منسي بسبب أزمة القيد، وتمني جماهير الزمالك نفسها بأداء مميز من اللاعب الشاب حال مشاركته في مباريات الزمالك المقبلة.






تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

أعرب طارق السيد، نجم الزمالك السابق، عن قلقه على الفريق الأبيض، قبل لقاء الأهلي في كأس السوبر الإفريقي المقرر إقامته مساء الجمعة المقبل، وذلك بعد الإداء الباهت أمام الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث فاز الزمالك بهدفين مقابل

اخبار الزمالك - جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

  جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب أمام الأهلي ويؤكد علينا الاعتراف بهذا الخطأ والسعى لتصحيح   أعرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته بالتأهل إلى دور المجموعات

اخبار الزمالك - شاهد .. زيزو يسجل هدف  روووعة فى تأهل  الزمالك إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني

شاهد .. زيزو يسجل هدف روووعة فى تأهل الزمالك إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني

  الزمالك يتأهل إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على الشرطة الكيني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في إياب دور الـ32

اخبار الزمالك - الشرطة الكيني يصدم الزمالك بهدف مفاجئ ..تعرف على النتيجة

الشرطة الكيني يصدم الزمالك بهدف مفاجئ ..تعرف على النتيجة

مع مطلع الشوط الثاني يواصل نادي الزمالك محاولاته لتسجيل الهدف الأول، بعد شوط صادم . وفى الدقيقة 56 ينجح أحمد مصطفى زيزو، فى تسجيل الهدف الأول من عرضية عمر جابر.  وفى الدقيقة 59 يسجل ناصر ماهر، الهدف الثاني لفريق الزمالك مستغلا خطأ محمد موسى فى التمرير  حيث انقض على الكرة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد