أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | عاااجل زلزال يهز مصر. .. عودة ميسي لبرشلونة .. نسرين طافش تقدم رسائل للمطلقات .. سر اختفاء الفنانة هالة أنور .. تفاصيل زلزال الصين المدمر .. الهيئة العامة للأرصاد الجوية تكشف موعد ارتفاع درجات الحرارة

23 فبراير 2023 الساعة 12:19 مساء
اخبار الزمالك - ترند مصر اليوم | عاااجل  زلزال يهز مصر. ..  عودة ميسي لبرشلونة .. نسرين طافش تقدم رسائل للمطلقات  .. سر اختفاء الفنانة هالة أنور .. تفاصيل زلزال الصين المدمر .. الهيئة العامة للأرصاد الجوية تكشف موعد ارتفاع درجات الحرارة


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
عاااجل زلزال يهز مصر بمقياس 4 ريختر 
سجلت محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل التابعة للمعهد القومي للبحوث الفلكية وقوع هزة أرضية على بعد 27 كيلومترا شمالي السويس، شعرت به عدة محافظات مصرية.
وأضاف المعهد أن قوة الزلزال بلغت 4.1  درجة على مقياس رختر وبعمق 10 كليومترات.
وقال بيان معهد رصد الزلازل المصري إنه لم يرد وقوع أي خسائر في الأرواح أو الممتلكات.
 شريف الهادى، رئيس قسم الزلازل بالمعهد القومي للبحوث الفلكية، إنه حدث زلزال بقوة 4 ريختر شمال مدينة السويس، مؤكدا أنه غير مؤثر.    وأضاف خلال هاتفية مع الإعلامى جابر القرموطى عبر برنامجه مانشيت المذاع على قناة سى بى سى: "الزلزال حدث فى شمال مدينة السويس بـ 30 كيلو بجنوب البحيرات المرة وعمق الزلزال وصل لـ 10 كيلو".    ووجه رسالة للمواطنين: "لا داعى للهلع والنزول إلى الشوارع، والزلزال بسيط".   
 
 
عودة ميسي لبرشلونة
 
هاني عصام
كشفت تقارير صحيفة عن زيادة احتمال عودة ليونيل ميسى لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى إلى برشلونة فى فترة الانتقالات الصيفية، خاصة فى ظل ما تردد عن اجتماع بين خوان لابورتا رئيس النادى الكتالونى وخورخى ميسى والد ووكيل أعمال قائد الأرجنتين.

ويسعى باريس سان جيرمان إلى تمديد عقد ميسى، الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى، واجتمع رئيس برشلونة مؤخرًا مع خورخى ميسى لمناقشة إمكانية العودة إلى النادى، من بين أمور أخرى بينها تكريم الهداف التاريخى للنادى الكتالونى.


وأكدت شبكة "راديو كتالونيا" إن برشلونة يعتقد أن اللقاء الطويل مع والد ميسى كان إيجابياً، ما يعنى أن اتفاق بين الطرفين بشأن عودة ميسى إلى برشلونة.

وأضافت الشبكة أن اعتبار هذا التطور خطوة فى الاتجاه الصحيح، بالنظر إلى أن العلاقة بين الطرفين قد توترت بعد رحيل ميسى فى عام 2021 إلى باريس سان جيرمان.

وأوضحت الشبكة أن برشلونة لا يريد أن تصبح تفاصيل الاجتماع علنية، لأنها سترفع التوقعات بشأن عودته مرة أخرى.
 
 
الهيئة العامة للأرصاد الجوية تكشف موعد ارتفاع درجات الحرارة
أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن موعد الارتفاع التدريجي في درجات الحرارة على كافة الأنحاء اعتبارا من الأحد الموافق 26 فبراير 2023 بقيم تتراوح من "5:2" درجة مئوية.

وأكدت الهيئة تكون ذروة الارتفاع فى درجات الحرارة يوم الثلاثاء الموافق 28 فبراير 2023.

وأفاد خبراء الأرصاد أن البلاد تشهد اليوم استمرار الاستقرار فى الأحوال الجوية على أغلب الأنحاء ليسود طقس بارد صباحا و معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى و السواحل الشمالية و مائل للدفء على شمال الصعيد وجنوب سيناء و دافىء على جنوب الصعيد .

وتكون الظاهرة المؤثرة الأن هى الشبورة المائية على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية التى سرعان ما تنقشع  وتكون الفرصة مهيأة اليوم لسقوط أمطار خفيفة على مناطق محدودة من السواحل الشمالية وتسجل درجة الحرارة الأن على القاهرة الكبرى 14 درجة مئوية ومن المتوقع أن تسجل درجة حرارة عظمى اليوم 20 درجة مئوية.

ويتوقع خبراء الأرصاد من يوم الأحد 26 فبراير إلى الثلاثاء 28 فبراير تظهر شبورة مائية صباحاً على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد كما تنشط الرياح على مناطق من غرب البلاد على فترات متقطعة.

وناشد خبراء الهيئة العامة للارصاد الجوية اتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة.
 
 
نسرين طافش تقدم رسائل للمطلقات
تصدر اسم الفنانة السورية نسرين طافش تريند محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما حلت ضيفة بإحدى البرامج، وتحدثت عن زلزال سوريا، وأيضا قدمت نصائح لتجاوز تجربة الطلاق.

ونرصد في السطور التالية أبرز تصريحات الفنانة نسرين طافش:

ــ تجربة طلاقي كانت مثل أي اثنين تزوجا ولم يتفاهما.

ــ بالتأكيد لم تكن هينة عليّ، لا يوجد طلاق هين.

ــ علينا الابتعاد عن نظرة المجتمع للمطلقات، المجتمع ليس بيده سعادتي أو حزني.

ــ إن كان ربي حلل الطلاق هل أرد على متخلفين يرددون أنه حرام!.

ــ الحياة تجارب لنتعلم ونعاود التجربة، ورب العالمين لم يحدد للمرأة كم مرة عليها أن تتزوج أو تطلق.

ــ كلنا في بداية أي علاقة يكون لدينا آمال وتوقعات ونوايا جميلة، ثم يظهر إن كان هناك تفاهم أم لا.

ــ لتجاوز هذه التجربة عليك أن تتقبل في البداية أن الحياة تجارب.

ــ لا نعطي الأمور أكبر من حجمها، ولا يكبت الإنسان مشاعره.

ــ أعتبر نفسي امرأة واعية، ولكني إنسان يمكنه الغضب والبكاء والانعزال عن العالم.

ــ أكبر غلطة تقع فيها النساء هى القفز من الانفصال إلى انظروا إلى حياتي الجميلة من بعده.

ــ بعد طلاقي ابتعدت لفترة عن مواقع التواصل الاجتماعي.

ــ أغلب النساء يخفن مواجهة مشاعرهن السلبية.



تفاصيل زلزال الصين المدمر
قال التليفزيون الرسمي في بكين إن الصين سجلت زلزالا بقوة 7.3 درجة قرب حدود شينجيانغ.

وأكدت هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية أن الزلزال بقوة 6.8 درجة.

ولم تتوفر أي تفاصيل عن مدى الأضرار والخسائر البشرية التي أحدثها الزلزال.

من جهة أخرى، قال الدكتور محمد عز العرب، أستاذ الشبكة القومية لرصد الزلازل بالمعهد القوي للبحوث الفلكية، إن هناك زلازل ستحدث في المستقبل ومتوقع أن يحدث أحدها في الفترة المقبلة وهو ما يسمى الهزات الارتدادية.

وأضاف أستاذ الشبكة القومية لرصد الزلازل، أن ما يثار غير صحيح وأن الجميع مطالب بعدم نشر الشائعات، كما أن هناك لغطا كبيرا بأن يوم 22 فبراير سيحدث زلزال كما ادعى العالم الهولندي.

وأوضح، في تصريحات تلفزيونية، أنه لا يوجد أي جهاز يتنبأ بحدوث أي زلزال، وما يصدر من العالم الهولندي غير صحيح، حول وقوع زلزال شديد وأن غدًا يوم القيامة، كلها معلومات غير صحيحة.

وأشار إلى أن ما حدث من زلزال أمس هو زلزال تابع، لآنه لم يكن أقوى من الزلزال الذي حدث في 6 فبراير، ورد على سؤال هل مصر تقترب من حزمة الزلازل، قال إن مصر بعيدة عن حزمة الزلازل، وإن تأثير الزلزال على مصر هو مجرد الشعور به فقط.
 
 
 
سر اختفاء الفنانة هالة أنور
كشفت الفنانة هالة أنور أسباب غيابها عن الوسط الفني طوال الأعوام الماضية، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج الستات الذي يذاع عبر شاشة النهار.. مشيرة إلى أن ذلك الغياب يرجع لأسباب خارجة عن إرادتها الشخصية، وخاصة بعد زواجها.

وقالت هالة أنور خلال لقائها ببرنامج الستات عن أسباب غيابها لسنوات طويلة عن الفن: « لما قررت أسيب الفن وآخد القرار ده سني كان صغير جدا، وعملت أكثر من 476 عملا دراميا وسينمائيا، وكنت مخطوبة وأنا عندي 16 سنة لحد من الوسط الفني ومش هينفع أقول اسمه عشان عنده زوجة وأولاد دلوقت، واتكسفت أرجع أقول أنا سِبت الفن وفسخت خطوبتي، ومكنتش دخلت ثانوية عامة، واقنعني قالّي خلاص انتي عملتي كل حاجة هتعملي إيه تاني».

وأضافت هالة أنور: «ناس كتير عارضتني كتير جدا ومنهم الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، اللي رشحني لدور مهم جدا ورفضت وقتها، ورفضت أرجع بعدين بالرغم من موافقة زوجي الحالي، ولقيت الوسط الفني كبر جدا، واللي رجعوني اللي عرفني بس لكن اتخضيت من توسع المجال، وكمان مجاش ليا شبه اللي عملته، وكمان اتكسفت جدا أقول أنا رجعت بعد فسخ خطوبتي».

وتابعت: «كمان اختفيت عن المجال 20 سنة لأني ملقتش مكان، وطبعي من وأنا صغيرة بتكسف جدًا ومقدرش أروح شركات الإنتاج وأقول عايزة اشتغل».

ولفتت هالة أنور: «اشتغلت في مسلسل ضل راجل مع ياسر جلال في رمضان، وجاتلي مكالمة منه اتخضيت لما لقيت اسمه وكنت فاكرة أن الاسماء متشابهة، وقُلتله: انت لسة فاكرني؟ قالّي: فيه حاجات مينفعش تتنسي وانتي عملتي مسرحية مع بابا وقالّي تفاصيلها، وياسر جلال ابن أصول أوي وفيه جدعنة ولاد البلد».

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - استعدادًا للسوبر .. خمسة أهداف في تألق صفقات الزمالك في ودية فريق الشباب .. لبيب رئيسًا لبعثة الزمالك في السعودية

استعدادًا للسوبر .. خمسة أهداف في تألق صفقات الزمالك في ودية فريق الشباب .. لبيب رئيسًا لبعثة الزمالك في السعودية

هاني عصام   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فريق الشباب بالنادي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب النادي في إطار استعدادات الأبيض للقاء السوبر الأفريقي أمام الأهلي. جاءت بداية المباراة سريعة من الفريقين وتمكن

اخبار الزمالك - بعد وفاة 6 حالات ماذا يحدث في أسوان .. القصة الكاملة للمرض الغامض الذي انتشر في المدينة الطيبة

بعد وفاة 6 حالات ماذا يحدث في أسوان .. القصة الكاملة للمرض الغامض الذي انتشر في المدينة الطيبة

"الحقونا إحنا بنموت".. استغاثات أطلقها عدد من أهالي أسوان خلال الأيام الماضية، بعض ظهور مرض غامض، تسبب فى إصابة عددًا من المواطنين بنزلات معوية حادة وأسفرت عن وفاة 6 حالات حسب قولهم.ووفقا لمسؤول فى مديرية الصحة بأسوان، جرى احتجاز 28 حالة بمستشفيات الجامعة والمسلة

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ذبح رباعي الزمالك قبل السوبر .. تطورات إصابة ثنائي الزمالك .. جوميز فى حيرة قبل لقاء الأهلي

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ذبح رباعي الزمالك قبل السوبر .. تطورات إصابة ثنائي الزمالك .. جوميز فى حيرة قبل لقاء الأهلي

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.      اليوم

اخبار الزمالك - تعرف على مواعيد 43 مباراة من العيار الثقيل بظهور ريال مدريد وليفربول والأهلي وديربى السعودية. فوز الاهلي  والنصر يكتسح الإتفاق

تعرف على مواعيد 43 مباراة من العيار الثقيل بظهور ريال مدريد وليفربول والأهلي وديربى السعودية. فوز الاهلي والنصر يكتسح الإتفاق

 تقام فى ملاعب العالم اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 العديد من المباريات في مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة ليفربول ضد بورنموث فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة الأهلى ضد جورماهيا فى دوري أبطال أفريقيا.    

اخبار الزمالك - طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

أعرب طارق السيد، نجم الزمالك السابق، عن قلقه على الفريق الأبيض، قبل لقاء الأهلي في كأس السوبر الإفريقي المقرر إقامته مساء الجمعة المقبل، وذلك بعد الإداء الباهت أمام الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث فاز الزمالك بهدفين مقابل

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد