أخر الاخبار

 

مرتضى منصور يطرد نجله من الزمالك .. اقرأ التفاصيل

23 فبراير 2023 الساعة 3:05 مساء
اخبار الزمالك - مرتضى منصور يطرد نجله من الزمالك .. اقرأ التفاصيل


نكشف تفاصيل إبعاد أحمد مرتضى منصور  عن فريق الكرة الطائرة بالزمالك 
هاني عصام
 
استجاب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إلى ضغوطات لاعبي فريق الطائرة بالنادي بعد الصدام الذي حدث مع أحمد مرتضى عضو المجلس في وقت سابق.
وجاء قرار مرتضى منصور بإبعاد نجله أحمد مرتضى عن منصب المشرف العام على فريق الطائرة بالنادي بعد الأزمة التي وقعت بين الأخير ولاعبي الطائرة.
واجتمع مرتضى منصور مع لاعبي الطائرة في الساعات الماضية وأبلغهم بعدم وجود أحمد مرتضى مشرف على فريق الطائرة من جديد بالإضافة إلى صرف المستحقات المتأخرة لهم مع وصول فلوس صفقة إمام عاشور المنقل إلى صفوف ميتلاند الدنماركي والتي تصل إلى 3 ملايين يورو.
ومن جهة أخرى، وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى تونس استعدادا لخوض مباراة الترجي يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
 وكان في استقبال البعثة إيهاب فهمي سفير مصر في تونس وأعضاء السفارة وفاروق كاتو السكرتير العام لنادي الترجي التونسي وخميس الدريدي مسئول العلاقات العامة بالنادي.  
ويرأس البعثة خالد لطيف أمين الصندوق، ويرافق البعثة كل من جمال عبد الحميد وأحمد دعبس .
 
بعثة الزمالك تصل إلى تونس لمواجهة الترجي 
وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى تونس برئاسة خالد لطيف ، على متن طائرة خاصة استعدادا لخوض مباراة الترجي يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
بعثة الزمالك تصل تونس لمواجهة الترجي على متن طائرة خاصة والسفير على راس المستقبلين 
وكان في استقبال البعثة إيهاب فهمي سفير مصر في تونس وأعضاء السفاره وفاروق كاتو السكرتير العام لنادي الترجي التونسي وخميس الدريدي مسؤول العلاقات العامة بالنادي.
ويترأس البعثة خالد لطيف أمين الصندوق، ويرافق البعثة كل من جمال عبد الحميد وأحمد دعبس عضوا مجلس القلعة البيضاء.
وكان الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، استبعد كل من محمود حمدي الونش وأحمد فتوح لعدم الجاهزية الفنية ومصطفى شلبي ومصطفى الزناري بسبب الإصابة والسيد عطية وعبد الله محمد ومحمد حسام بيسو لأسباب فنية .
وشهدت قائمة الزمالك اليوم الظهور الأول لكل محمود شبانة وناصر منسي وأحمد بلحاج بعد قيدهم فى قائمة الزمالك المحلية والأفريقية .
 
وتضم قائمة الزمالك لخوض المباراة كل من:
حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم
خط الدفاع : حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمد عبد الغني – محمود شبانة -  حسام عبد المجيد – محمد طارق – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة.
خط الوسط : محمد أشرف "روقا" – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله "نيمار" – سيف جعفر – أحمد سيد "زيزو" – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – أحمد بلحاج - إبراهيما نداي .
خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – ناصر منسي -  يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينولا.
 
خالد لطيف :ّّواثق فى قدرة لاعبي الزمالك على تخطي عقبة الترجي فى تونس 

أكد خالد لطيف أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق في تونس على أهمية مباراة  الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع  الترجي يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.وأوضح رئيس البعثة أنه يثق في لاعبي الزمالك وقدراتهم على تحقيق الفوز، مشددا على أن المباراة مهمة أمام منافس قوي.

وأضاف أن دعم مرتضى منصور للاعبين وجلسته معهم قبل السفر أمر مهم، ووجه الشكر لأمير مرتضى المشرف على الكرة وإسماعيل يوسف مدير الكرة على الدور النفسي الكبير في تحفيز اللاعبين .وتابع خالد لطيف قائلا :"قيد الصفقات الجديد إضافة كبيرة للفريق و مرتضى منصور قام بدور كبير لاثبات حق النادي".واختتم تصريحاته قائلًا:" أتمنى الفوز على الترجي والعودة بالثلاث نقاط والزمالك قادر على ذلك".


تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

أعرب طارق السيد، نجم الزمالك السابق، عن قلقه على الفريق الأبيض، قبل لقاء الأهلي في كأس السوبر الإفريقي المقرر إقامته مساء الجمعة المقبل، وذلك بعد الإداء الباهت أمام الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث فاز الزمالك بهدفين مقابل

اخبار الزمالك - جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

  جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب أمام الأهلي ويؤكد علينا الاعتراف بهذا الخطأ والسعى لتصحيح   أعرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته بالتأهل إلى دور المجموعات

اخبار الزمالك - شاهد .. زيزو يسجل هدف  روووعة فى تأهل  الزمالك إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني

شاهد .. زيزو يسجل هدف روووعة فى تأهل الزمالك إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني

  الزمالك يتأهل إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على الشرطة الكيني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في إياب دور الـ32

اخبار الزمالك - الشرطة الكيني يصدم الزمالك بهدف مفاجئ ..تعرف على النتيجة

الشرطة الكيني يصدم الزمالك بهدف مفاجئ ..تعرف على النتيجة

مع مطلع الشوط الثاني يواصل نادي الزمالك محاولاته لتسجيل الهدف الأول، بعد شوط صادم . وفى الدقيقة 56 ينجح أحمد مصطفى زيزو، فى تسجيل الهدف الأول من عرضية عمر جابر.  وفى الدقيقة 59 يسجل ناصر ماهر، الهدف الثاني لفريق الزمالك مستغلا خطأ محمد موسى فى التمرير  حيث انقض على الكرة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد