أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | انتقال إمام عاشور للأهلي .. قرار ذبح الزمالك .. مفاجآت الزمالك أمام الترجي

25 فبراير 2023 الساعة 12:37 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | انتقال إمام عاشور للأهلي .. قرار ذبح الزمالك .. مفاجآت الزمالك أمام الترجي


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: مفاجآت الزمالك أمام الترجي
 يخرج فريق الزمالك على ملعب "حمادي العقربي" لمواجهة منافسه الترجي الرياضي التونسي، في قمة الجولة الثالثة ضمن منافسات المجموعة الرابعة بمسابقة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2023.
الزمالك في أول جولتين لم يعرف طريق الفوز بعد الخسارة في اللقاء الافتتاحي على يد فريق شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة (1-0)، ثم التعادل بنتيجة سلبية مع المريخ السوداني على ملعب "الشهداء بنينا" في ليبيا.

في المقابل، حقق فريق الترجي العلامة الكاملة بالفوز في أول جولتين وبنتيجة (1-0) على حساب كلاً من المريخ السوداني ثم شباب بلوزداد.

ويبدو التشكيل المتوقع للزمالك أمام الترجى التونسى مكون من :

في حراسه المرمى: محمد عواد.

في خط الدفاع: حمزه المثلوثي وحسام عبد المجيد ومحمد عبد الغني ومحمد عبد الشافي.

في خط الوسط: نبيل عماد دونجا وسيف فاروق جعفر وعمرو السيسي وسيد عبد الله نيمار.

في خط الهجوم: أحمد مصطفى زيزو وسيف الجزيري.


 
 
الوطن: انتقال إمام عاشور للأهلي
كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الفترة الماضية باقتراب إمام عاشور، لاعب نادي الزمالك السابق المحترف في صفوف ميتلاند الدنماركي، من الانتقال إلى صفوف الأهلي بداية الموسم المقبل.

وقال المصدر - رفض ذكر اسمه - إن تلك الأنباء لا أساس لها من الصحة، وإمام عاشور لم يكن في حسابات النادي الأهلي طوال الفترة الماضية بسبب ارتباطه بعقد مع نادي الزمالك.

وواصل المصدر حديثه: «إمام عاشور لاعب مهم وله خبرات دولية بمشاركته مع منتخب مصر في الفترة الماضية، ولكن اللاعب لم يكن في حسابات مسئولي الكرة بالقلعة الحمراء».

وأتم: «كما أن كولر لم يطلب التعاقد مع إمام عاشور، والأهلي أصبح لديه أكثر من لاعب في نفس المركز جاء آخرهم الثنائي مروان عطية وأحمد قندوسي».

وأعلن نادي الزمالك رحيل إمام عاشور إلى نادي ميتلاند الدنماركي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وذلك في صفقة بيع نهائي.

وحصل نادي الزمالك على 3 ملايين دولار مقابل الاستغناء عن خدمات إمام عاشور لصالح النادي الدنماركي، وارتبط اسم إمام عاشور بالانتقال إلى صفوف الأهلي طوال الفترة الماضية بعد انتقال اللاعب للاحتراف الخارجي ورحيله بشكل رسمي عن نادي الزمالك.


 
 
المصري اليوم: قرار بذبح الزمالك
قضت محكمة النقض، منذ قليل، برفض الطعون المقامة من مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على حكم حبسه بتهمة سب وقذف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

وأيدت محكمة النقض حبس مرتضى منصور شهرًا بتهمة سب وقذف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، في حكم نهائي وبات غير قابل للطعن.

وتسلمت محكمة النقض، اليوم السبت، مذكرة مرفوعة لها من نيابة النقض، تضمنت رأيها القانوني في الطعن المقام من مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على حكم حبسه بتهمة سب وقذف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

وأوصت النيابة، في تقريرها الاستشاري، برفض الطعن وتأييد حكم الحبس الصادر بحق مرتضى منصور، بتهمة سب وقذف محمود الخطيب.

سلم مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، نفسه لأمن محكمة النقض قبل نظر أولى جلسات 3 طعون لـ مرتضى منصور، على حكم حبسه في إدانته بسب وقذف الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي والسابق الحكم في إحداها بالحبس حضوري لمدة شهر وحكم آخر بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ، ونظر دعوى تنازع الاختصاص.

وعلق المستشار مرتضى منصور بعد وصوله إلى محكمة النقض أن «الأسود لا تهاب ولا تخاف»، مضيفًا: «اللي ربنا كاتبهولك هيحصل قبل ما تتولد».

وكان المستشار مرتضى منصور طعن أمام محكمة النقض على حكمان قضائيان صدرا ضده بالحبس أحدهما يستوجب النفاذ منذ تاريخه بمعاقبته بالحبس شهر والحكم الآخر بمعاقبته بالحبس سنة مع ايقاف التنفيذ في سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

أعرب طارق السيد، نجم الزمالك السابق، عن قلقه على الفريق الأبيض، قبل لقاء الأهلي في كأس السوبر الإفريقي المقرر إقامته مساء الجمعة المقبل، وذلك بعد الإداء الباهت أمام الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث فاز الزمالك بهدفين مقابل

اخبار الزمالك - جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

  جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب أمام الأهلي ويؤكد علينا الاعتراف بهذا الخطأ والسعى لتصحيح   أعرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته بالتأهل إلى دور المجموعات

اخبار الزمالك - شاهد .. زيزو يسجل هدف  روووعة فى تأهل  الزمالك إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني

شاهد .. زيزو يسجل هدف روووعة فى تأهل الزمالك إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني

  الزمالك يتأهل إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على الشرطة الكيني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في إياب دور الـ32

اخبار الزمالك - الشرطة الكيني يصدم الزمالك بهدف مفاجئ ..تعرف على النتيجة

الشرطة الكيني يصدم الزمالك بهدف مفاجئ ..تعرف على النتيجة

مع مطلع الشوط الثاني يواصل نادي الزمالك محاولاته لتسجيل الهدف الأول، بعد شوط صادم . وفى الدقيقة 56 ينجح أحمد مصطفى زيزو، فى تسجيل الهدف الأول من عرضية عمر جابر.  وفى الدقيقة 59 يسجل ناصر ماهر، الهدف الثاني لفريق الزمالك مستغلا خطأ محمد موسى فى التمرير  حيث انقض على الكرة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد