أخر الاخبار

 

"أنا الرئيس".. خناقة في مجلس الزمالك على كرسي مرتضى منصور .. جلسة اليوم تحسم اسم رئيس الزمالك الجديد

26 فبراير 2023 الساعة 2:06 مساء
اخبار الزمالك - "أنا الرئيس".. خناقة في مجلس الزمالك على كرسي مرتضى منصور .. جلسة اليوم تحسم اسم رئيس الزمالك الجديد


"أنا الرئيس".. خناقة في مجلس الزمالك على كرسي مرتضى منصور


هاني عصام
 
تشهد الساعات الجارية أزمة كبيرة داخل مجلس إدارة نادي الزمالك لاختيار رئيس النادي الذي سيتولى المسئولية خلفا لمرتضى منصور.

ورغم إعلان مجلس الزمالك بالأمس عن تنصيب سليمان وهدان للقيام بأعمال الرئيس لحين إقامة جمعية عمومية وانتخاب رئيس جديد لكن الساعات الماضية شهدت تطورات جديدة.

ويرفض خالد لطيف أمين صندوق الزمالك قرار المجلس ويرى بأنه الأحق بكرسي الرئاسة وأن اللائحة في صالحه حيث سيتم عقد اجتماع مجلس طارىء اليوم لإعادة التصويت.

وأصدرت وزارة الشباب والرياضة بيانا جاء نصه كالآتي:
فى ضوء الحكم الصادر عن محكمة النقض بجلستها التى عقدت أمس السبت  الموافق 25 فبراير 2023 فى الطعن رقم 17113 لسنة 92ق والمرفوع من رئيس نادى الزمالك، وحيث حكمت المحكمة بقبول الطعن شكلا وفى الموضوع برفضه.
فإن وزارة الشباب والرياضة تود توضيح الإجراءات القانونية المتبعة فى هذا الشأن فى النقاط التالية:
فيما قضت اللائحة الاسترشادية المعمول بها فى نادى الزمالك فى مادتها رقم 41 بزوال العضوية عن أعضاء مجلس الإدارة فى عدد من الحالات منها فى حال صدور ضد العضو حكم نهائي بعقوبة مقيدة للحريات .
وفيما تقضى اللائحة الاسترشادية فى مادتها رقم 23 على أن يتولي مجلس إدارة النادى باختيار من يقوم بعمل رئيس مجلس الإدارة فى حال غيابه.
واهتداء بما سبق ، فإن مجلس إدارة نادى الزمالك هو من يقرر خلال اجتماعه تحديد من سيقوم بعمل رئيس مجلس إدارة النادى الزمالك خلال الفترة المقبلة .
وذلك إلى حين أقرب جمعية عمومية لانتخاب رئيس لنادى الزمالك
 
 
جلسة اليوم تحسم اسم رئيس الزمالك الجديد
تحسم جلسة مجلس إدارة الزمالك اليوم الأحد الخلاف الدائر بخصوص المكلف برئاسة مجلس الزمالك خلفاً لمرتضى منصور.

يأتي ذلك رغم اتفاق غالبية أعضاء مجلس إدارة الزمالك على تولي سليمان وهدان مهمة رئاسة النادي بشكل مؤقت، لحين انتخاب رئيس جديد، ورغم التصويت في الجلسة العاجلة التي عقدها المجلس أمس عقب حكم محكمة النقض بتأييد حبس مرتضى منصور بتهمة سب محمود الخطيب رئيس الأهلي، إلا أن خالد لطيف رفض الاعتراف بالقرار وطلب التصويت مرة أخرى في حضور جميع أعضاء المجلس بعد العودة من رحلة تونس اليوم، وذلك لسببين الأول أن لطيف يرى نفسه الأحق بالمنصب كونه أمين صندوق للنادي وفقاً للائحة، والسلب الثاني أن سليمان وهدان عضو المجلس مكلف في الأساس بالقيام بمهام نائب الرئيس بعد رحيل النائب الأصلي مصطفى هدهود، بالتالي لا يجوز أن يتولى القيام بمهام عمل الرئيس والنائب في نفس الوقت.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك، أن التصويت في اجتماع المجلس اليوم سيصب في صالح سليمان وهدان، الذي يفضله أحمد مرتضى منصور عضو المجلس.

وقال المصدر إن أحمد مرتضى يمتلك تأثيراً على عدد كبير من الأعضاء، كونه قريب منهم ولديه علاقة جيدة معهم وأبرزهم جمال عبدالحميد وأحمد دعبس وبسنت جوهر وعلاء مقلد ومحمود محمد طه، وهو ما سيصب في صالح وهدان خلال التصويت.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - مباريات اليوم: ليفربول يواجه بورنموث والأهلى يستضيف جورماهيا بدوري أبطال إفريقيا

مباريات اليوم: ليفربول يواجه بورنموث والأهلى يستضيف جورماهيا بدوري أبطال إفريقيا

 تقام فى ملاعب العالم اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 العديد من المباريات في مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة ليفربول ضد بورنموث فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة الأهلى ضد جورماهيا فى دوري أبطال أفريقيا.    

اخبار الزمالك - طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

أعرب طارق السيد، نجم الزمالك السابق، عن قلقه على الفريق الأبيض، قبل لقاء الأهلي في كأس السوبر الإفريقي المقرر إقامته مساء الجمعة المقبل، وذلك بعد الإداء الباهت أمام الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث فاز الزمالك بهدفين مقابل

اخبار الزمالك - جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

  جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب أمام الأهلي ويؤكد علينا الاعتراف بهذا الخطأ والسعى لتصحيح   أعرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته بالتأهل إلى دور المجموعات

اخبار الزمالك - شاهد .. زيزو يسجل هدف  روووعة فى تأهل  الزمالك إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني

شاهد .. زيزو يسجل هدف روووعة فى تأهل الزمالك إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني

  الزمالك يتأهل إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على الشرطة الكيني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في إياب دور الـ32

اخبار الزمالك - الشرطة الكيني يصدم الزمالك بهدف مفاجئ ..تعرف على النتيجة

الشرطة الكيني يصدم الزمالك بهدف مفاجئ ..تعرف على النتيجة

مع مطلع الشوط الثاني يواصل نادي الزمالك محاولاته لتسجيل الهدف الأول، بعد شوط صادم . وفى الدقيقة 56 ينجح أحمد مصطفى زيزو، فى تسجيل الهدف الأول من عرضية عمر جابر.  وفى الدقيقة 59 يسجل ناصر ماهر، الهدف الثاني لفريق الزمالك مستغلا خطأ محمد موسى فى التمرير  حيث انقض على الكرة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد