أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | رانيا يوسف عليا اقساط زي كل الناس و" باحط جاز ومية بصل على شعري" ..عقوبة تزوير شهادة الفحص الطبي للمقبلين على الزواج ...عودة شحاتة العرابي .. أحمد عصام يكشف سر غناء عمرو دياب بحفل زفافه .. بشرة خير من وزارة التضامن الاجتماعي

28 فبراير 2023 الساعة 9:44 صباحا
اخبار الزمالك - ترند مصر اليوم |  رانيا يوسف عليا اقساط زي كل الناس و" باحط جاز ومية بصل  على شعري"  ..عقوبة تزوير شهادة الفحص الطبي للمقبلين على الزواج ...عودة شحاتة العرابي  ..  أحمد عصام يكشف سر غناء عمرو دياب بحفل زفافه .. بشرة خير من وزارة التضامن الاجتماعي


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
 
رانيا يوسف عليا اقساط زي كل الناس وباحط جاز على شعري 

من جديد عادت  الفنانة رانيا يوسف، لتثير  الجدل ليس  لارتداء ملابس ساخنة كعادتها ولكن هطه بعد   التصريحات التي أدلت بها منذ ساعات قليلة خلال لقائها ببرنامج “gossips” الذي تبث حلقاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
رانيا يوسف: إحنا بني آدمين وبنصرف كتير.. وعليا أقساط كتير جدًا
حيث قالت: “إحنا بني آدمين وبنصرف كتير أوي.. وعندنا حاجات كتير بنصرف فيها زي اللبس والمكياج والشعر والإكسسورات”.


وأضافت: “الفستان اللي بلبسه مرة مش بعرف ألبسه تاني.. فعندنا مصاريف كتير مش عند بقية الناس.. وعليا أقساط كتير جدًا ولما بسددها برتاح”.
 
رانيا يوسف: مش بعمل فوتوشوب لصوري.. وبحط جاز ومية بصل عشان أحافظ على شعري
حيث قالت: “مش بعمل فوتوشوب لصوري.. المسئول عن الصفحة بيعملها إيديت بس مش فوتوشوب والصورة مش بيطلع فيها فرق كبير يعني”.


وعن سر رشاقتها: “عشان أحافظ على صحتي بشرب مية كتير وبحط عليها خل التفاح مع الليمون.. ودي وصفة سحرية للتخسيس”.
وأضافت: “الرياضة والنوم الكويس وفيلم كوميدي لراحة البال بقى.. وعشان أحافظ على شعري بحط معلقة جاز على شوية زيوت وكريمات ومية بصل”.



 
كانت الفنانة رانيا يوسف، قد انتهت مؤخرًا من تصوير فيلمها الجديد “ورد ريحان”، حيث نشرت صورة من كواليس العمل، عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وعلقت عليها قائلة: “آخر يوم تصوير في فيلم ورد ريحان”.
وهو الفيلم الذي تدور أحداثه في إطار تشويقي، وتم تصوير عدد من مشاهده في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، ومن المقرر أن يتم طرحه في السينمات خلال الفترة المقبلة.
فيلم “ورد ريحان” بطولة: رانيا يوسف، وأحمد الفيشاوي، ونانسي صلاح، وعمرو عبد العزيز، ونبيل عيسي، من تأليف وإخراج: محمد نبيله




 
وزارة الصحة والسكان تكشف عقوبة تزوير شهادة الفحص الطبي للمقبلين على الزواج
 
 كشفت وزارة الصحة والسكان إنه لن يتم توثيق عقد الزواج الشرعى أو فى الكنيسة بدون الحصول على شهادة الفحص الطبى للمقبلين على الزواج بدء من يوم 26 فبراير 2023 . 
 وأشارت وزارة الصحة والسكان، إلى أن مدة سريان الشهادة 6 أشهر من بدء اجراء الفحص الطبى .
وتابعت: "لا يمكن اجراء الفحوص الطبية للمقبلين على الزواج فى المراكز الطبية الخاصة وتجرى فقط بمراكز وزارة الصحة". 
 
 وتابعت وزارة الصحة والسكان، أن عقوبة تزوير شهادات الفحص الطبى للمقبلين على الزواج مدة لا تقل عن 10 سنوات حبس وعقوبة استخدامها مدة لا تقل عن 3 سنوات . 
وأوضح الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان، أن المبادرة تستهدف المقبلين على الزواج من المصريين وغير المصريين المقيمين على أرض مصر، لإجراء الفحص الطبى، واستخراج الشهادة الصحية، منوهًا إلى ضرورة إجراء التحاليل قبل موعد إتمام الزواج بمدة لا تقل عن 14 يومًا للحصول على نتائج التحاليل. 
وكشف «عبدالغفار» أن المبادرة تشمل حزمة من الفحوصات الطبية للمقبلين على الزواج، للكشف المبكر عن العديد من الأمراض المعدية وغير السارية، للتأكد من خلوهم من الأمراض التي قد تؤثر عليهما في المستقبل أو احتمالية انتقال الأمراض بينهما. 
وأشار «عبدالغفار» إلى أن خدمات المبادرة يتم إتاحتها في 300 مركز ووحدة طبية، بمعدل مركز طبي على الأقل داخل كل إدارة صحية، طوال أيام العمل الرسمية، بدء من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثانية بعد الظهر، مشيرًا إلى توافر فريق طبي مختص بتقديم خدمات المبادرة في كل وحدة ومركز طبي، يتكون من (طبيب، ممرض، فني معمل). وتؤكد وزارة الصحة والسكان، حرصها على إمداد المواطنين بالمعلومات، والرد على الاستفسارات الخاصة بمبادرة فحص المقبلين على الزواج من خلال الخط الساخن 15335، أو زيارة الموقع الإلكتروني:www.100millionseha.eg أو من خلال صفحات الوزارة الرسمية على منصات وسائل التواصل الاجتماعي. 
بشرة خير من وزارة التضامن الاجتماعي
 أكدت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى، أن الوزارة تسعى لتمكين أبنائنا بمؤسسات الرعاية لدمجهم بالمجتمع من خلال كافة أنواع الدمج بما يشمل توفير فرص عمل، وسكن خاص ومساعدتهم أيضا في تكوين أسر بالإضافة إلى المتابعة المستمرة لهم وهم داخل المجتمع لحين استقرارهم، بالإضافة إلى إدراجهم بنظام التأمين الصحي ونظام الدعم الغذائي والدعم النقدي الأساسي لحين مساعدتهم في توفي فرصة عمل كريمة ولائقة.
وتابعت وزيرة التضامن: أما بالنسبة للأشخاص ذوي الإعاقة (ذوي الهمم)، فقد صدر قانون حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة رقم 10 لسنة 2018 ولائحته التنفيذية والذي يمنح ذوي الإعاقة حقوق غير مسبوقة، وتعمل الجهات المعنية بالدولة على تقديم كافة سبل الرعاية والخدمات لذوي الهمم, كما تقوم الوزارة بتوفير فرص عمل لهم ودمجهم داخل المجتمع بالتعاون مع القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني، كما قامت الوزارة بتوفير بطاقة الخدمات المتكاملة وإثبات الإعاقة والتي يحصل ذي الإعاقة بموجبها على كافة الخدمات التعليمية والصحية والنقل والمواصلات وغيرها من الخدمات، كما كان لكبار السن النصيب في جعل مؤسساتهم أكثر أمانا وراحة لهم مزودة بفرق طبية واجتماعية ونفسية لتوفير سبل الدعم النفسي والاجتماعي والطبي لهم، وقد أعدت الوزارة مشروع قانون حقوق المسنين يوضح الحقوق الخاصة بهم وجاري مناقشته بمجلس النواب.
 
جاء ذلك خلال افتتاح الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي المؤتمر الإقليمي الأول الذي تنظمه الوزارة حول "سياسات الرعاية الاجتماعية وتحقيق الأمن الاجتماعي"، وذلك بالشراكة مع جامعة الدول العربية واليونيسف، ويقام على مدى يومين، وذلك بحضور المستشار علاء الدين فؤاد وزير شئون المجالس النيابية، والدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم بجمهورية مصر العربية، والسفيرة الدكتورة هيفاء أبو غزالة الأمين العام المساعد ورئيس قطاع الشئون الاجتماعية بجامعة الدول العربية، والدكتور هكتور الحجار وزير الشئون الاجتماعية بجمهورية لبنان الشقيقة، والسيد أسامة بن أحمد خلف العصفور وزير التنمية الاجتماعية بمملكة البحرين الشقيقة، والدكتور عبد الله الوهيبي الوكيل الأول لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، و جيرمى هوبكينز ممثل منظمة اليونيسف، وأعضاء من مجلسي النواب والشيوخ، و ممثلي المنظمات الأجنبية ومؤسسات المجتمع المدني، ولفيف من الخبراء والشخصيات العامة المهتمة بمجال الرعاية الاجتماعية في المجتمع.
 
وأكدت وزيرة التضامن الاجتماعي أنه لم ولن تقتصر الوزارة فقط على رعاية فئة بل تبذل قصارى الجهود للاهتمام بكافة فئات وأطياف المجتمع، فتعمل الوزارة على تمكين المرأة في شتى القطاعات من خلال الحاقها ببرنامج الدعم النقدي وإدراجها ببرامج الشمول المالي، بالإضافة إلى تمكينها اقتصادياً وتوفير فرص عمل لها أو توفير مشروعات متناهية الصغر لها، هذا وتعمل الوزارة على حماية النساء من كافة أشكال العنف بدءًا من التوعية إلى توفير مراكز استضافة النساء ضحايا العنف، ومكافحة الإتجار بالبشر، ودعم السيدات المطلقات، وغيرهن من فاقدات الرعاية الأسرية، وتقوم الوزارة من خلال مبادراتها وبرامجها المختلفة بالعمل على بناء كوادر قادرة على مواجهة التحديات والصعاب ويقيني أن القضاء على الفقر بمختلف أبعاده بما في ذلك بعدي التعليم والصحة وكافة المجالات الاجتماعية يمثل أحد الوسائل القوية التي تسهم في الحفاظ على الأمن المجتمعي، حيث بلغ عدد الاسر المستفيدة من ذلك البرنامج ما يزيد على 5 ملايين أسرة.
 
 
 أحمد عصام يكشف سر غناء عمرو دياب بحفل زفافه
 كشف الفنان أحمد عصام عن كواليس غناء عمرو دياب لأغنية "جلجلي" في حفل زفافه أثناء حلوله ضيفا على برنامج "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس قائلاً: "لما عمرو دياب وصل كان موجود حميد الشاعري ومصطفى قمر وتامر حسنى، وإداني درس لما طلع على المسرح إنهم أد إيه بيحبوا بعض، لأنه لما جات أغنية تشتغل ليه أنا بطلبها وكان الدي جي محضر أغنية "جلجلي" قالي أنا عايز أغنيها ها تحول ليه على أغنية من أغنياتي خليها تشتغل أنا عايزها".

وأضاف: "أنا محظوظ بحب كل الناس دي ليا، وده اللى ظهر خلال الفرح إنهم حسوا إن أخوهم بيتجوز، ومش بس النجوم لكن كمان كل اللى ساهم في الفرح من حالة محبة شديدة".

وكان الفنان أحمد عصام مهندس المؤثّرات البصريّة ومصمم عروض الألعاب النارية احتفل بعقد قرانه، وكان الكينج محمد منير والنجم تامر حسني يشهدان عقد القران والشيخ مصطفى حسني، وحضر الحفل عمرو دياب، محمد حماقي، فريق واما، ساندى، نهال عنبر، لقاء سويدان، ماجد المصرى، أشرف زكى، هانى رمزى، إسماعيل فرغلي وعدد كبير من أصدقاء العروسين وأقاربهما.

أحمد عصام هو ممثل ومهندس مؤثّرات بصريّة ومصمم عروض ألعاب نارية ومؤلف مصري وُلد في 10 نوفمبر عام 1980، ويمتلك عدة مواهب، منها التمثيل، وشارك بعروض الألعاب النارية في عدد من الحفلات الغنائية لكبار المطربين العرب، وبدأ أحمد عصام مشواره الفني طفلًا، حيث شارك في المسلسل الشهير "بوجي وطمطم".


 
 
عودة شحاتة العرابي للعمل من جديد
أعلنت إذاعة القرآن الكريم من القاهرة عودة الإذاعي شحاتة العرابي للعمل مرة أخرى بالإذاعة بعد بلوغه سن المعاش، استجابةً لطلبات المستمعين.

وكتبت صفحة إذاعة القرآن الكريم من القاهرة عبر موقع «فيس بوك»: «لقد استجاب رب العالمين لدعوات الملايين، إذاعة القرآن الكريم من القاهرة لن تستغنى عن الإذاعى شحاتة العرابى»، وأرفقت المنشور بصورة لـ«عرابي».

كشف الإذاعي شحاتة العرابي، كواليس آخر يوم عمل له في إذاعة القرآن الكريم؛ إذ كان يقدم البرنامج الشهير «قطوف من حدائق الإيمان»؛ والذي كان يلقي متابعة جماهيرية كبيرة.

وقال العرابي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى مُقدّم برنامج «على مسئوليتي» عبر «قناة صدى البلد»، إنه محب لإذاعة القرآن الكريم، متمنيًا استمراره للعمل في الإذاعة حتى مماته؛ حبًا في العمل الإذاعي، وحبًا في بلده.

وأوضح الإذاعي الشهير، مساء اليوم الإثنين، أن آخر يوم عمل كان الخميس الماضي، ووجد ترحابًا من زملائه وجمهوره لم يكن يتوقعه؛ إذ جاءه بعض الزملاء خصيصًا لوداعه في آخر يوم عمل؛ وهو ما أسعده.

وأوضح «العرابي» أنه قدم من عمره 35 عاما للعمل الإذاعي؛ إذ بدأ العمل منذ العام 1987، لافتًا إلى أنه كان مراجعًا لغويًا للمسلسلات التاريخية والدينية؛ مثل «الحسن البصري والشيخ الشعراوي وعمر بن عبدالعزيز والإمام الغزالي»، وتذكر أنه عمل بالإذاعة ذات مرة لمدة 15 ساعة في يوم واحد.

وأكد أنه كان يتمنى الاستمرار في عمله الإذاعي ببرنامج «قطوف من حدائق الإيمان» أو «تسابيح»، أو «مواقف إسلامية».

وكشف أنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من الإعلامي حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، أخبره خلاله أنه لن يتخلى عنه؛ وهو أمر أسعده كثيرًا؛ بعدما أظهر اهتمام الدولة بأبنائها، موجهًا الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي؛ لدعمه القوافل الدعوية بمحافظات الجمهورية.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

أعرب طارق السيد، نجم الزمالك السابق، عن قلقه على الفريق الأبيض، قبل لقاء الأهلي في كأس السوبر الإفريقي المقرر إقامته مساء الجمعة المقبل، وذلك بعد الإداء الباهت أمام الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث فاز الزمالك بهدفين مقابل

اخبار الزمالك - جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

  جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب أمام الأهلي ويؤكد علينا الاعتراف بهذا الخطأ والسعى لتصحيح   أعرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته بالتأهل إلى دور المجموعات

اخبار الزمالك - شاهد .. زيزو يسجل هدف  روووعة فى تأهل  الزمالك إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني

شاهد .. زيزو يسجل هدف روووعة فى تأهل الزمالك إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني

  الزمالك يتأهل إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على الشرطة الكيني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في إياب دور الـ32

اخبار الزمالك - الشرطة الكيني يصدم الزمالك بهدف مفاجئ ..تعرف على النتيجة

الشرطة الكيني يصدم الزمالك بهدف مفاجئ ..تعرف على النتيجة

مع مطلع الشوط الثاني يواصل نادي الزمالك محاولاته لتسجيل الهدف الأول، بعد شوط صادم . وفى الدقيقة 56 ينجح أحمد مصطفى زيزو، فى تسجيل الهدف الأول من عرضية عمر جابر.  وفى الدقيقة 59 يسجل ناصر ماهر، الهدف الثاني لفريق الزمالك مستغلا خطأ محمد موسى فى التمرير  حيث انقض على الكرة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد