أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | خليفة فيريرا في الزمالك .. خناقة شيكا وزيزو .. عودة ثنائي الزمالك أمام بيراميدز .. سيناريوهات معقدة لتأهل الزمالك

28 فبراير 2023 الساعة 10:05 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | خليفة فيريرا في الزمالك .. خناقة شيكا وزيزو .. عودة ثنائي الزمالك أمام بيراميدز .. سيناريوهات معقدة لتأهل الزمالك


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
المصري اليوم: خليفة فيريرا في الزمالك
أكد أيمن الرمادي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، أن العمل في الإمارات صعب للغاية، وهناك ضغوط كبيرة في ظل مواجهة مدربين أجانب مميزين، ولذلك كرة القدم لعبة مجازفة، وأنا معتاد على الضغوط منذ عملي في الخليج.

وقال الرمادي في تصريحات عبر برنامج «بوكس تو بوكس»: «لم أجازف مطلقا بقيادة أسوان، الفريق يضم لاعبين مميزين وخلفه جماهير كبيرة، وأشكر اللاعبين على عطائهم في المستطيل الأخضر، وقدموا أداء جيد وأنا فخور بهم».

وأضاف: «سموحة فاوضني منذ فترة طويلة وأنا في الإمارات، عن طريق محمد فرج عامر رئيس النادي قبل رحيل مجلسه، وبالفعل تلقيت عدة عروض من 4 أندية ولكني رفضت العمل في أي نادٍ حتى لو رحلت عن أسوان في الموسم الحالي».

وزاد: «كنت من الوارد أن أرحل عن أسوان في الموسم الحالي بسبب الضغوط الكبيرة، والرحيل ليس من اجل تدريب نادٍ آخر، وكنت سأشاهد فقط المباريات بدون تولى تدريب أي فريق آخر».

وأكمل: «تخطينا ملف رحيل أحمد بلحاج عن صفوف أسوان، وهناك لاعبين مميزين في صفوف الفريق وجميعهم أصدقائي وهناك نظام مُتبع داخل النادي، وظهر أيضا حسام عرفات بمستوى جيد أمام غزل المحلة، هناك (سيستم) يسير عليه الفريق، وهناك أوقات أقوم بالضغط عليهم بشكل قوي».

وواصل:«لدينا إيمان بالعمل وهم لديهم إيمان بقدراتهم، وجميعهم ظهر بمستوى طيب سواء حمدي زكي أو محمد ناجي جدو أو إسلام صلاح كل اللاعبين لديهم إصرار على الظهور بمستوى جيد، ولدينا في أسوان مجموعة مميزة من اللاعبين الشباب».

وأكد الرمادي: «لم يحدث أي تواصل من نادي الزمالك مطلقًا لتولى تدريب الفريق، وأنا احترم جميع الأندية ومدربيها، وتلقيت عدة عروض ليس من بينها الزمالك، وهو نادٍ عظيم مع الأهلي، ونادي الزمالك لديه مدربين كبار فيريرا وأسامة نبيه».

وتابع: «هناك تنظيم كبير في آسيا والدوريات هناك منتظمة، وجميع الفرق متساوية في الحقوق، والفرق بين التنظيم الكروي بين مصر والدوريات الخليجية مثل الفرق بين الثرى والثريا، والكرة المصرية تحتاج إلى إرادة تغيير ومساواة في الواجبات والحقوق».

وأردف: «لابد أن يكون الدوري المصري قوي، وكان من المفترض أن يشارك لاعبي 2003 مشاركات قوية مع أنديتهم، وعلينا الاستفادة من طفرة كرة اليد المصرية والتي كان لديها تخطيط واستراتيجية، للآسف التخطيط كان غائب عن كرة القدم في مصر».

وأتم: «فيريرا مدرب جيد، وتحدث معي بعد لقاء الزمالك أمام أسوان والموضوع (خد أكبر من حجمه) ولعبنا أمام الأهلي 30 دقيقة جيدة في بداية اللقاء، وخسرنا في دقائق معدودة، ما يهمنا هو الظهور بشكل جيد أمام قطبي الكرة المصرية».
 
 
المصري اليوم: خناقة شيكا وزيزو
كشف الإعلامي سيف زاهر، عن كواليس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع الترجي التونسي.

وتعرض الزمالك للهزيمة أمام الترجي بهدفين دون رد، في المباراة التي اقيمت بينهما السبت الماضي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال سيف زاهر في تصريحات تليفزيوينة عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «سمعت أن محمود عبدالرازق شيكابالا، وأحمد سيد زيزو، دخلا في خناقة مع لاعبي الزمالك قبل بداية الشوط الثاني من مباراة الترجي»، مؤكدًا: «هذا الكلام لا أساس له من الصحة».

وأضاف: «كل ما في الأمر، أن شيكابالا، وزيزو، كانا يحفزان اللاعبين بصوت مرتفع ولم تحدث أي (خناقة)، وفيريرا، دخل وطلب من الثنائي إنهاء الحديث والتركيز في المباراة».

وأشار: «سيد عبدالله نميار، وأحمد بلحاج، دخلال في نوبة بكاء عقب المباراة»، مضيفًا: «لا أستطيع أن ألوم أي لاعب على بكاءه ولكن يجب على اللاعبين أن يبذلوا أقصى جهد لهم في الملعب فهم يلعبون لنادي كبير له جماهير بالملايين».
 
 
اليوم السابع: عودة ثنائي الزمالك أمام بيراميدز
 يجهز الجهاز الفنى للزمالك، بقيادة فيريرا الثنائى أحمد فتوح ومصطفى شلبى، للانضمام لقائمة الفريق أمام بيراميدز فى الجولة العشرين للدورى المقرر إقامتها الجمعة المقبل باستاد الدفاع الجوى.
 
وكان فيرير قد استبعد أحمد فتوح من قائمة الزمالك أمام الترجى بداعى الإصابة وعدم وصوله لفورمة المباريات وابتعاده عن المشاركة مع الفريق طيلة الفترة الماضية وهو ما جعل فيريرا يعتمد على محمد عبد الشافى، بينما غاب مصطفى شلبى لأسباب فنية بسبب هبوط مستواه الفنى وعدم تركيزه طوال الفترة الأخيرة بالرغم من مشاركاته العديدة مع الفريق.
 
ويسعى فيريرا لاستعادة الإنتصارات من جديد على أمل العودة لأجواء المنافسة على بطولة الدورى أو استعادة مركز الوصافة مرة أخرى من أجل المشاركة بدورى أبطال أفريقيا فى الموسم المقبل فى ظل المنافسة الشرسة مع بيراميدز وفيوتشر، بالإضافة لتحقيق الفوز من جديد على الفريق السماوى الذى نجح مؤخرا فى الفوز على القلعة البيضاء فى الدور نصف النهائى لبطولة كأس مصر والتأهل لنهائى البطولة وهو ما أحرج البروف أمام الجماهير البيضاء التى كانت تمنى النفس بالوصول لنهائى الكأس وحصد البطولة المفضلة لهم مؤخرا.
 
 
الوطن: سيناريوهات معقدة لتأهل الزمالك
تعقد موقف الأهلي والزمالك بعد انتهاء منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، إذ يمتلك كل فريق نقطة وحيدة، عقب خسارة الفريق الأبيض من الترجي التونسي في تونس بهدفين دون رد، وتعادل الفريق الأحمر مع صن داونز الجنوب أفريقي بالقاهرة، ليدخل قطبا الكرة المصرية في «حسبة برما».

وبات أمام الزمالك 5 سيناريوهات من أجل ضمان التأهل من دور المجموعات، بينما مازال أمام الأهلي 7 سيناريوهات لحجز تذكرة العبور لربع النهائي.

أصبح ترتيب المجموعة الرابعة، الترجي التونسي في الصدارة برصيد 9 نقاط، والمريخ السوداني في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ويحل شباب رياضي بلوزداد الجزائري 3 نقاط، ويحل فريق الزمالك بالمركز الرابع برصيد نقطة وحيدة.

وأصبح لا بديل أمام الزمالك سوى الفوز في المباريات الثلاث المقبلة أمام الترجي في القاهرة، وشباب بلوزداد في الجزائر، والمريخ السوداني في القاهرة، حتى يصل للنقطة العاشرة، ويتأهل إلى دور الثمانية.

ويطل هذا السيناريو هو الأبرز لتأهل الزمالك حتى لا يتعقد وضعه أكثر ويدخل في «حسبة برما» بشكل أكبر، حال تعرضه لنزيف نقاط جديد، في أي من المباريات الثلاث المتبقية له.

فيما أصبح ترتيب المجموعة الثانية في دوري أبطال إفريقيا، صن داونز الجنوب أفريقي في الصدارة برصيد 7 نقاط، ويأتي الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ويحل الأهلي بالمركز الثالث برصيد نقطة وحيدة (له مباراة مؤجلة)، ويتذيل القطن الكاميروني المجموعة دون رصيد من النقاط (له مباراة مؤجلة).

ويحتاج الأهلي للفوز في مباراة القطن الكاميروني المؤجلة حتى يصل للنقطة الرابعة ويستمر بالمركز الثالث، ثم الفوز على صن داونز الجنوب أفريقي في عقر داره، والتغلب على الهلال السوداني بالقاهرة، والفوز على القطن في الكاميرون، حتى يحافظ على حظوظ تأهله إلى دور الثمانية بيده.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - بعد وفاة 6 حالات ماذا يحدث في أسوان .. القصة الكاملة للمرض الغامض الذي انتشر في المدينة الطيبة

بعد وفاة 6 حالات ماذا يحدث في أسوان .. القصة الكاملة للمرض الغامض الذي انتشر في المدينة الطيبة

"الحقونا إحنا بنموت".. استغاثات أطلقها عدد من أهالي أسوان خلال الأيام الماضية، بعض ظهور مرض غامض، تسبب فى إصابة عددًا من المواطنين بنزلات معوية حادة وأسفرت عن وفاة 6 حالات حسب قولهم.ووفقا لمسؤول فى مديرية الصحة بأسوان، جرى احتجاز 28 حالة بمستشفيات الجامعة والمسلة

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ذبح رباعي الزمالك قبل السوبر .. تطورات إصابة ثنائي الزمالك .. جوميز فى حيرة قبل لقاء الأهلي

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ذبح رباعي الزمالك قبل السوبر .. تطورات إصابة ثنائي الزمالك .. جوميز فى حيرة قبل لقاء الأهلي

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.      اليوم

اخبار الزمالك - تعرف على مواعيد 43 مباراة من العيار الثقيل بظهور ريال مدريد وليفربول والأهلي وديربى السعودية. فوز الاهلي  والنصر يكتسح الإتفاق

تعرف على مواعيد 43 مباراة من العيار الثقيل بظهور ريال مدريد وليفربول والأهلي وديربى السعودية. فوز الاهلي والنصر يكتسح الإتفاق

 تقام فى ملاعب العالم اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 العديد من المباريات في مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة ليفربول ضد بورنموث فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة الأهلى ضد جورماهيا فى دوري أبطال أفريقيا.    

اخبار الزمالك - طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

أعرب طارق السيد، نجم الزمالك السابق، عن قلقه على الفريق الأبيض، قبل لقاء الأهلي في كأس السوبر الإفريقي المقرر إقامته مساء الجمعة المقبل، وذلك بعد الإداء الباهت أمام الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث فاز الزمالك بهدفين مقابل

اخبار الزمالك - جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

  جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب أمام الأهلي ويؤكد علينا الاعتراف بهذا الخطأ والسعى لتصحيح   أعرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته بالتأهل إلى دور المجموعات

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد