أخر الاخبار

 

كيجو: فسخت عقدي مع الزمالك.. "قالولي الباب يفوت جمل ومش هنعمل حاجة الموسم ده" .. ايقاف لاعب الاهلي بعد البصق على مدربه وشوبير يصدم الأهلي

28 فبراير 2023 الساعة 2:05 مساء
اخبار الزمالك - كيجو: فسخت عقدي مع الزمالك.. "قالولي الباب يفوت جمل ومش هنعمل حاجة الموسم ده" .. ايقاف لاعب الاهلي بعد البصق على مدربه وشوبير يصدم الأهلي


كيجو: فسخت عقدي مع الزمالك.. "قالولي الباب يفوت جمل ومش هنعمل حاجة الموسم ده"

أعلن مصطفى كيجو لاعب نادي الزمالك لكرة السلة عن فسخ تعاقده بشكل رسمي مع الفريق وانتقاله لنادي الشمال القطري.
وقال كيجو في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد "حصلت على الاستغناء من جانب الاتحاد الدولي منذ حوالي ساعة".
وتابع"الزمالك اصبح ملزمًا بتسديد قيمة عقدي لحين مدة انتهاءه والتي تبلغ 3 سنوات، لا يوجد لدي مانع للتصالح مع النادي حول المستحقات ولكن لا توجد نية لدى النادي للتصالح".
وأضاف "أقدر جماهير الزمالك وغضبها، الأمر خارج عن ارادتي، أحترم النادي والجماهير، الأزمة كانت في أشخاص داخل النادي وليس الكيان، لست سعيد بالرحيل في هذا التوقيت عن النادي ولكن الظروف التي جعلتني ارحل الجميع يعرفها".
وواصل كيجو "تم اجباري بالرحيل عن نادي الزمالك رغم انني لم أكن ارغب في الرحيل، كان بيتقالنا الي مش عاجبه يمشي، اي مسؤول في النادي كان بيقولنا ده، المقولة الشهيرة في النادي "الباب يفوت جمل"".
واردف "تم وعد الفريق لأشهر كاملة بصرف المستحقات ولم يتم تنفيذ أي وعد، بعدها قررت البحث عن عرض خارجي للرحيل من أجل الحصول على مستحقات تسدد أقساطي ومديونياتي، والعودة في اول الموسم للزمالك مرة أخرى والنادي كان مرحبًا".
واختتم كيجو تصريحاته " مسؤول العاب الصالات في مجلس الادارة قالي احنا مش هنعمل حاجة كدة كدة الموسم ده، امشي ووفر فلوس عقدك، وشعرت بأن الاشخاص مش باقيين عليا".
 
 
 
ايقاف لاعب الاهلي بعد البصق على مدربه


مهاب ممدوح
قرر خالد بيبو مدير قطاع الناشئين في النادي الأهلي، إيقاف عبد الرحمن رشدان لاعب فريق الشباب، بعد ما بدر منه تجاه محمود جابر مدرب منتخب مصر للشباب بعد أمم أفريقيا.

وبحسب المصادر، فإن رشدان بصق على الجهاز الفني لمنتخب الشباب، وتواصل محمود جابر هاتفيًا مع خالد بيبو، وأكد له الأخير أن اللاعب سيتم إيقافه وإحالته للتحقيق.

والجدير بالذكر أن منتخب الشباب ودع كأس الأمم الأفريقية من الدور الأول بعدما حصد نقطة واحدة من تعادل مع موزمبيق ثم هزيمتين أمام نيجيريا والسنغال.




شوبير يصدم الأهلي: اقصى حاجة ممكن يعملها كاف مع الهلال "غرامة مالية"
 

مهاب ممدوح
كشف أحمد شوبير حارس الأهلي السابق أن هناك اجتماع مرتقب اليوم الثلاثاء في لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، برئاسة ريموند هاك من أجل مناقشة شكوى النادي الأهلي ضد الهلال السوداني.

وقدم النادي الأهلي شكوى للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، ضد نادي الهلال السوداني؛ بسبب ما تعرض له فريق الأهلي من اعتداءات وتجاوزات ذلك قبل وأثناء وبعد المباراة التي جرت بين الفريقين يوم السبت الماضي في الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

أضاف شوبير انه إذا صدرت أي عقوبة فلن تتعدى الغرامة المالية لأن الهلال محروم من اللعب بجماهير وسيلعب مباراته المقبلة مع القطن الكاميروني في ملعبه بدون جمهور أيضًا.

تابع أن لجنة الانضباط في الغالب ستصدر قرارًا بغرامة مالية مع توجيه إنذار وتحذير لعدم تكرار هذه الأحداث مرة أخرى.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الداخلية في تمام الساعة السابعة مساءً على ملعب الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.




تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

أعرب طارق السيد، نجم الزمالك السابق، عن قلقه على الفريق الأبيض، قبل لقاء الأهلي في كأس السوبر الإفريقي المقرر إقامته مساء الجمعة المقبل، وذلك بعد الإداء الباهت أمام الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث فاز الزمالك بهدفين مقابل

اخبار الزمالك - جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

  جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب أمام الأهلي ويؤكد علينا الاعتراف بهذا الخطأ والسعى لتصحيح   أعرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته بالتأهل إلى دور المجموعات

اخبار الزمالك - شاهد .. زيزو يسجل هدف  روووعة فى تأهل  الزمالك إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني

شاهد .. زيزو يسجل هدف روووعة فى تأهل الزمالك إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني

  الزمالك يتأهل إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على الشرطة الكيني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في إياب دور الـ32

اخبار الزمالك - الشرطة الكيني يصدم الزمالك بهدف مفاجئ ..تعرف على النتيجة

الشرطة الكيني يصدم الزمالك بهدف مفاجئ ..تعرف على النتيجة

مع مطلع الشوط الثاني يواصل نادي الزمالك محاولاته لتسجيل الهدف الأول، بعد شوط صادم . وفى الدقيقة 56 ينجح أحمد مصطفى زيزو، فى تسجيل الهدف الأول من عرضية عمر جابر.  وفى الدقيقة 59 يسجل ناصر ماهر، الهدف الثاني لفريق الزمالك مستغلا خطأ محمد موسى فى التمرير  حيث انقض على الكرة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد