أخر الاخبار

 

صدمة جديدة يتلقاها مرتضى منصور بإستدعاء من محكمة الجنايات

28 فبراير 2023 الساعة 11:36 مساء
اخبار الزمالك - صدمة جديدة يتلقاها مرتضى منصور بإستدعاء من محكمة الجنايات


صدمة جديدة يتلقاها مرتضى منصور بإستدعاء من محكمة الجنايات 
صدمة جديدة  تلقاها المستشار مرتضى منصور ، بعد ان قامت المحكمة بتحديد  يوم الثلاثاء الموافق  18 مارس المقبل، جلسة محاكمة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بتهمة التعدي على موظفين عموميين أثناء تأدية عملهم.
وكانت جهات التحقيق قد أمرت بإحالة المستشار  مرتضى منصور إلى محكمة الجنايات، في القضية رقم 113 لسنة 2023 وارد مالية، والمقيدة برقم 179 لسنة 2022 إداري العجوزة، بتهمة التعدي على موظفين عموميين أثناء تأدية عملهم.
ولحسب خبراء القانون، فإن الحضور في محكمة الجنايات إلزامي، بما ينص على وجوب إحضار مرتضى منصور من محبسه بالسجن الذي يقضي فيه عقوبة الحبس 30 يوماً بتهمة سب وقذف محمود الخطيب رئيس الأهلي، إلى المحكمة لحضور جلسة محاكمته بمحكمة الجنايات.
يذكر أن محكمة النقض قضت السبت الماضي بتأييد الحكمين الصادرين ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بالحبس لمدة شهر واجب النفاذ، والحبس سنة مع إيقاف التنفيذ، لاتهامه بسب وقذف محمود الخطيب، وذلك برفضها الطعنين المقدمين منه على الحكمين.
كما رفضت محكمة النقض دعوى تنازع الاختصاص التي أقامها مرتضى منصور، مدعياً فيها صدور حكمين متناقضين من الاقتصادية وجنح العجوزة بشأن نفس الواقعة.
 
 تعليق من أحمد مرتضى على حبس والده: "ربنا يصبرنا.. والزمالك حياته"
علق أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك لأول مرة على الحكم على والده بالسجن لمدة شهر.
قال أحمد مرتضى في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "كإبن لمرتضى منصور في هذا الموقف، ربنا يصبرنا، الوالد مش صغير، سنه 71 سنة، الظروف مختلفة والموقف مختلف لكن ده ابتلاء من عند ربنا وربنا يصبرنا إن شاء الله" .
وأضاف: "الضغط عنده كان عالي، لأنه عنده السكر، ومرتضى منصور نادي الزمالك بالنسبة له حياته، هو اللي حاصل على 70% من بطولات نادي الزمالك، من سنة 90"واختتم: "أنا نفسي واخد أكتر من 17 بطولة في الزمالك لكرة القدم فقط، مرتضى منصور بيحب إسعاد الناس، وده مأثر على حياتنا سواء معنويا أو ماديا" .

أحمد مرتضى منصور: لا يوجد خلافات في مجلس الزمالك.. ومرتضى منصور سيعود لرئاسة النادي خلال 26 يوما
نفى أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، وجود أي اختلافات أو انقسامات داخل مجلس الإدارة، مشددا على أن مرتضى منصور سيعود لرئاسة نادي الزمالك بشكل طبيعي بعد 26 يوما.قال أحمد مرتضى في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مجلس الإدارة بنادي الزمالك قائم كوحدة واحدة، بكل أعماله، ولا يوجد خلافات داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، وطبيعي إن المجلس يدخل في صدمة بعد الحكم على مرتضى منصور" أضاف: "المختلفون مع مرتضى منصور، أو المؤيدين له، نحتاج إلى التكاتف في الوقت الحالي من أجل عدم هد كيان ضخم مثل نادي الزمالك"
واختتم: "يتبقى 26 يوما، وسيتواجد مرتضى منصور معنا، محتاجين نوحد الصف في الوقت الحالي وسواء مختلف مع مرتضى أو مؤيد له هو رئيس نادي الزمالك".

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

أعرب طارق السيد، نجم الزمالك السابق، عن قلقه على الفريق الأبيض، قبل لقاء الأهلي في كأس السوبر الإفريقي المقرر إقامته مساء الجمعة المقبل، وذلك بعد الإداء الباهت أمام الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث فاز الزمالك بهدفين مقابل

اخبار الزمالك - جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

  جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب أمام الأهلي ويؤكد علينا الاعتراف بهذا الخطأ والسعى لتصحيح   أعرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته بالتأهل إلى دور المجموعات

اخبار الزمالك - شاهد .. زيزو يسجل هدف  روووعة فى تأهل  الزمالك إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني

شاهد .. زيزو يسجل هدف روووعة فى تأهل الزمالك إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني

  الزمالك يتأهل إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على الشرطة الكيني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في إياب دور الـ32

اخبار الزمالك - الشرطة الكيني يصدم الزمالك بهدف مفاجئ ..تعرف على النتيجة

الشرطة الكيني يصدم الزمالك بهدف مفاجئ ..تعرف على النتيجة

مع مطلع الشوط الثاني يواصل نادي الزمالك محاولاته لتسجيل الهدف الأول، بعد شوط صادم . وفى الدقيقة 56 ينجح أحمد مصطفى زيزو، فى تسجيل الهدف الأول من عرضية عمر جابر.  وفى الدقيقة 59 يسجل ناصر ماهر، الهدف الثاني لفريق الزمالك مستغلا خطأ محمد موسى فى التمرير  حيث انقض على الكرة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد