أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | ممثل وشركة عملاقة يتحملون غرامة كهربا .. أزمة جديدة على وشك الانفجار داخل الزمالك .. استقالة أمير مرتضى .. قرار من فيريرا قبل مباراة بيراميدز

1 مارس 2023 الساعة 11:20 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | ممثل وشركة عملاقة يتحملون غرامة كهربا .. أزمة جديدة على وشك الانفجار داخل الزمالك .. استقالة أمير مرتضى .. قرار من فيريرا قبل مباراة بيراميدز


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: قرار من فيريرا قبل مباراة بيراميدز
 يفرض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الاول بنادي الزمالك، سياج من السرية علي تدريبات الزمالك التي يخوضها الفريق استعدادًا لمواجهة نظيره بيراميدز يوم الجمعة المقبل، علي استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الأسبوع العشرين من عمر مسابقة الدورى الممتاز، حيث حرص الخواجة البرتغالي علي منح جميع اللاعبين نفس الجرعة التدريبية من أجل تجهيزهم جميعًا دون الكشف عن ما يدور برأسه حول التشكيل الذي سيخوض بيه اللقاء.
 
فيريرا حرص خلال الاستعداد لبيراميدز علي الاهتمام بالجانب البدني للاعبي فريقه، من اجل رفع كفاءة المعدل البدني خاصة في ظل ضغط المباريات التي يعاني منها الفريق فى ظل المشاركة بدورى أبطال أفريقيا والدوري، لاسيما وإن المدير الفني للزمالك يرغب في تجهيز جميع اللاعبين مع منحهم أمل الحصول علي فرصة المشاركة في اي توقيت نظرًا للحاجة لخدمات جميع العناصر، كما يرغب جوسفالدو فيريرا في الوصول بتركيز اللاعبين لأعلي مستوي وعزلهم عن أي أحداث آخري تدور داخل قلعة ميت عقبة، كون مواجهة بيراميدز تعد من أهم المواجهات في مسابقة الدورى بالوقت الحالي بسبب وضع الفريقين في جدول ترتيب الدوري.
 
ويحتل الزمالك فى الوقت الحالي المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 32 نقطة، وفى حال الفوز سيصل للنقطة 35، ويعطل بيراميدز صاحب المركز الثانى برصيد 38 نقطة، وشدد فيريرا على لاعبي الزمالك بضرورة طي صفحة دوري أبطال أفريقيا بكل ما فيها، والتركيز جيدًا لمواجهة بيراميدز، حيث إنها مواجهة أمام فريق قوى وعنيد، ويمتلك عناصر على أعلى مستوى ستؤدى لصعوبة المواجهة.
 
الوطن: أزمة جديدة على وشك الانفجار داخل الزمالك
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، حقيقة ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية، أن النادي دخل في أزمة جديدة بشأن مستحقات المغربي خالد بوطيب، مهاجم الأبيض الأسبق.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن»، على أن كل ما يتردد عار تماما من الصحة، والقضية لم تحسم حتى الآن، ولم تؤيد الغرامة الموقعة على النادي.

وتابع المصدر: «الزمالك تقدم باستئناف على الحكم الصادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، بتغريم النادي لصالح اللاعب ما يقرب من 2 مليون يورو و680 ألف يورو، وحرصت المحكمة الرياضية على تلقي المستندات الجديدة كافة، التي قدمها الزمالك خلال جلسة الاستماع الأخيرة، كما جرى الاستماع إلى الشهود، على أن يجرى الفصل في القضية خلال المرحلة المقبلة.

وأشار المصدر إلى أن القلعة البيضاء أثبتت في جلسة الإستماع الأخيرة، أن اللاعب هو من تغيب عن حضور التدريبات، وكان يتهرب من المشاركة في المباريات بداعي الإصابة، كما أنه حصل على كل مستحقاته المالية، على عكس ما يردده اللاعب ومحاميه، بأن إدارة النادي الأبيض رفضت علاجه.

وإختتم المصدر تصريحاته، قائلا: «لا أحد يعلم موعد صدور الحكم النهائي، وبالتالي كل ما يتردد لا أساس له من الصحة، كما أنه توجد قضايا قبل قضية خالد بو طيب، ولم يجر الحكم فيها حتى الآن».

وانضم خالد بو طيب لصفوف الزمالك عام 2019، ولعب 19 مباراة، 11 منها في الدوري المصري، و8 ببطولة الكونفدرالية، وتمكن المهاجم المغربي من تسجيل 5 أهداف، بواقع 4 في الدوري المصري، وهدف وحيد في الكونفدرالية.

ونجح خالد بو طيب في صناعة هدفين، بواقع هدف في كل مباراة، وحصد مع الفريق الأبيض لقب بطولة الكونفدرالية؛ إذ سدد ركلة ترجيح بنجاح ضد فريق نهضة بركان في المباراة النهائية بالكونفدرالية.
 
 
المصري اليوم: استقالة أمير مرتضى
كشف سليمان وهدان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن حقيقة استقالة أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء من منصبه، بعد غيابه عن التدريبات لمدة يومين.

وقال سليمان وهدان، في مداخلة هاتفية لبرنامج «اللعيب»، المذاع عبر فضائية «ام بي سي مصر»: «بلا شك أمير مرتضى منصور يتعرض لظرف وضغط نفسي كبير جدًا، لازم احنا نعذره في هذه المرحلة، فهو سافر مع الفريق إلى ليبيا ثم تونس، وهذا ضغط عصبي كبير جدًا، فضلًا عن انه استيقظ من النوم مبكرًا لزيارة والده، وبنلتمس له العذر».

وأضاف: «احنا كمجلس إدارة نتمسك بوجود أمير مرتضى، مع الفريق وندعمه، وعدم حضور مران الفريق في اليومين الماضيين بسبب ارتباطه بزيارة والده وتعرضه للارهاق بسبب سفره مع الفريق»، مؤكدًا :«أمير مرتضى، لم يتقدم باستقالته».
 
 
المصري اليوم: ممثل وشركة عملاقة يتحملون غرامة كهربا
أكد الإعلامي محمد فاروق أن محمود عبدالمنعم كهربا لاعب فريق الأهلي بدأ في تدبير غرامة نادي الزمالك لدفعها قبل يوم 8 أبريل القادم موعد انتهاء مهلة الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» لمنع إيقافه من جديد في الفترة القادمة.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج «البريمو» على قناة «تن»: «قام محمود كهربا خلال الأيام الماضية بتصوير إعلان لشركة المحمول الراعي الرسمي للنادي الأهلي في فرع النادي بمدينة الشيخ زايد برفقة زميله التونسي على معلول لتدبير جزء من مبلغ غرامة نادي الزمالك الذي يصل إلى 2.5 مليون دولار».

وتابع: «في حين قام اللاعب بتصوير حلقة مع برنامج مقالب شهير يعرض في شهر رمضان القادم مقابل 50 ألف دولار- تقريبًا- للمساهمة في دفع غرامة نادي الزمالك وتدبير المبلغ» .

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - بعد وفاة 6 حالات ماذا يحدث في أسوان .. القصة الكاملة للمرض الغامض الذي انتشر في المدينة الطيبة

بعد وفاة 6 حالات ماذا يحدث في أسوان .. القصة الكاملة للمرض الغامض الذي انتشر في المدينة الطيبة

"الحقونا إحنا بنموت".. استغاثات أطلقها عدد من أهالي أسوان خلال الأيام الماضية، بعض ظهور مرض غامض، تسبب فى إصابة عددًا من المواطنين بنزلات معوية حادة وأسفرت عن وفاة 6 حالات حسب قولهم.ووفقا لمسؤول فى مديرية الصحة بأسوان، جرى احتجاز 28 حالة بمستشفيات الجامعة والمسلة

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ذبح رباعي الزمالك قبل السوبر .. تطورات إصابة ثنائي الزمالك .. جوميز فى حيرة قبل لقاء الأهلي

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ذبح رباعي الزمالك قبل السوبر .. تطورات إصابة ثنائي الزمالك .. جوميز فى حيرة قبل لقاء الأهلي

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.      اليوم

اخبار الزمالك - تعرف على مواعيد 43 مباراة من العيار الثقيل بظهور ريال مدريد وليفربول والأهلي وديربى السعودية. فوز الاهلي  والنصر يكتسح الإتفاق

تعرف على مواعيد 43 مباراة من العيار الثقيل بظهور ريال مدريد وليفربول والأهلي وديربى السعودية. فوز الاهلي والنصر يكتسح الإتفاق

 تقام فى ملاعب العالم اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 العديد من المباريات في مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة ليفربول ضد بورنموث فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة الأهلى ضد جورماهيا فى دوري أبطال أفريقيا.    

اخبار الزمالك - طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

أعرب طارق السيد، نجم الزمالك السابق، عن قلقه على الفريق الأبيض، قبل لقاء الأهلي في كأس السوبر الإفريقي المقرر إقامته مساء الجمعة المقبل، وذلك بعد الإداء الباهت أمام الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث فاز الزمالك بهدفين مقابل

اخبار الزمالك - جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

  جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب أمام الأهلي ويؤكد علينا الاعتراف بهذا الخطأ والسعى لتصحيح   أعرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته بالتأهل إلى دور المجموعات

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد