أخر الاخبار

 

مورينيو يهدد الحكم الذي قام بطرده بإجراءات قانونية .. تصريح صادم من مبابي عن مستقبله الكروي

1 مارس 2023 الساعة 12:03 مساء
اخبار الزمالك - مورينيو يهدد الحكم الذي قام بطرده بإجراءات قانونية .. تصريح صادم من مبابي عن مستقبله الكروي


سارة عبد الباقي
 
هدد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما الإيطالي، باتخاذ إجراءات قانونية ضد الحكم الرابع ماركو سيرا، بعدما تم طرد مورينيو من المباراة التي خسرها فريقه أمام كريمونيزي 1-2.

وأهدر روما فرصة الصعود إلى المركز الثاني، في جدول ترتيب الدوري، وعاد إلى مقره من دون أي نقاط، بعدما سجل دانييل كيوفاني هدف الفوز في الدقيقة 83 من ضربة جزاء.
وليست هذه هي المرة الأولى هذا الموسم التي يُطرد فيها مورينيو من مباراة.

وحصل مدرب روما على أوامر بالخروج من الملعب من الحكم ماركو بيتشينيني، بعد وقت قصير من بداية الشوط الثاني، وكان فريقه وقتها متأخراً في النتيجة بهدف، وذلك بعد خلاف حدث على مقاعد البدلاء مع الحكم سيرا.

وقال مورينيو لشبكة «دازن»: «أنا انفعالي، ولكني لست مجنوناً، من أجل أن أتصرف بهذه الطريقة، شيئاً ما حدث في البداية، أنا بحاجة لأن أفهم ما إذا كان بإمكاني اتخاذ أي إجراء قانوني».

وأضاف: «بيتشينيني منحني البطاقة الحمراء، لأنه لسوء الحظ لم يكن لدى الحكم الرابع القدرة لإدراك ما قاله لي».

وقال: «أريد أن أعرف ما إذا كان هناك تسجيل صوتي، لا أريد الذهاب لحقيقة أن سيرا من تورينو، ونحن سنواجه يوفنتوس يوم الأحد المقبل».
 
تصريح صادم من مبابي عن مستقبله الكروي
رغم أن النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابى مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، يشجع ريال مدريد الإسباني، منذ نعومة أظافره، ويضع صور النجمين الكبيرين كريستيانو رونالدو وزين الدين زيدان في غرفته الخاصة، ولا يتردد في أي مناسبة في إبداء أعجابه بالدون، كونه مثله الأعلى، إلا أنه اعترف بأنه لو شاءت الظروف أن يلعب في الدوري الإيطالي، فإنه سيختار إيه سي ميلان، وليس أي نادٍ آخر.

وكان أحد المشجعين الإيطاليين، سأل مبابي، خلال حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي «The best» عن النادي الذي يفضل الانضمام إليه، إذا لعب في إيطاليا مستقبلاً، رد عليه مبابى قائلاً: إذا ذهبت للدوري الإيطالي، لن ألعب إلا لميلان.

وحكى مبابى قصته مع «إيه سي ميلان»، في مناسبة أخرى لصحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» قائلاً: عندما كنت طفلاً، كان عندي مربية إيطالية، وقضيت وقتاً طويلاً مع عائلتها، وكانوا جميعاً يشجعون ميلان، وبسببهم شجعت هذا الفريق، وشاهدت العديد من مبارياته.

غير أن بعض المصادر الصحفية الفرنسية قالت إن فرص لعب مبابى في إيطاليا ضعيفة جداً، نظراً لضعف ميزانيات أندية الدوري الإيطالي في الوقت الحالي.

يذكر أن مبابى جدد عقده مع سان جيرمان في الصيف الماضي حتى «صيف 2025»، ولكن عقده به بند يعطيه حرية الرحيل في «صيف 2024»، وستكون وجهته المقبلة ريال مدريد على الأرجح.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

أعرب طارق السيد، نجم الزمالك السابق، عن قلقه على الفريق الأبيض، قبل لقاء الأهلي في كأس السوبر الإفريقي المقرر إقامته مساء الجمعة المقبل، وذلك بعد الإداء الباهت أمام الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث فاز الزمالك بهدفين مقابل

اخبار الزمالك - جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

  جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب أمام الأهلي ويؤكد علينا الاعتراف بهذا الخطأ والسعى لتصحيح   أعرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته بالتأهل إلى دور المجموعات

اخبار الزمالك - شاهد .. زيزو يسجل هدف  روووعة فى تأهل  الزمالك إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني

شاهد .. زيزو يسجل هدف روووعة فى تأهل الزمالك إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني

  الزمالك يتأهل إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على الشرطة الكيني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في إياب دور الـ32

اخبار الزمالك - الشرطة الكيني يصدم الزمالك بهدف مفاجئ ..تعرف على النتيجة

الشرطة الكيني يصدم الزمالك بهدف مفاجئ ..تعرف على النتيجة

مع مطلع الشوط الثاني يواصل نادي الزمالك محاولاته لتسجيل الهدف الأول، بعد شوط صادم . وفى الدقيقة 56 ينجح أحمد مصطفى زيزو، فى تسجيل الهدف الأول من عرضية عمر جابر.  وفى الدقيقة 59 يسجل ناصر ماهر، الهدف الثاني لفريق الزمالك مستغلا خطأ محمد موسى فى التمرير  حيث انقض على الكرة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد