أخر الاخبار

 

ليفربول يكتسح مانشستر يونايتد بسباعية ..صلاح الهداف التاريخي لفريق ليفربول رسميا بكسر رقم روبي فاولر

5 مارس 2023 الساعة 8:13 مساء
ليفربول يكتسح مانشستر يونايتد بسباعية ..صلاح الهداف التاريخي لفريق ليفربول


في أمسية توهج صلاح.. ليفربول يصعق اليونايتد بسباعية في مباراة تاريخية بالأنفيلد
مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف 
فاجأ ليفربول نظيره مانشستر يونايتد بسباعية في مباراة الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" على الأنفيلد، بعدما أنهى الشوط الأول متقدم بهدف وحيد لينتهي به في الشوط الثاني مسجلًا 6 أهداف، لينتهي اللقاء بفوز تاريخي بسباعية نظيفة لصالح الريدز في أمسية توجت الفرعون المصري، محمد صلاح، هدافًا لليفربول في الدوري الإنجليزي.
حسم ليفربول الشوط الأول في نهايته، بعدما سجل جاكبو هدف التقدم في الدقيقة 43 حيث احتاج الليفر 3 تمريرات للوصول للمرمى، فذهبت الكرة من أقدام الحارس، أليسون بيكر، لتصل إلى روبيرتسون الذي مررها لجاكبو داخل المنطقة الذي سدد كرة رائعة أعلنت أفضلية الريدز في الشوط الأول.
ومع أول دقيقة في الشوط الثاني بدأت رحلة انهيار اليونايتد، حيث استطاع أليوت ارسال عرضية رائعة ترجمها نونيز بالرأس في المرمى، في كرة بدأت بإبعاد خاطئ من لوك شاو لتمريرة صلاح، ليتمكن من استقبالها أليوت الخالي من الرقابة في هدف يعكس السرحان الدفاعي لليونايتد مع بداية الشوط. 
وفي الدقيقة 50 صنع محمد صلاح هدف رائع لصالح جاكبو نجم الليلة، من مرتدة بدأت بتمريرة جاكبو ليرسلها لصلاح الذي هرب في الطرف الأيمن ويراوغ مارتينيز، ومنها ارسل عرضية لجاكبو الذي سددها رائعة من زاوية صعبة ليعلن أفضلية ليفربول في ديربي ناري تسيده الريدز مع مطلع الشوط الثاني.
وشهدت الدقيقة 54 خطأ من أليسون في استلام الكرة، ليعرقل أنتوني ولكن لم يحتسب الحكم أي شيء وسط اعتراض من لاعبي اليونايتد، ليستمر الطوفان الأحمر في ضرب دفاعات اليونايتد بعدما وصلت الكرة لجاكبو داخل المنطقة ولكنه لا يتمكن من التسديد بسبب الرقابة الدفاعية ليمررها لروبيرتسون الخالي من الرقابة ليسددها ولكنها تمر بجوار القائم.
ومع الدقيقة 65 استطاع صلاح تسجيل الهدف الرابع بعد تمريرة ارتدت بشكل خاطئ من المدافع ليسددها بكل قوة في مرمى دي خيا ليكتب التاريخ ويصبح الهداف التاريخي لليفربول في الدوري الإنجليزي بهدف رائع. قبل أن يعزز نونيز التقدم بالخامس متابعًا عرضية هيندرسون من داخل المنطقة.
واستمر محمد صلاح في كتابة التاريخ، بعدما سجل الهدف السادس ويبتعد بصدارة هدافي ليفربول في البريميرليج بعدما وصل للهدف 129، بعد دربكة دفاعية داخل المنطقة استطاع صلاح إنهائها في المرمى في الدقيقة 83، وبعدها بدقائق تمكن البديل فيرمينيو المشاركة في حفلة الأهداف، بعد تمريرة من صلاح وضعته داخل المنطقة ورغم الزحمة الدفاعية لكنه تمكن من التسجيل ليدمر اليونايتد مع نهاية اللقاء بتفوق بسباعية لصالح الليفر.
وبهذه النتيجة التاريخية، يقفز ليفربول للمركز الخامس في ترتيب الدوري ويستمر زحفه نحو المربع الذهبي، بعدما وصل للنقطة 42، فيما بهذا التعثر المخيب للآمال يظل مانشستر يونايتد قابع في المركز الثالث ومعه 49 نقطة.
صلاح الهداف التاريخي لفريق ليفربول رسميا 
نجح محمد صلاح ، فى تسجيل الهدف الرابع والسادس  لفريق ليفربول ، فى مرمى مانشستر يونايتد خلال  اللقاء المقام حاليا على ملعب إنفيلد فى الجولة الرابعة والعشرين ببطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم .هدف صلاح ، جاء فى الدقيقة 76 من عمر اللقاء وهو الهدف رقم 128 ليصبح الهداف التاريخي لفريق ليفربول ، معادلا  رقم روبي فاولر ، الذي استمر طويلا قبل ان يضيف صلاح الهدف الثاني له والسادس لفريق ليفربول ليكسر رقم فاولر   .
وكان الشوط الأول انتهى بتقدم ليفربول ، بهدف نظيف سجله فابينهو فى الدقيقة 41 قبل  ان يضيف كودي جاكبو   الهدف الثاني فى الدقيقة  وسجل نونبز الثالث قبل ان يسجل صلاح الهدف الرابع 



صلاح في مقدمة تشكيل ليفربول ضد مانشستر يونايتد في قمة الدوري الإنجليزي
يقود نجم منتخبنا المصري، محمد صلاح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، تشكيل الفريق لمواجهة مانشستر يونايتد في واحدة من كلاسيكيات البريميرليج، وذلك ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي والتي يحتضنها الأنفيلد عند السادسة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة.
وأتى تشكيل ليفربول على النحو الآتي بقيادة الفرعون المصري للهجوم:في حراسة المرمى: أليسون بيكر.في خط الدفاع: أرنولد، كونتي، فان دايك، روبيرتسون.في خط الوسط: هيندرسون، فابينيو، إليوت.في خط الهجوم: محمد صلا، جاكبو، نونيز.
فيما يتواجد على دكة الاحتياط: كيليهير، ميلنر، فيرمينيو، تسيميكاس، جونز، جوتا، بايجيتيش، ماتيب، كارفالهو.
الجدير بالذكر، أن محمد صلاح يدخل لقاء اليوم وتغمره رغبة في الوصول للهدف رقم 128 له مع ليفربول في البريميرليج ليعادل بذلك رقم أسطورة ليفربول روبي فولر، الهداف التاريخي للريدز.

اخبار الزمالك

جمع حقائبه من أوضة اللبس.. تفاصيل ثورة نجم الأهلي ضد كولر

جمع حقائبه من أوضة اللبس.. تفاصيل ثورة نجم الأهلي ضد كولر

جمع حقائبه من أوضة اللبس.. تفاصيل ثورة نجم الأهلي ضد كولر هاني عصام   كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن واقعة مثيرة عقب مران الفريق بالأمس وبعد إعلان قائمة الفريق لمباراة الجونة في بطولة الدوري.وأكد المصدر أن محمد أفشة لاعب الفريق

نكشف تفاصيل صراع الزمالك والأهلي لضم عبد العزيز عيسى ..نكشف الرقم الذى حدده دريمز لبيعه

  نكشف تفاصيل صراع الزمالك والأهلي لضم نجم دريمز الغاني مهاب ممدوح   كشف محمد أليفو رئيس نادي دريمز الغاني حقيقة ما تردد حول اهتمام الأهلي والزمالك بضم عبد العزيز عيسى لاعب فريق الكرة الأول بنادي دريمز والذي أظهر مستوى مميزا خلال مباراتي فريقه ضد

تطورات مثيرة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول ويقترب من هذا النادي المفاجأة

تطورات مثيرة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول ويقترب من هذا النادي المفاجأة

  تطورات مثيرة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول ويقترب من هذا النادي المفاجأة مهاب ممدوح   كشفت التقارير الإنجليزية تطورات بشأن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، والذي ينتهي عقده مع الريدز في 30 يونيو 2025. تحوم الشكوك

من هو بيتر كاماكو حكم ذهاب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان؟

من هو بيتر كاماكو حكم ذهاب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان؟

مهاب ممدوح اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" على الحكم الكيتي بيتر كاماكو، لإدارة مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية للموسم الجاري.ومن المقرر أن يحل الزمالك ضيفا على فريق نهضة بركان المغربي يوم 12 مايو الجاري،

بعد إعلان غيابه عن نهائي الكونفدرالية. نكشف حقيقة إدعاء شيكابالا الإصابة بع

بعد إعلان غيابه عن نهائي الكونفدرالية. نكشف حقيقة إدعاء شيكابالا الإصابة بعد خلافه مع جوزيه جوميز

  يبدو أنه انتهى شهر العسل بين المدير الفني البرتغالي لفريق الزمالك جوزيه جوميز وقائد الفريق الأبيض محمود عبد الرازق شيكابالا، فى ظل توتر العلاقة بين الطرفين التى كانت تسير على أفضل ما يرام طوال الفترة الماضية حتى انتهاء لقاء الذهاب بين الزمالك ودريمز الغاني في القاهرة،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
المزيد