أخر الاخبار

 

أخبار الزمالك اليوم ..الزمالك مع النصر السعودي فى البطولة العربية ..10 آلاف مشجع فى لقاء الترجي ..التدريب الاخير ..معلول يتحدى

6 مارس 2023 الساعة 11:14 مساء
اخبار الزمالك - أخبار الزمالك اليوم ..الزمالك مع النصر السعودي فى البطولة العربية ..10 آلاف مشجع فى لقاء الترجي ..التدريب الاخير ..معلول يتحدى


 
الزمالك يقع في مواجهة النصر السعودي 
هانى عصام
 
أوقعت قرعة البطولة العربية التي أجريت اليوم في السعودية عن وقوع الزمالك مع النصر السعودى، بقيادة كريستيانو رونالدو، في المجموعة الثالثة على أن ينضم إليهما المتأهل الثاني والمتأهل الخامس من الدور التمهيدي.
أما المتأهل الثاني فسيكون أحد 4 فرق، وهي: المريخ السوداني وتشرين السوري، والشباب السعودي والقوة الجوية العراقي، على أن يلتقى الفائز من المباراة الأولى مع الفائز من المباراة الثانية ويصعد الفائز منهما لدور المجموعات.
 بينما سيكون المتأهل الخامس هو أحد فرق فحمان العماني أو اتحاد المنستير التونسي أو المحرق البحريني أو السيب العماني، ويصعد الفائز فى المباراتين لمواجهة بعضهما يصعد الفائز منهما لدور المجموعات.  
ترتيب المجموعاتالجولة الأولى: المتأهل الخامس × الزمالك.
الجولة الثانية: المتأهل الثاني × الزمالك.
الجولة الثالثة: الزمالك × النصر السعودي.
ومن المقرر أن تقام مباريات الدور الأول بنظام خروج المغلوب، حيث تقام مباريات الذهاب يوم 13 مارس الجارى ، والإياب في يوم 12 أبريل المقبل .
أما الدور الثاني والمؤهل إلى دور المجموعات، فمبارياته تقام بين يومي 8 مايو لمباريات الذهاب و7 يونيو للإياب.


تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال أفريقيا
عقد مساء اليوم الاثنين الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والترجي التونسي، المقرر لها غدا الثلاثاء باستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
وتم الاتفاق على ارتداء الزمالك لزيه التقليدي باللون الأبيض " القميص الأبيض والشورت الأبيض" في حين يرتدي حارس المرمى زيه باللون الأخضر.
فيما يرتدي الترجي زيه التقليدي " القميص باللونين الأحمر والاصفر والشورت الأحمر" في حين يرتدي حارس المرمى زيه باللون الأزرق.
حضر الاجتماع من نادي الزمالك كل من العميد أحمد حسني المدير الإداري ومصطفى ميلا مسؤول المهمات وباسم زيادة من العلاقات العامة، بالإضافة إلى طاقم التحكيم الكاميروني المكلف بإدارة المباراة، بجانب مسؤولي نادي الترجي التونسي.

الزمالك ىختتم تدريباته قبل لقاء الترجي التونسي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم على ملعب فندق الإقامة ببرج العرب، استعدادا لخوض مباراة الترجي التونسي المقرر لها غدا الثلاثاء باستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
وبدأ المران بجلسة بين البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني واللاعبين في حضور الجهاز المعاون، وجه خلالها المدير الفني بعض النصائح والتعليمات للاعبين، وحرص على تحفيزهم من أجل تحقيق الفوز في لقاء الغد وحصد الثلاث نقاط.
وبعدها خاض اللاعبون فقرة تدريب ترفيهية قبل خوض تدريبات بدنية خفيفة تحت إشراف البرتغالي فيريرا وجهازه المعاون.
وركز الجهاز الفني على بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها في مباراة الغد، وتم السماح لوسائل الإعلام بحضور جانب من المران لمدة 15 دقيقة وفقا للوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

10 الاف مشجع في مباراة الزمالك والترجي بدوري أبطال أفريقيا
 
شهد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والترجي التونسي المقرر لها غدا الثلاثاء باستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا الاتفاق على عدد الحضور الجماهيري للقاء.وتقرر حضور 10 ألاف مشجع للقاء الغد بعد موافقة الجهات الأمنية، وحصل الفريق الضيف على 200 دعوة لحضور جماهيره، بالإضافة إلى 30 في المقصورة الرئيسية.واختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم على ملعب فندق الإقامة استعدادا لخوض مباراة الترجي التونسي المرتقبة.



معلول جاهزون لكل  السيناريوهات 
أكد نبيل معلول المدير الفني لفريق الترجي التونسي على صعوبة مباراة الزمالك المقرر لها غدًا الثلاثاء في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا باستاد الجيش ببرج العربوقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "لقاء الزمالك صعب، لأن المباراة ممكن أن تكون مباراة الفرصة الأخيرة للمنافس، ونحن جاهزون للقاء والترجي استعد بجدية للقاء".
ذوتابع معلول قائلا: "الترجي جاهز لكافة سيناريوهات المباراة سواء لعب الجهاز الفني للزمالك بثلاثي دفاعي في الدفاع أو أربعة لاعبين، وسواء لعب بالثلاثي محمد أشرف روقا ودونجا وسيف جعفر في الوسط مثل لقاء بيراميدز، وشاهدنا مصطفى شلبي يشارك في المباراة الأخيرة أيضا".وأضاف المدير الفني : "الزمالك يمر بفترة صعبة مؤخرا، ولكنه يمتلك لاعبين على أعلى مستوى، بالرغم من تراجع نتائج المنافس عن الأوقات السابقة".وشدد معلول على أن المباراة السابقة بين الفريقين توقع هو سيناريو لعب الزمالك، ولعب بين خطوط المنافس و أضاف أنه استعد للمباراة بجدية، مضيفا أنه درس المنافس جيدا ووضع كافة السيناريوهات للقاء الغد.وأوضح أن فريقه سيخوض اللقاء بمنظومة دفاعية جماعية ومنظومة هجومية جماعية، وشدد على أن أرضية ملعب برج العرب أفضل من أرضية ملعب 5 يوليو الذي استضاف مباراة الترجي أمام شباب بلوزداد الجزائري.وأضاف نبيل معلول أنه يتوقع الحضور الجماهيري لمساندة الزمالك في اللقاء وفريقه جاهز ويخوض مبارياته بحضور جماهيري ولن يتأثر بضغط الجمهور.
 
 
أقرأ المزيد من أخبار الزمالك 
 
 
 

فيريرا يتحدث عن مواجهة الترجي ويكشف اهم مشاكل الزمالك هذا الموسم ويطلب دعم الجماهير فى لقاء برج العرب

 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

  عااااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى أبو ظبي  هاني عصام  كشفت الأخبار القادمة من الإمارات، إنه حدثت إنفراجة فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس ،عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وينتظر أن تصدر نيابة ابو ظبي قرار

اخبار الزمالك - فتوح يدفع  شيكات ب12 مليون جنيه .تعرف على قرار أسرة الشوبكي وتعرف على قرار المحكمة

فتوح يدفع شيكات ب12 مليون جنيه .تعرف على قرار أسرة الشوبكي وتعرف على قرار المحكمة

    تأجيل قضية فتوح إلى جلسة 16 نوفمبر  مهاب ممدوح  اتخذت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، برئاسة المستشار إيهاب محمود إسماعيل قرارا بتأجيل محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك لجلسة 16 نوفمبر للمرافعة.يأتي ذلك في القضية المتهم فيها بالقتل

اخبار الزمالك -  رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

  رغم تنازل أبو سلطان..درويش يكشف غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد    كشف الإعلامي أحمد درويش، كواليس أزمة ثلاثي الزمالك مع مسؤولي تنظيم مباراة بيراميدز في قبل  نهائي كأس السوبر المحلي.وقال "درويش" في تصريحات

اخبار الزمالك - فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

  فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم      ينتظر  أحمد فتوح ، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبلة الحياة، بالحصول على البراءة من تهمة القتل الخطأ وتعاطى المخدرات بمطروح حيث تستكمل محاكمته اليوم أمام جنايات مطروح. 

اخبار الزمالك - وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف  موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

  وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..الزمالك يستأنف التدريبات اليوم استعدادا للأهلي    وسط إنباء عن إنسحاب من بطولة كأس السوبر المصري، فى ظل تعنت سلطات الإمارات مع لاعبي الزمالك نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، المحتجزين، في قسم الشرطة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد